من هو الممثل غوبري إيليري ومعلومات حصرية عنه ؟

غوبري إيليري تقرير شامل عنه

1. ما هي ديانة غوبري إيليري ؟
ديانة غوبري إيليري مسلم على الأرجح .
2. من هي حبيبة غوبري إيليري ؟
حبيبة غوبري إيليري هو غير متزوج.
3. كم عمر غوبري إيليري ؟
عمر غوبري إيليري في 2021 : 33 عام .
4. ما هو طول غوبري إيليري ؟
طوله 185 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد غوبري إيليري ؟
13 من شهر فبراير في عام 1988 م.

غوبري إيليري معلومات عن الممثل التركي مسلسلات , طول غوبري إيليري والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة الذي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة غوبري إيليري طول وزن

تاريخ ميلاده : 13 من شهر فبراير في عام 1988م، كم عمره في 2021 : 33 سنة، ما هي ديانته : مسلم على الأرجح . ما هو طوله : 185 سم. ما هو وزنه : 75 كجم .

الممثل غوبري إيليري وقصة حياته

غوبري إيليري ولد في الثالث عشر من شهر فبراير عام 1988، يبلغ من العمر 32 عام، برجه الفلكي هو برج الدلو، ولد في مدينة إسطنبول في تركيا، درس غوبري إيليري في جامعة بيكنت وتخرج من قسم التمثيل، بدأ حياته المهنية في عام 2007، من أشهر أدواره هو دور كرم في مسلسل لعبة القدر، كما شارك في مسلسل حريم السلطان.

السيرة الذاتية للفنان غوبري إيليري

الاسم الكامل : غوبري إيليري
الاسم بالتركية : Gürbey İleri
تاريخ ميلاده : 13 من شهر فبراير في عام 1988
محل ميلاده : إسطنبول ، تركيا
العمر : 33 عاماً
جنسيته : تركي
ديانته : مسلم
المهنة : ممثل تركي
البرج الفلكي : الدلو
لون شعره : بني
لون عيونه : بني
طوله : 185 سم
وزنه : 77 كجم
المؤهل الدراسي : متخرج من كلية جامعة بيكنت
بداية مسيرته الفنية عام 2007 حتى الآن

غوبري إيليري وحبيبته أو زوجته

كان في دولة الإمارات العربية بسبب لقاء تلفزيوني على قناة MBC4 مع صديقته في نيشانتاشي، عندما كان داخل سيارته حاولت الشرطة اقافه لكنه حاول الهرب منها، فهو يرى موقف أصدقاء الشرطة لا معنى له، جعله يشعر بعدم الراحة والانزعاج، خاصة عندما أوقفوه بالقوة ، وأحس أنهم كانوا يستعرضوا أمام الكاميات فقط، حتى إنهم لم يستمعوا لكلامه .

كان لاعب كرة سلة محترف، تركها أكثر من مرة وعاد لممارسة اللعبة، كان يحلم بأن يصبح لاعب في الدوري الأميركي للمحترفين عندما كان طفلاً، يحب تناول الطعام لكنه لا يستطيع إعداده، عندما سئل عن الحب قال أنه رجل محب، وصديقته شيء مهم كثيرا في حياته، عندما يكون في حالة حب يعطي أكثر من الضروري، أكثر شيء ينجذب له في الطرف الآخر هو العين، ثم الابتسامة ثم نبرة الصوت .

مسلسلات غوبري إيليري أفلام والعروض التلفزيونية

بدأ الممثل التركي غوبري إيليري في عام 2007 عندما شارك في المسلسل التركي الشهير “Arka Siradakiler”، من أشهر أدواره هو المسلسل التركي الشهير “لعبة القدر” والذي تم عرضه في عام 2014، 2015 وقد جسد دور كرم، وشارك في بطولته بجانب مجموعة من كبار نجوم تركيا وتوالت أعماله الفنية بعد ذلك وقد أشاد الجمهور بدور الأمير محمد الذي قدمه في المسلسل التركي الشهير الناجح حريم السلطان عام 2011.

معلومات عن مشاركته في مسلسل علي أجنحة طيور الحب

قدم نجمنا دور عاصم في مسلسل علي أجنحة طيور الحب و تدور أحداثه عن جيل كامل الذي عاصر مرحلة الانقلاب بين عامي 1968 و 1970 ، إذ تتم رواية حب مذكرة في هذه المرحلة بين شاب صغير في مقتبل العمر و طفلة وهم توماي وعارف ، والممتاز أن الرواية تعكس الخلفية السياسية و الاجتماعية في هذه المرحلة و نفوذ الوقائع السياسية على كل الأفراد الذين عاشوا هذه المحاولة .

توماي هي امرأة شابة من أسرة ثرية إنها يسارية وتحارب الرأسمالية في حين تدعم أسرتها ضد أيديولوجياتها أبوها ظافر و هو ضابط شرطة رفيع الدرجة و المعيار ويحاول إقصاء ابنته عن المشاكل السياسية في البلاد توماي طالبة جامعية في كلية الحقوق بجامعة اسطنبول إنها تحارب الرأسمالية مع أصدقائها في الجامعة إنها مثالية و متمردة وشجاعة بصرف النظر عن استياء أبوها وتحذيرات ابن أخيها إيزيك ، فإنها غالباً ما تأخذ دورا في الاحتجاجات السياسية و تحاول بجميع جهدها لتحويل العالم .

صور غوبري إيليري

صور مجمعة لمحبي الفنان الجميل, صور لها في لحظاته الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياته ويحب مشاركته مع جمهوره .

غوبري إيليري
غوبري إيليري

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock