ممثلين أتراك

من هو امرى بيه طوله عمره أعماله الفنية ؟

1. ما هي ديانة امرى بيه؟

ديانة امرى بيه مسيحي على الأرجح .

2. من هي حبيبة امرى بيه ؟

حبيبة امرى بيه .

3. كم عمر امرى بيه ؟

عمر امرى بيه في 2021 : 65 عام .

4. ما هو طول امرى بيه ؟

طوله 175 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد امرى بيه ؟

9 مايو عام 1997م.

امرى بيه معلومات عن الممثل التركي مسلسلات , طول امرى بيه والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع الذي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة امرى بيه طول وزن

تاريخ ميلاده : 9 مايو عام 1997م، كم عمره في 2021 : 24 سنة، ما هي ديانته : مسيحي على الأرجح . ما هو طوله : 175 سنة. ما هو وزنه : 65 كجم .

الممثل امرى بيه وقصة حياته

ولد الفنان التركي امري بيه بمدينة إسطنبول في تركيا عام 1997 تنتمى عائلته من أصول ألبانية مهاجرة من يوغوسلافيا لديه شقيقة واحدة اصغر منه.

كان الفنان امرى بيه يحب كرة القدم منذ الطفولة بدرجة كبيرة و كان يتمنى أن يصبح عندما يكبر لاعب كرة قدم مشهور و كان يشارك أيام المدرسة في مسابقات رياضة كرة القدم و ظل يلعب بكرة القدم لفترة طويلة من الوقت لكن والده كان يصر علي استكمال دراسته أولا ، التحق الفنان امرى بيه بالمرحلة الجامعية و درس مجال علم النفس و لكنه لم يفكر بالعمل به لأنه لا يحب العمل الروتينى .

الأشياء المفضلة للفنان امرى بيه

الفيلم المفضل : فيلم The Revenant
الرياضة المفضلة : كرة القدم – كرة السلة – السباحة – ركوب الدراجات.
الهوايات المفضلة : استماع الأغاني – التمثيل – التصوير.
المسلسل المفضل : Game of Thrones – Black Mirror
الممثل المفضل : جوني ديب.
الكتاب المفضل : Engin Geçtan – İnsan Olmak
المكان المفضل : بولندا.
الحيوانات المفضلة : الكلاب.

معلومات عن امرى بيه

الاسم بالتركي : Emre Bey
الاسم بالعربية : امرى بيه
تاريخ الميلاد : 9 مايو عام 1997
العمر 2021 : 24 عام
مكان الميلاد : إسطنبول – تركيا
الجنسية : تركى
الديانة : علي الأرجح مسيحي
البرج الفلكي : برج الثور
الوزن : 70 كجم
الطول : 178 سم
لون الشعر : بنى
لون العين : اخضر
بداية مشواره الفني : عام 2015 – حتى الآن
الهوايات المفضلة : السباحة – ركوب الخيل

مسلسلات امرى بيه أفلام والعروض التلفزيونية

ظهر في عالم التمثيل و الفن التركي منذ فترة قريبة و قد تعلم الفنان امرى بيه التمثيل من خلال التحاقه في ورشة التمثيل الحرفية و كان اسمها Love Time و دخل عالم التمثيل لأول مرة و ظهر علي الشاشات التركية كممثل ، في عام 2015 من خلال مشاركته في مسلسل تركى بعنوان وقت الحب و تم عرض هذا المسلسل علي قناة Kanal D التركية و قام ببطولة المسلسل كلا من Erdal Beşikçioğlu و Gökçe Bahadır و Rojda Demirer و غيرهم .

شارك أيضا في نفس العام بمسلسل تركى أخر كان بعنوان ملائكة المدينة أما من ابرز أدواره و أعماله الدرامية التي قدمها و لاقت استحسان كبير لدى الجمهور و تركت بصمة قوية في مشواره الفني كان مسلسل لا تترك يدى و يعتبر هذا المسلسل هو أول بطولاته المطلقة في الدراما و جسد خلاله شخصية (أردا سيلين و المسلسل الأخر الذي لاقي نجاح كبير وقت عرضه و نسبة مشاهدة عالية كان مسلسل جانبي الأيسر و الذي قدمه مؤخرا في عام 2020 .

اصبح الفنان التركي امرى بيه لديه مكانته الفنية الخاصة بين النجوم الشباب في تركيا رغم مشواره الفني القريب و أعماله الفنية القليلة التي قدمها و السبب في انه مقل في أعماله الفنية هو انه مازال يدرس في المرحلة الجامعية حتى الآن .

