ممثلين أتراك

من هو بيران سويسال عمره طوله زوجته ؟ حصري

بيران سويسال وتقرير شامل عنه

1. ما هي ديانة بيران سويسال ؟
ديانة بيران سويسال مسلم على الأرجح .
2. من هي حبيبة بيران سويسال ؟
حبيبة بيران سويسال هو لا تربطه علاقة صداقة أو علاقة حب مع احد.
3. كم عمر بيران سويسال ؟
عمر بيران سويسال في 2022 : 34 عام .
4. ما هو طول بيران سويسال ؟
طوله 175 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد بيران سويسال ؟
3 من شهر أبريل في عام 1988 م.

بيران سويسال معلومات عن الممثل التركي مسلسلات , طول بيران سويسال والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع الذي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة بيران سويسال طول وزن

تاريخ ميلاده : 3 من شهر أبريل في عام 1988م، كم عمره في 2022 : 34 سنة، ما هي ديانته : مسلم على الأرجح . ما هو طوله : 175 سم. ما هو وزنه : 75 كجم .

الممثل بيران سويسال وقصة حياته

النجم التركي بيران سويسال ولد في عام 1988 بمدينة إسطنبول بتركيا عاش سنوات طفولته في إسطنبول أثناء دراسته بالمرحلة الثانوية كان لديه رغبة كبيرة بالتمثيل و بعد حصوله علي المرحلة الثانوية
أخذ الفنان بيران سويسال تدريبات مكثفة للتمثيل بمركز موجدات جيزين قسم المسرح لمدة 3 سنوات و بدء مسيرته الفنية بالتمثيل منذ عام 2006 و كانت أعماله الفنية في البداية بأدوار صغيرة و ثانوية ثم بدأت تزداد مع الوقت في مساحة الدور و في وقت قصير اصبح من اشهر و ابرز الفنانين الشباب في تركيا .

ظهر الفنان بيران سويسال لأول مرة بالأعمال الدرامية لأول مرة خلال عام 2006 عندما شارك في مسلسل تركى بعنوان ناقص 18 ، في عام 2012 كانت الانطلاقة الحقيقية في عالم التمثيل عندما شارك ببطولة مسلسل بعنوان العالم الجديد الروماني الثقيل و حقق العمل له شهرة فنية واسعة ، كما انه شارك بأكثر من فيلم سينمائي و لكن فيلم Journey حقق له نجاح كبير و غير مسبوق و إيرادات عالية في شباك التذاكر و اصبح من نجوم الصف الأول كما نال علي دوره بالفيلم علي جائزة Golden Orange كأفضل ممثل .

بيران سويسال وحبيبته أو زوجته

بيران سويسال هو فنان غير متزوج و انه لا تربطه علاقة صداقة أو علاقة حب مع احد علي الرغم من وصوله الي عمر 34 عام و هو يركز كل حاليا علي عمله فقط و اختيار أدواره و أعماله الفنية بعناية شديدة .

معلومات عن بيران سويسال

الاسم بالتركية : Beran SOYSAL
تاريخ الميلاد : 3 من شهر أبريل في عام 1988
العمر 2022 : 34 عام
مكان الميلاد : إسطنبول – تركيا
الجنسية : تركى
الديانة : غير معروف
البرج الفلكي : برج الحمل
الطول : 175 سم
الوزن : 72 كجم
لون العين : بنى
لوزن الشعر : اسود
المهنة : ممثل تركى
بداية مشواره الفني : عام 2006 – حتى الآن

مسلسلات بيران سويسال أفلام والعروض التلفزيونية

حقق نجاح أخر كبير عندما قام ببطولة مسلسل البحر الأسود “Sen Tell Black Sea” و جسد خلاله شخصية طارق تمار Tarık Tamar و كانت شخصيته بالعمل دور شاب يعانى من مشاكل نفسية عديدة .

معلومات عن مشاركته في مسلسل البحر الأسود

هو مسلسل تركى درامي تم عرضه لأول مرة عام 2019 و تدور قصته حول فتاة اسمها (نفس) و هي فتاة جميلة يزوجها أبيها و هي بعمر 16 عام الي رجل بعمر والدها اسمه فيدات سايار و يتصف بالقسوة و العنف و يقوم بحبسها بالمنزل و يمنعها من الخروج و يقوم بتعذيبها و بعد مرور سنوات تنجب منه ولد اسمه يغيت و عندما يصل ابنها الي سن 7 سنوات تحاول الهروب من المنزل و معها ابنها اكثر من مرة و لكنها في كل مرة تفشل و وصل عدد محاولتها للهروب الي حوالى 23 مرة و في كل مرة يتم القبض عليها و حبسها و تعذيبها تعذيبا شديدا .

في احد الأيام يدعو فيدات زوجها عائلة كاليلي الي العشاء في بيته و عائلة كاليلي هي عائلة محافظة من مدينة طرابزون في منطقة البحر الأسود و مكونة من أم و أربعة أبناء و كنة العائلة و حفيدة
و من بينهم شاب اسمه طاهر و هو الابن الثاني لهذه العائلة و يلاحظ طاهر الكدمات علي يد زوجة فيدات (نفس) فيمسك طاهر يدها و يسألها عن هذه الكدمات فيقوم فيدات بكسر أصابعها ، و بعد الانتهاء من العشاء و تستعد عائلة كاليلي الي العودة إلى طرابزون فتقوم نفس بالاختفاء بالسيارة لتهرب هي و ابنها من زوجها فيدات و بعد علم فيدات بمسالة الهروب يقرر أعادة نفس و ابنها يغيت إلا إن طاهر يعرف الحقيقة كاملة و يرفض رجوعها مرة أخرى الي فيدات و يحاول حمايتها بكل الطرق هي و ابنها و تتوالي الأحداث الشيقة للمسلسل .

صور بيران سويسال

صور مجمعة لمحبي الفنانة الجميلة, صور لها في لحظاته الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياته وتحب مشاركته مع جمهوره .

زر الذهاب إلى الأعلى