ممثلين أتراك

من هو بوراك يوروك حبيبته ديانته ؟ ومعلومات كثيرة عنه

1. ما هي ديانة بوراك يوروك ؟

ديانة بوراك يوروك مسلم على الأرجح .

2. من هي حبيبة بوراك يوروك ؟

حبيبة بوراك يوروك علاقته بالفنانة التركية الشابة ألينا بوز.

3. كم عمر بوراك يوروك ؟

عمر بوراك يوروك في 2020 : 25 عام .

4. ما هو طول بوراك يوروك ؟

طوله 175 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد بوراك يوروك ؟

26 مايو عام 1995م.

بوراك يوروك معلومات عن الممثل التركي مسلسلات , طول بوراك يوروك والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع التي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة بوراك يوروك طول وزن

ما هو تاريخ ميلاده : 26 مايو عام 1995م، كم عمره في 2020 : 25 سنة ما هي ديانته :مسلم على الأرجح . ما هو طوله : 180سم. ما هو وزنه : 70 كجم .

الممثل بوراك يوروك وقصة حياته

  • بوراك ولد في 26 ايار 1995 وهو من مواليد إسطنبول ومن واحدة من اشهر مناطقها شيشلي فهو شخص يهتم بنفسه كثيرا، لا يخاف المنافسة، يحب أن يبزل جهدا كبيرا للحصول على ما يتمنى ، لم يهتم به والداه فقط بل جدته وجده أيضا، فهو طفل مدلل كثيرا من الجميع، منذ عام 2002م وهو يقوم بالتمثيل ( كممثل طفل ) ، بدأ حب التمثيل والشهرة والفن بالنمو بداخله .
  • عندما كان صغيراً كان طفل حيوي ومرح ، يحبه أصدقائه ومدرسيه ، شارك في كل الأنشطة المدرسية، كما إنه كان ولداً رياضياً، يهتم بكل ما هو جديد وممتع، طفل وسم له حضور قوي، محبوب من زملائه بالمدرسة، أشترك في كرة السلة بالمدرسة، فهو يحب المنافسة وتعلم كل ما هو جديد مسموح به، عاشق لكرة السلة حتى الآن، كما إنه مجنون بركوب الدراجة النارية الخاصة به، حصل على دروس تقوية في لعب كرة السلة ، بجانب تدريبا قويا في التمثيل لكي يحسن من موهبته الفنية في التمثيل .

معلومات عن بوراك يوروك

  • بورك يوروك اسمه باللغة التركية Burak Yörük ، تاريخ ميلاده 26 مايو عام 1995م ، عمره في 2020 هو 25 سنة ولد في إسطنبول – تركيا ، جنسيته تركي ، طولها 180 سم ، وزنه 73 كجم ، ديانته مسلم ، برجه الفلكي برج الجوزاء درس قسم المسرح بجامعة بيكنت .
  • وهو في السادسة عشر من عمره، كما حصل على دروساً في اللغة الإنجليزية لكي بتحدثها جيداً، أي إنه شاب موهوب ومتعلم ومثقف ودرس الابتدائية والثانوي في مدينته كما اكمل دراستها الجامعية فيها حيث درس في جامعة بيكنت كلية الفنون الجميلة قسم التمثيل ليصقل موهبته ويدعمها بالدراسة الأكاديمية وقد استطاع أن يدخل إلي نادي الكبار صغيرا.

مسلسلات بوراك يوروك أفلام والعروض التلفزيونية

أول عمل له كممثل ليس على شاشات التلفزيون بل كان عندما أشتراك في الكثير من المسرحيات المدرسية، وتمثيله في مسرح مدرسته والتي أعطته الجرأة للوقوف بعد ذلك أمام كاميرات التصوير، منذ طفولته وهو عاشق للتمثيل والفن، لكن البداية الحقيقية له كانت كممثل طفل عام 2002م، من خلال مسلسل أحببتها بكثرة ، أفاد عن تلك المحاولة إنها أبرز محاولة في عمره ، شددت له أن تلك الوظيفة هي حلمه الجديد الذي يقتضي الانشغال به وتحقيقه مما جعله يعزم دراسة التمثيل في الجامعة.

