فنانين وفنانات عرب

من هو الممثل طلال محمود ومعلومات حصرية عنه ؟

طلال محمود وتقرير شامل

1. ما هي ديانة طلال محمود ؟
ديانة طلال محمود مسلم .
2. من هي زوجة طلال محمود ؟
زوجة طلال محمود هو فنان غير متزوج حتى ألان و قد صرح عن حالته العاطفية بانه غير مرتبط بأحد .
3. كم عمر طلال محمود ؟
عمر طلال محمود في 2022 : 39 عام .
4. ما هو طول طلال محمود ؟
طوله 175 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد طلال محمود ؟
30 من شهر يونيو في عام 1982م..

طلال محمود معلومات عن الممثل الإماراتي مسلسلات , طول طلال محمود والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع الذي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة طلال محمود طول وزن

تاريخ ميلاده : 30 من شهر يونيو في عام 1982م، كم عمره في 2022 : 39 سنة، ما هي ديانته : مسلم على الأرجح . ما هو طوله : 175 سم. ما هو وزنه : 70 كجم .

الممثل طلال محمود وقصة حياته

هو ممثل أماراتي من مواليد عام 1982 بمدينة الشارقة الإمارات العربية المتحدة بدء الفنان طلال محمود مسيرته الفنية في عام 2000 و في بداية حياته الفنية ساعده كثير من الفنانين الكبار و الذي يعترف بفضلهم عليه و منهم الفنان مرعي الحليان الذي ساعده في أولى كتاباته المسرحية في مسرح الطفل و الكاتب الراحل سالم الحتاوي الذي علمه أسس كتابة السيناريو و الحوار و مكتشفه كممثل و قدمه في السينما الفنان سعيد سالمين المري .

في عام 2003 كان الظهور الأول للفنان طلال محمود علي الشاشة بالأعمال الدرامية عندما شارك في بطولة مسلسل أماراتي بعنوان أحوال و قدم بعده العديد من الأعمال الفنية التليفزيونية و المسرحية و السينمائية و الأفلام القصيرة ، كما يمتلك الفنان طلال محمود موهبة كبيرة أيضا بجانب موهبة التمثيل موهبة أخرى في الكتابة و التأليف ، فقام طلال محمود بكتابة و تأليف عدد كبير من الأعمال الفنية المسرحية و مسرح الطفل و الأعمال الدرامية و تميز بشكل كبير كمؤلف و أشاد بأعماله الفنية كمؤلف العديد من الجمهور و النفاد و اصبح الفنان طلال محمود مع الوقت من اهم و انجح الكتاب و المؤلفين الشباب في دولة الإمارات العربية كما انه حصل علي العديد من الجوائز كمؤلف .

طلال محمود وحبيبته أو زوجته

الفنان الشاب طلال محمود هو فنان غير متزوج حتى ألان و قد صرح عن حالته العاطفية بانه غير مرتبط بأحد و لا يعيش قصة حب في الوقت الحالي كما انه صرح باته تعرض في حياته العاطفية للعديد من الصدمات التي حولته الي مخلوق فضائي جعلته لديه القدرة علي التحكم في مشاعره .

معلومات عن طلال محمود

الاسم بالكامل : طلال محمود الحوسني
تاريخ الميلاد : 30 من شهر يونيو في عام 1982م.
مكان الميلاد : الشارقة الإمارات العربية المتحدة
الجنسية : أماراتي
الديانة : مسلم
البرج الفلكي : برج السرطان
المهنة : مخرج و مؤلف و ممثل سينمائي
بداية مشواره الفني : عام 2000 – حتى الآن

مسلسلات طلال محمود أفلام والعروض التلفزيونية

في بداية حياته الفنية ساعده كثير من الفنانين الكبار و الذي يعترف بفضلهم عليه و منهم الفنان مرعي الحليان الذي ساعده في أولى كتاباته المسرحية في مسرح الطفل و الكاتب الراحل سالم الحتاوي الذي علمه أسس كتابة السيناريو و الحوار و مكتشفه كممثل و قدمه في السينما الفنان سعيد سالمين المري .

معلومات عن مشاركته في مسلسلات

عام 2003 : شارك الفنان طلال محمود في بطولة مسلسل احوال من اخراج هاني الشيباني و شارك في بطولته الفنانة في الشرقاوى و صوغة و عبد الحميد البلوشي و محمد الحمادي و محمد عبد الله الحمادي و طلال محمود

عام 2008 : شارك في مسلسل نص درزن من اخراج عمار رضوان و من تاليف يوسف ابراهيم و قام ببطولة المسلسل سميرة أحمد و زهرة عرفات و إبراهيم الزدجالي و شيماء سبت و مروان عبد الله و سناء بكر يونس.

صور طلال محمود

صور مجمعة لمحبي الفنان الجميل, صور لها في لحظاته الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياته وتحب مشاركته مع جمهوره .

زر الذهاب إلى الأعلى