من هو بوراك أوزجيفيت التركي زوجته وديانته ومعلومات كثيرة ؟

1. ما هو ديانة بوراك أوزجيفيت؟

ديانة بوراك أوزجيفيت مسلم على الأرجح .

2. من هي حبيبة بوراك أوزجيفيت؟

حبيبة بوراك أوزجيفيت متزوج من فخرية إفجان.

3. كم عمر بوراك أوزجيفيت ؟

عمر بوراك أوزجيفيت في 2020 :36 عام .

4. ما هو طول بوراك أوزجيفيت؟

طولها 185سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد بوراك أوزجيفيت؟

24 ديسمبر 1984

بوراك أوزجيفيت معلومات عن الممثل التركي مسلسلات , طول بوراك أوزجيفيت والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة بوراك أوزجيفيت طول وزن

ما هو تاريخ ميلاده : 24 ديسمبر 1984 كم عمره في 2020 : 37 سنة ما هي ديانته :مسلم على الارجح . ما هو طوله : 185سم. ما هو وزنه : 75 كجم .

الممثلة بوراك أوزجيفيت وقصة حياته

هو ممثل تركي في 24 ديسمبر 1984 في مدينة إسطنبول التركية تخرج بوراك من جامعة مرمرة كلية فنون جميلة قسم تصوير وبعد تخرجه عمل في مجال عرض الأزياء حيث حصل على لقب أفضل عارض أزياء عام 2003 وفي عام 2005 حصل على لقب أفضل ثاني عارض أزياء في العالم ثم دخل مجال الإعلانات وفي عام 2006 دخل عالم التمثيل حيث لعب دور مراد في الملسلسل التركي Eksi وفي عام 2007 لعب دور محمد في فيلم الرعب الشيطان وكانت انطلاقة شرارة نجاح بوراك من هذا الفيلم وفي نفس العام والعام الذي يليه قام بدور عمر في الملسلسل الشهير الحب المستحيل وكان لهذا المسلسل الفضل الأكبر في شهرة بوراك وكانت الانطلاقة الأكبر للنجم بوراك اوزشيفيت.

معلومات عن بوراك أوزجيفيت

الاسم بالكامل: بوراك اوزجيفيت .
الاسم باللغة التركية: Burak Özçivit .
تاريخ الميلاد : 24 ديسمبر 1984 م .
عمره في 2020: 36 سنة .
محل الميلاد: تركيا – إسطنبول .
الجنسية: التركية .
ديانته: مسلم .
الطول: 185 سم .
البرج الفلكي: الجدي .
المؤهل الدراسي / العلمي: كلية فنون جميلة قسم تصوير .
اسم زوجته أو صديقته: متزوج من فخرية إفجان .

أنهى دراسته الثانوية، وانتقل إلى جامعة “مرمره” لدراسة التصوير في كلية الفنون الجميلة، وفي عام 2003م تم انتخابه في أفضل موديل واعد بتركيا، وبعد ذلك بدأ عمله “موديلاً” مع وكالة “أجركانكالة “أجركان إيريز”. في عام 2005م، اشترك في منافسة أفضل موديل في تركيا، لينجح في المسابقة ويصبح أفضل موديل بالفعل، ومن ثم تم إرساله في مسابقة أفضل موديل في العالم ليصبح في المركز الثاني بالمسابقة.

مسلسلات بوراك أوزجيفيت افلام والعروض التلفزيونية

أعماله هم :

Eksi 18 (Murat) (2006)
الحب المستحيل (2007) بدور (عمر)
Baba Ocağı (Güven) (2008)
أمير بمسلسل الخيانة ihanet عام 2010
أمين بمسلسل أسرار صغيرة عام 2010
مأمون أغلو بالي بيك بمسلسل القرن العظيم عام 2011-2013
كامران بمسلسل طائر النمنمة عام 2013-2014
أمين بمسلسل (أسرار البنات) عام 2013
كمال بمسلسل (حب أعمى) عام (2015-2017)
فيلمين أخي انا الجزء الأول والثاني
فيلم العشق يشبهك
فيلم فداء الروح
قيامة عثمان COMING SOON

معلومات عن بطولته في مسلسلات

بدأ في العمل في مجال الإعلانات للعديد من الماركات التجارية و بعدها في عام 2005 م تم منحة لقب تاني أفضل موديل في العالم و إنهالت عليه العروض للإشتراك في عروض الأزياء فعمل في مجال عرض الأزياء و أصبح موديل عالمي , عمل كعارض أزياء منذ عام 2003 إلى عام 2007 م و عمل بمجال التمثيل منذ عام 2006 إلى الآن و تم إختيارi مؤخرا لبطولة الجزء السادس من قيامة أرطغرل و سيقوم بدور البطل بتجسيده لدور عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية , يبلغ طوله 1.84 سم , تزوج من الممثلة فهريه إفجان أو فخرية أوجن و ذلك في عام 2017 م و أنجب منها إبنه الوحيد كاران في 13 من شهر ابريل عام 2019 م , و كانت له علاقة سابقة مع سيلان كابا و ذلك في عام 2014 م و لكنهم إنفصلا , لديه أخت واحدة فقط و هي بورشين دينيز و متزوجه و لديها طفلة يحب اللعب معها كثيرا , ومن اهتمامات بوراك سماع الأغاني و لعب البلاي ستيشن و قيادة السيارات و يقول أنه يفضل البنات التي لا تضع مساحيق التجميل وشعرها بني , ويحب الكتب السياسية و البحثية و اللون المفضل لديه هو الأسود و هو من مواليد برج الجدي و رقمه المفضل 7 و طعامه المفضل الكباب وبلح البحر المحشي , لون عينه بني و شعره أسود .

بوراك أوزجيفيت وحبيبته أو زوجته

نشر أحد متابعي النجم التركي بوراك أوزجيفيت صورةً قديمةً له، ظهر بها مع فتاة قال إنها حبيبته السابقة التي وقع بغرامها قبل زواجه من فهرية أفجان. اللقطة أصبحت حديث رواد (السوشيال ميديا) في تركيا، لكنها تبين لاحقًا أنها من كواليس تصوير مسلسله (الحب المستحيل) الذي عُرض عام ٢٠٠٧، وحقق شهرة جيدة آنذاك ويبدو أن معظم الأتراك نسيوا العمل وبطلته أوزليم يلماز لأنها لا تطلّ كثيرًا ولم تحصد جماهيرية وانتشار زميلها. الصورة إذًا ألتُقطت منذ ١٣ عامًا، آنذاك كان يبلغ بوراك ٢٣ عامًا وانتقل من مجال عرض الأزياء إلى التمثيل، بعدما جذب العديد من المنتجين بسبب وسامته وشهرته اللافتة في عالم الأزياء. استطاع النجم التركي أن يصبح من أفضل وأشهر نجوم تركيا، ويتقاضى حاليًا الأجر الأعلى بين الجميع، أما النقلة النوعية التي حدثت بمسيرته فتمثلت بمسلسل (حب أعمى)، الذي تقاسم بطولته مع نسليهان أتاغول وشاهده الملايين عبر الكون.