أعماله هي : مسلسل السد – نحن مطلقون – 20 دقيقة – أحببتها كثيراً – فيلم 4n1k أو أربع شباب وبنت 2017م – مسلسل الحب الأول 2018م .

معلومات عن بطولته في مسلسل السد

  • بوراك يوروك Burak Yörük يساهم هذه اللّحظة في منافسة مسلسل السد baraj الذي يشطب عرضه على شاشة قناة fox tv التركية ويساهم في بطولته مجموعة من النجوم الاتراك امثال بطلة مسلسل الأزهار الحزينة الماضية الفنانة التركية الجميلة بيران داملا Biran Damla Yılmaz وبطل مسلسل ابنتي المنصرم الفنان التركي الهائل فياز دومان Feyyaz Duman والمطربة المغربية الجميلة ايمان كازابلانكا İman Casablanca بوراك يوروك Burak Yörük سوف يقوم بتجسيد شخصية طارق في ذلك المسلسل .
  • مسلسل السد يأكل حكاية حب جميلة وعشق بين شخصين وهما “ناظم ونهير” بل تتم العدد الكبير من الأشياء التي تحرم ناظم من تقديم ذاته والدافع في تقهقر ناظم عن تقديم ذاته إلى نهير أثناء المسلسل هو وجود تشوه على وجهه لهذا يرسل واحد يطلق فوقه طارق بمقابلًا منه وتدور بعدها العدد الكبير من الوقائع الجميلة والشيقة التي تتم بين طارق ونهير وناظم ويحتسب ناظم هو رئيس عمال إنشاء السد التركي وقد إعرف نهير من خلال موقع الانترنت ويتحاور ناظم مع نهير على نحو متتابع لبرهة دون أن يراها إلا أن ما أقدمت فوقه نهير دفعت ناظم للشعور بالخجل. وأرسلت نهير صورتها عبر الحوار المختصة بل ناظم يشعر بالحرج ازاء ارسال صورته نتيجة لـ تشوه وجهه خشية من أن لا تعجب بصورته وهنا وقف على قدميه ناظم بإرسال صورة العامل الذي يعمل عند شركته طارق على أساس أنه هو ناظم لأن طارق أكثر وسامة وبشاشة من ناظم .

بوراك يوروك وحبيبته أو زوجته

  • أهم هذه العلاقات علاقته بالفنانة التركية الشابة ألينا بوز ، وبسبب شهرتها الكبيرة بدأت الصحافة في تتبع حركاتهم والضغط عليهم لمعرفة حقيقية علاقتهم ببعضهم ، بعدما أتمت الفنانة إلينا بوز عامها ال 18 اعترفت بوجود قصة حب بينها وبينه ، بعدما نفت أكثر مرة دخولها في أي علاقة حب .
  • لكنها أعلنت حديثا أن صداقتهم تحولت لحب لكنهم أخفوا هذه العلاقة بسبب صغر سنهم، لكن الآن لا يوجد سبب في إخفاء هذه العلاقة، بالعكس قال كل منهم أنهم سعداك كثيرا معا وبقصة حبهم وأن هذه العلاقة كانت من فترة، كما أعترف بوراك بعشقه لها وإنها فتاة أحلامه الذي تمناها، ويتمنى أن تستمر هذه العلاقة للابد، وأن يشاركوا معاً في أعمال فنية كثيرة .
  • كما أكد أنه أخفى حقيقة مشاعره لها بسبب صغر عمرها وأنه أعترف لها بحبه عندما أصبح عمرها 18 عاماً في لحظة رومانسية جميلة .اصبح بوراك محبوبا لدي المشاهد وبدا يبحث عن كل ما يتعلق ببوراك وعمره وقصته وعلاقاته وصداقاته .
زر الذهاب إلى الأعلى