ممثلين أتراك

من هو بوراك سيفينش التركي وحياته الشخصية ؟ حصري

بوراك سيفينش وتقرير عنه

1. ما هي ديانة بوراك سيفينش ؟
ديانة بوراك سيفينش مسلم على الأرجح .
2. من هي حبيبة بوراك سيفينش ؟
حبيبة بوراك سيفينش متزوج من شيرين كيلافوز منذ عام 2015م بعد قصة حب قوية وكبيرة.
3. كم عمر بوراك سيفينش ؟
عمر بوراك سيفينش في 2022 : 37 عام .
4. ما هو طول بوراك سيفينش ؟
طوله 188 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد بوراك سيفينش ؟
27 من شهر اكتوبر في عام 1985 م.

بوراك سيفينش معلومات عن الممثل التركي مسلسلات , طول بوراك سيفينش والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع الذي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة بوراك سيفينش طول وزن

تاريخ ميلاده : 27 من شهر أكتوبر في عام 1985م، كم عمره في 2022 : 37 سنة، ما هي ديانته : مسلم على الأرجح . ما هو طوله : 188 سم. ما هو وزنه : 80 كجم .

الممثل بوراك سيفينش وقصة حياتها

هو ممثل تركى شاب ولد عام 1985 بمدينة إسطنبول في تركيا اسمه بالكامل هو بوراك اوزكان سيفينش ، فهو ينتمى الي عائلة متوسطة الحال فوالده كان يعمل كعازف عود و لديه شقيق واحد اسمه أيبرك سيفينش و هو لاعب رياضي .

تخرج الفنان بوراك سيفينش من جامعة يلدز التقنية كلية الفنون الجميلة و التصميم لكنه ترك دراسته بالسنة الثانية و اتجه الي دراسة الموسيقى و الفنون المسرحية .

من المعروف عن الفنان التركي انه فنان متعدد المواهب فهو يمتلك موهبة كبيرة بالتمثيل الا انه يمتلك عدة مواهب اخرى مثل موهبة الغناء و موهبة العزف الجيد علي الآلات موسيقية مثل الكمان و البيانو و الجيتار و القانون كما انه شخص رياضي و من افضل هواياته ممارسة الألعاب الرياضية باحتراف كبير مثل رياضة السباحة و كرة السلة و الطاولة و رياضة الغطس بعد أن قضي 5 سنوات يتلقي تدريبات عن رياضة الغطس بالإضافة الي انه يجيد أعمال النجارة فهو غالبا ما يصنع معظم الأثاث الخشبي في منزله .

السيرة الذاتية للفنان بوراك سيفينش

اسم بالكامل : بوراك سيفينش
الاسم بالتركية : Burak Sevinç
تاريخ الميلاد : 27 من شهر أكتوبر في عام 1985
العمر 2022 : 37 عام
مكان الميلاد : إسطنبول – تركيا
الجنسية : تركي
الديانة : مسلم
الطول : 1.88 سم
الوزن : 80 كجم
البرج : برج الحمل
لون العيون : بني
لون الشعر : اسود
التعليم : جامعة يلدز التقنية
بداية مشواره الفني : 2011 – حتى الآن
الهوايات المفضلة : السباحة ، كرة السلة ، كرة القدم
المهنة : ممثل

مسلسلات بوراك سيفينش أفلام والعروض التلفزيونية

بوراك سيفينش من الممثلين الأتراك المعروفين و المشهورين بأعمالهم الجيدة و المتميزة فهو يحتل مكانة مميزة بين النجوم الشباب لاتقان ادواره بمهنية شديدة و مصداقيته في تجسيد الادوار و الشخصيات التى يؤديها باعماله الفنية .

بدء الممثل التركي بوراك سيفينش مسيرته المهنية مع التمثيل منذ عام 2011 من خلال ظهوره بدور صغير في مسلسل تركى بعنوان فصل الطريق من إخراج أحمد كاتيكسيز ثم شارك بعدها في مسلسل زوجات غاضبات و لكن جاءت شهرته الفنية الواسعة و انطلاقته عندما شارك في المسلسل التركي الشهير العهد مع النجم التركي تولغا ساريتاش و جسد خلاله شخصية الشاب فتحي الصياد و لكنه لم يستمر في باقي أجزاء المسلسل لأنه تركه بعد الحصول علي أول بطولة مطلقة له بالأعمال الدرامية في مسلسل اللطخة .

معلومات عن بطولتها في مسلسل leke

يشارك الممثل في أول بطولة مطلقة له في مسلسل leke، تم الاتفاق مع الفنان بوراك سافينتش على بطولة مسلسل وصمة التركي الجديد، ويعتبر هذا العمل الأول له كبطولة مطلقة، وترك البطولة الثانية في مسلسل العهد الشهير ليحصل على فرصة الظهور كبطل أول ، كان من المقرر الاتفاق مع الفنانة بينار دينيز على البطولة أمامه لكنها رفضت بسبب انشغالها في أعمال أخرى، سيتم عرض العمل على قناة دي كنال، وسيشاركه البطولة الفنانة ميليس سيزان، مسلسل جديد بعنوان LEKE من إنتاج Tim’s&B من النوع الدرامي حيث يتحدث العمل حول صراع الحب الاستثنائي من المتوقع عرضه على قناة kanal من كتابة أيفار تونتش و إخراج فاروق تيبر سيتم تصويره في إسطنبول .

تدور قصة المسلسل حول فتاة وأخت كبيرة لديها اثنان من الأخوة فتاة وولد ، تعيش من أجلهم، ليظهر أمامها حب حياتها ، فكيف سيكون حياتها، كيف ستوفق حياتها بينحبها وأخواتها، عدد حلقات المسلسل قصيرة، تصل إلى 8 حلقات ، قد يعرض أول حلقاته في شهر أبريل لعام 2019م، وقد يتم طرح أكثر من جزء، إن نجح الجزء الأول .ميليس سيزان بطلة لمسلسل Leke الذي سيحكي قصة حب استثنائية لشابة كرست نفسها لأخيها ياسمين نشأت بدار الأيتام مع شقيقها مراد (9 سنوات)، أجبرت على ترك الميتم بعد تخطيها السن القانوني فتهدف لدراسة القانون والعمل لتغطي تكاليف أخذها حضانة شقيقها، لكن تبدأ بعيش أحداث لم تتوقعها .

بوراك سيفينش وحبيبته أو زوجته

الفنان بوراك متزوج من شيرين كيلافوز منذ عام 2015م بعد قصة حب قوية وكبيرة، حتى الآن تشاهد نظارتهم الرقيقة وحبهم الكبير لبعضهم، هو فنان ليده الكثير من المواهب، يحب لعب الكرة بشتى أنواعها كرة اليد والسلة والسلة، أيضا عازف موسيقى ماهر يعزف على القانون والجيتار والبيانو ، لديه أيضا صوت قوي وجميل .

صور بوراك سيفينش

صور مجمعة لمحبي الفنان الجميل, صور لها في لحظاته الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياته ويحب مشاركته مع جمهوره .

بوراك سيفينش
بوراك سيفينش

زر الذهاب إلى الأعلى