معلومات عن مشاركته في مسلسل جانبي الأيسر

هو مسلسل تركى تم عرضه علي شاشة القنوات التركية في نهاية 2020 و بالتحديد في 26 نوفمبر 2020 علي قناة Star TV التركية ،  هو مسلسل ينتمى الي نوعية المسلسلات الدرامية التركية الرومانسية فيدور المسلسل الفتاة الجميلة و هي اسمها سيرا و هي فتاة متواضعة من أسرة متوسطة الحال تعيش مع والدتها و هي أيضا تهتم بدراستها و شغوفة بالعلم .

فبعد إكمال دراستها الثانوية تلتحق سيرا بالجامعة و كانت حلمها أن تدخل الجامعة و هناك تتعرف سيرا علي شاب من عائلة ثرية و هو اسمه سليم لا يهتم بتعليمه بالإضافة الي انه شاب مستهتر و مع الوقت يقع في حب الفتاة سيرا و تنشا بينهم قصة حب قوية و من ناحية أخرى توجد الفتاة بيريجيك و التي تكون تحب سليم و تحاول بطرق كثيرة أن تفرق بينه و بين سيرا .

يجسد الفنان التركي امرى بيه في مسلسل جانبي الأيسر دور الشاب بوراك و الذي يحب سيرا و لكن يعتبر سليم من اقرب أصدقائه و يصطدم معه كثيرا لشعوره بالغيرة من حبه من سيرا و تدور باقي أحداث المسلسل في إطار درامي رومانسي مشوق .

بالرغم من أن المسلسل تم عرضه منذ فترة قريبة علي الشاشات التركية إلا انه استطاع تحقيق اعلي نسب مشاهدة مع منافسة كبيرة بين المسلسلات الدرامية الأخرى  مسلسل جانبي الأيسر من بطولة عدد من الفنانين المتميزين في تركيا و منهم الفنان التركي تولغا ماندى – الفنانة اوزغى باغيز – الفنان امرى بيه – الفنان جيمرى بابشال – دفنة ساميلي و غيرهم .

في مسلسل لا تترك يدى

مسلسل لا تترك يدى هو مسلسل درامى اجتماعى رومانسي تم عرضه في تركيا عام 2018 و كانت تدور أحداث المسلسل حول فتاة اسمها عذراء تأتي من أمريكا بعد انتهاء دراستها في مجال الطبخ و تعلم أن والدها توفي في حريق المطعم الذي كان يمتلكه و قد خسر كل أمواله و اعلن إفلاسه و كان لديها شقيق اصغر منها و تحاول الفتاة عذراء أن تعمل علي أيحاد العمل المناسب لكى تستطيع العيش و أنها تحملت مسئولية الأسرة و أخيها الأصغر بعد أن فقدت والدها .

أصبحت لا تمتلك شيء فتقدم علي العمل في احد الشركات و قدمت أوراقها في شركة فريدة هانم لتعمل فيها كطباخة و بالفعل تطلبها فريدة هانم للعمل عندها بالمنزل في طبخ الطعام و كممرضة لها و يكون لدى فريدة ابن شاب اسمه جينك و لكنه شاب وحيد و منعزل عن كل من حوله و تعمل الفتاة عذراء علي محاولة خروجه من هذه الحالة التي يعيش فيها و تتوالي باقي أحداث المسلسل في إطار رومانسي شيق .

شارك في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم في تركيا و منهم الفنان ألب نافروز – ألينا بوز – باتوهان إيكسي – سراي جوزلر – Burak Tamdogan – Dolunay Soysert – Ertugrul Postoglu – امرى بيه و غيرهم من الفنانين المتميزين .

أهم المسلسلات

عام 2015 مسلسل وقت الحب – و مسلسل ملائكة المدينة

عام 2017 شارك في مسلسل اسمك أسطورة

عام 2018 شارك في مسلسل لا تترك يدي

عام 2020 شارك في مسلسل جانبي الأيسر

امرى بيه وحبيبته أو زوجته

الفيلم الذي تأثر به كثيرا هو (The Revenant ) ، أخر فيلم شاهده ( فيلم الأبرياء )، أما المسلسل المفضل له ويحب مشاهدته Game of Thrones, Black Mirror ، الفنان المفضل له ( جوني ديب )، كتابه المفضل Engin Geçtan – İnsan Olmak، الدولة الذي يحب السفر إليها بولندا، الممثلين الذي يحلم بالعمل معهم Şener Şen، Çetin Tekindor .

زر الذهاب إلى الأعلى