فنانين وفنانات عرب

من هو الممثل كريم عبد الجواد ؟ عمره وأعماله الفنية

1. ما هي ديانة كريم عبد الجواد ؟

ديانة كريم عبد الجواد مسلم.

2. من هي زوجة كريم عبد الجواد ؟

زوجة كريم عبد الجواد هو غير متزوج.

3. كم عمر كريم عبد الجواد ؟

عمر كريم عبد الجواد في 2020 : 30 عام .

4. ما هو طول كريم عبد الجواد ؟

طوله 170 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد كريم عبد الجواد ؟

13 أكتوبر عام 1990م.

كريم عبد الجواد معلومات عن الممثل المصري مسلسلات , طول كريم عبد الجواد والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة كريم عبد الجواد طول وزن

تاريخ ميلاده : 13 أكتوبر عام 1990م، كم عمره في 2020 : 30 سنة، ما هي ديانته : مسلم على الأرجح . ما هو طوله : 170 سم. ما هو وزنه : 65 كجم .

الممثل كريم عبد الجواد وقصة حياته

كريم عبد الجواد هو ممثل مصري ولد عام 1990 بمدينة القاهرة بمصر و كثيرا لا يعرفون انه ابن الفنان القدير محمد عبد الجواد و هو الشقيق الأوسط و لديه أخت و أخ ، تخرج كريم عبد الجواد من معهد الفنون المسرحية و كان والده الفنان محمد عبد الجواد هو السبب الرئيسي في دخوله عالم الفن و التمثيل لأنه احب الفن و التمثيل كثيرا و تأثر بوالده بدرجة كبيرة لأنه تربي و عاش في الوسط الفني منذ صغره و كان يذهب مع والده إلى التصوير.

وعندما كبر و اصبح شاب اتجه حلمه و طموحه إلي التمثيل و قرر من نفسه دراسة الفن و الالتحاق بأكاديمية الفنون و اعتمد علي نفسه دون الاعتماد علي احد فقرر اكتشاف كل شيء في المهنة دون المساعدة من احد ، قال أن والده هو السبب وراء حبه للتمثيل و يكون رأي والده أستشاري فقط لان لديه خبرة يحاول أن يستغلها في عمله بالتمثيل .

معلومات عن كريم عبد الجواد

  • الاسم بالكامل : كريم محمد عبد الجواد
  • تاريخ الميلاد : 13 أكتوبر عام 1990
  • العمر 2020 : 30 عام
  • مكان الميلاد : القاهرة – مصر
  • الجنسية : مصري
  • الديانة : مسلم
  • المؤهل الدراسي : خريج المعهد العالي للفنون المسرحية
  • بداية مشواره الفني : 2009 – حتى الآن
  • المهنة : ممثل

مسلسلات كريم عبد الجواد أفلام والعروض التلفزيونية

هو ممثل صاعد دخل إلى عالم التمثيل بموهبته و استطاع لفت الأنظار إليه و أثبات موهبته التمثيلية و أشادة الجمهور و النقاد بأدائه في التمثيل بعيدا كل البعد عن والده الفنان محمد عبد الجواد و اصبح يمتلك مكانة خاصة به وسط النجوم الشباب ، قال كريم عبد الجواد أن الوراثة ليس لها علاقة بدخوله عالم الفن و يشهد علي ذلك مسلسل “الباطنية” فهو أول أعماله الفنية التي شارك فيها و جاء اختياره للمشاركة في المسلسل من خلال عمل كاستينج لاختيار وجوه جديدة للمشاركة في المسلسل و تم اختياره بعد أجراء الاختبارات و كان وقتها كريم عبد الجواد بالسنة الأولي في معهد الفنون المسرحية .

جسد كريم عبد الجواد في مسلسل الباطنية دور (إبراهيم) حفيد الفنان صلاح السعدني و الفنانة لوسي بالمسلسل و يعتبر كريم عبد الجواد مسلسل “الباطنية” هو تأشيرة دخوله لعالم الفن و استطاع تحقيق نجاح كبير من دوره بالمسلسل و حصل علي ردود أفعال كثيرة إيجابية علي دوره و انه لم يتوقع وصوله إلي كل هذا النجاح في أول عمل له ثم توالت أعماله الفنية الكثيرة المتميزة و الناجحة .

معلومات عن مشاركته في مسلسلات

شارك كريم عبد الجواد في مسلسل الباطنية – و المسلسل الكوميدي عصابة بابا و ماما بطولة هاني رمزى – نيكول سابا – حجاج عبد العظيم – خيرية احمد و إخراج عمرو عابدين .

عام 2010 ظهر بدور صغير في مسلسل تاريخي بعنوان السائرون نياما بطولة الفنانة فردوس عبد الحميد ، شارك في نفس العام مع النجم احمد السقا في مسلسل خطوط حمراء و كان بالمسلسل شقيق الفنانة اروي جودة و متزوج من رحاب الجمل.

عام 2013 شارك كريم عبد الجواد في مسلسل نقطة ضعف مع الفنان جمال سليمان و رانيا فريد شوقي ، كما شارك في نفس العام في مسلسل سلسال الدم ج 1 بدور (صالح) ابن الفنانة علا غانم بالمسلسل و كان من بطولة الفنانة عبلة كامل و رياض الخولي .

أما في عام 2020 شارك في اكثر من عمل درامي متميز و ناجح و حقق من خلالهم نجاح كبير و من هذه الأعمال مسلسل طلقتك نفسي و هو يعرض حاليا علي احد القنوات الفضائية و حاصل علي نسبة مشاهدة عالية ،  في شهر رمضان شارك بمسلسلين هاميين الأول مسلسل الاختيار و هو مسلسل عسكري و جسد خلاله شخصية (النقيب شبراوي) و حصل علي أشادة كبيرة من الجمهور و النقاد علي هذا الدور ، المسلسل الثاني هو مسلسل حب عمري و هو مسلسل رومانسي بطولة سهر الصايغ و هيثم شاكر .

الأفلام السينمائية التي شارك فيها كريم عبد الجواد

في عام 2010 قدم فيلم سفارى و كان من بطولة مجموعة من الفنانين الشباب بجانب الفنان القدير احمد بدير.
و في عام 2012 شارك في فيلم البار.
في عام 2020 شارك في فيلم رأس السنة و تم عرضه في شهر فبراير عام 2020 و كان من بطولة شيرين رضا – احمد مالك – علي قاسم – انجي المقدم – بسمة – إياد نصار و هو من إخراج محمد صقر و من تأليف محمد حفظي .

الأعمال القادمة لكريم عبد الجواد

يشارك الفنان كريم عبد الجواد في أحداث المسلسل الكوميدي الجديد “حلوة الدنيا سكر” و هو أول بطولة مطلقة للفنانة هنا الزاهد بالأعمال الدرامية و المسلسل يتكون من 9 حكايات و هو يشارك في حكاية الجريمة لا تفيد ، مسلسل حلوة الدنيا سكر من فكرة يسرى الفخرانى و إخراج خالد الحلفاوى و يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين و منهم محمد كيلاني ، حنان سليمان ، جيلان علاء ، ليلى عز العرب ، ياسمين رحمى ، بسنت النبراوي .

زر الذهاب إلى الأعلى