ممثلين أتراك

من هو باريش فلاي زوجته وديانته ؟ معلومات حصرية

باريش فلاي ومعلومات حصرية عنه

1. ما هي ديانة باريش فلاي ؟
ديانة باريش فلاي مسلم على الأرجح .
2. من هي حبيبة باريش فلاي ؟
حبيبة باريش فلاي .
3. كم عمر باريش فلاي ؟
عمر باريش فلاي في 2021 : 49 عام .
4. ما هو طول باريش فلاي ؟
طوله 175 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد باريش فلاي ؟
9 من شهر أبريل في عام 1972 م.

باريش فلاي معلومات عن الممثل التركي مسلسلات , طول باريش فلاي والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع الذي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة باريش فلاي طول وزن

تاريخ ميلاده : 9 من شهر أبريل في عام 1972 م، كم عمره في 2021 : 49 سنة، ما هي ديانته : مسلم على الأرجح . ما هو طوله : 175 سم. ما هو وزنه : 70 كجم .

الممثل باريش فلاي وقصة حياته

Barış Falay هو من مواليد 9 أبريل عام 1972بمدينة ادريميت في تركيا ممثل تركي، تخرج من قسم المسرح في جامعة أنقرة عمل في مسرح أنقرة لمدة عامين، بعدها عمل في مسرح مدينة إزميت وقام بأداء أدوار مسرحية مهمة مثل دور هامليت في المسرحية المشهورة.

بدأ مسيرته التلفزيونية في مسلسلات سيت كوم (مسلسلات كوميديا قصيره)، و لعب دور في مسلسل Aliye بعدها عمل في مسلسل إيزل الشهير وأدى دور علي قرقيز (الكماشة) الذي ربح في هذا الدور عده جوائز تمثيلية يحكي المسلسل قصة رجل يدعى عمر الذي تعرض للخيانة من قبل المرأة التي يحبها وأقرب أصدقائه ، وعودته للانتقام , المسلسل من بطولة Kenan İmirzalıoğlu ، Cansu Dere و Yiğit Özşener و Peace Falay و Salih Kalyon و Sedef Avcı و Tuncel Kurtiz ولعب أيضا دور رئيسي في فيلم Ya Sonra الذي أحدث ضجه عند المشاهدين.

السيرة الذاتية للفنان باريش فلاي

  • الاسم باللغة الإنجليزية :  Barış Falay.
  • تاريخ الميلاد : 9 من شهر أبريل في عام 1972 .
  • العمر في 2021 : 49 سنة .
  • محل الميلاد : ادرميت، تركيا .
  • الجنسية :  التركية .
  • الديانة: مسلم .
  • الزواج: تزوج Barış Falay من الممثلة إسرا رونابار منذ 7 يوليو عام 2006 لديه ابن واحد ولد عام 2009 .
  • الطول : 175 سم
  • لون الشعر : أسود .
  • البرج الفلكي : برج الثور
  • المهنة : ممثل .
  • متى بدأ مشواره الفني : بدأت مشواره الفني عام 1995 م .
  • المؤهل العلمي – الدراسي: تخرج في مسرح من جامعة أنقرة.

باريش فلاي وحبيبته أو زوجته

يتميز النجم باريش فلاي عن غيره من نجوم الدراما التركية، بأنه يحب العائلة والالتزام، فمن المعروف أنه قد تزوج من الفنانة إسراء رونابار عام 2006 بعد قصة حب كبيرة بينهما، نتج عن هذا الزواج ابن وحيد يدعى مافي روزجار فلاي، يعتبر باريش وإسراء من أشهر وأنجح الثنائيات الموجودة في تركيا، توجد بينهما قصة حب كبيرة، تظهر من خلال الصور التي ينشرها كل منهما على حسابهم الشخصي، بالإضافة إلى نشر صورهما مع ابنهما الوحيد مافي، دام زواج إسراء وباريش حتى هذه اللحظة أكثر من أربعة عشر عامًا، ولا يزال الثنائي من أفضل ثنائيات تركيا وأنجحهم.

مسلسلات باريش فلاي أفلام والعروض التلفزيونية

بدأ مسيرته التلفزيونية في مسلسلات سيت كوم (مسلسلات كوميديا قصيره) ولعب دور في مسلسل Aliye بعدها عمل في مسلسل إيزل الشهير وأدى دور علي قرقيز (الكماشة) الذي ربح في هذا الدور عده جوائز تمثيلية يحكي المسلسل قصة رجل يدعى عمر الذي تعرض للخيانة من قبل المرأة التي يحبها وأقرب أصدقائه ، وعودته للانتقام , المسلسل من بطولة Kenan İmirzalıoğlu ، Cansu Dere و Yiğit Özşener و Peace Falay و Salih Kalyon و Sedef Avcı و Tuncel Kurtiz ولعب أيضا دور رئيسي في فيلم Ya Sonra الذي أحدث ضجه عند المشاهدين.

معلومات عن مشاركته في مسلسل إيزل

بعد عدة نجاحات تمكن باريش فلاي من تحقيقها خلال مشواره الفني، حصل على واحد من أشهر أدواره الدرامية ليس فقط في تركيا ولكن في عدد كبير من الدول العربية والأجنبية وهو المسلسل الشهير إيزل، حصل مسلسل إيزل على نجاح كبير وقت عرضه وهو مسلسل ذو طابع بوليسي يحمل الكثير من الإثارة والتشويق، وكان مسلسل إيزل من أهم الأسباب التي جعلت باريش فلاي واحد من النجوم المعروفة في الوطن العربي، تدور أحداث المسلسل حول رجل أعمال كبير يدعى عمر يتعرض للخيانة من زوجته، ويحاول عمر البحث عن الحقيقة ويرجع مرة أخرى للانتقام.

صور باريش فلاي

صور مجمعة لمحبي الفنان الجميل, صور لها في لحظاته الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياته ويحب مشاركته مع جمهوره .

باريش فلاي
باريش فلاي
زر الذهاب إلى الأعلى