ممثلين أتراك

من هو ايتاش أوشون ديانته عمره زوجته ؟ بالتفصيل

ايتاش أوشون وتقرير شامل عنه

1. ما هي ديانة ايتاش أوشون ؟
ديانة ايتاش أوشون مسلم على الأرجح .
2. من هي زوجة ايتاش أوشون ؟
زوجة ايتاش أوشون هو غير متزوج.
3. كم عمر ايتاش أوشون ؟
عمر ايتاش أوشون في 2022 : 32 عام .
4. ما هو طول ايتاش أوشون ؟
طوله 180 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد ايتاش أوشون ؟
12 من شهر يناير في عام 1990 م.

ايتاش أوشون معلومات عن الممثل التركي مسلسلات , طول ايتاش أوشون والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع الذي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة ايتاش أوشون طول وزن

تاريخ ميلاده : 12 من شهر يناير في عام 1990م، كم عمر في 2022 : 32 سنة، ما هي ديانته : مسلم على الأرجح . ما هو طوله : 180 سم. ما هو وزنه : 75 كجم .

الممثل ايتاش أوشون وقصة حياته

هو فنان تركى شاب ولد بمدينة إسطنبول عام 1990 اسمه الحقيقي بالكامل هو ارطغرل ايتاك اوشون درس و تخرج في البداية من جامعة إسطنبول الكلية البحرية قسم هندسة إدارة آلات السفن ثم التحق بعد التخرج بجامعة مالتيب كلية الفنون الجميلة قسم المسرح .

معلومات عن ايتاش أوشون

الاسم بالتركية : Aytac Usun
الاسم الحقيقي بالكامل : ارطغرل ايتاش اوشون
تاريخ الميلاد : 12 من شهر يناير في عام 1990
العمر 2022 : 32 عام
مكان الميلاد : إسطنبول – تركيا
الجنسية : تركى
الديانة : مسلم
البرج الفلكي : برج الجدي
الطول : 180 سم
المؤهل الدراسي : جامعة مالتيب
المهنة : ممثل تركى
بداية مشواره الفني : عام 2013 – حتى الآن

مسلسلات ايتاش أوشون أفلام والعروض التلفزيونية

هو ممثل تركى ناجح و معروف و من اكثر الأسماء الناجحة و اللامعة بالوسط الفني التركي و المعروف عنه انه يمتلك موهبة فنية حقيقية و منذ ظهوره علي الشاشة التركية حقق شهرة واسعة و تألق نجاح فني كبير في وقت قصير ، أيتاش أوشون كان يعشق الفن و خاصة التمثيل منذ الطفولة و ظل حلمه الفني في عقله و ظل يسعى حتى حقق حلمه و اصبح فنان مشهور و معروف .

بدء الممثل التركي ايتاش اوشون مسيرته الفنية مع التمثيل عام 2013 و كانت تجربة تمثيلية له بدور مساعد في مسلسل تركى بعنوان التسعينات “Dokanlar” و التي كانت تدور قصته حول الفرق بين فترة الثمانينات و التسعينات في تركيا و ظهور ألعاب الكمبيوتر الجديدة و هواتف المحمول خلال فترة التسعينات و ما أحدثته هذه الطفرة في التكنولوجيا من تغيير علي حياة الأشخاص و المجتمع .

معلومات عن بطولته في مسلسل اسمعني

يجسد الفنان التركي ايتاش اوشون بمسلسل اسمعني شخصية الشاب خليل و هو من الأدوار الرئيسية و المحركة للأحداث ، مسلسل اسمعني من المقرر عرضه 7 يوليو لعام 2022 علي الشاشات التركية و يشارك في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين الشباب و الوجوه الجديدة و منهم ربيعة سويتورك – جانير توبشو – دورول بازان – مراد دالتابان – هيلين كانديمير – بوراك كان – سمية آيدوغان – فريد جيتين – آيتاك أوسون – ألبير أتاك – بيديا إنير – حمدي ألب – أوتكو كوشكون – كوها بورا إلك – ياسمين بيرش – يليز أكاي – جيمري أوزشمان – ديلارا سومبول – إبراهيم يلدز – إيجى كوكنلي .

و تدور قصة المسلسل حول مناقشة قضية التنمر التي تحدث بأحدي المدارس الثانوية بين الطلاب كما تدور أحداث المسلسل حول حادث سيارة تتعرض له احدي الطالبات بالمدرسة الثانوية علي يد اقرب صديقة لها و لكن صديقتها تتخلي عنها و تتركها علي الطريق و تهرب و تختبىء داخل مدرسة خاصة للأطفال و يحدث لصديقتها اكيم التي صدمتها بالسيارة شلل نصفي من الخصر حتى اسفل و تتوالي أحداث العمل .

صور ايتاش أوشون

صور مجمعة لمحبي الفنان الجميل, صور لها في لحظاته الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياته وتحب مشاركته مع جمهوره .

زر الذهاب إلى الأعلى