من هو الممثل الهندي موهيت سيغال ؟ معلومات شاملة

1. ما هي ديانة موهيت سيغال ؟

ديانة موهيت سيغال الهندوسية على الأرجح .

2. من هي حبيبة موهيت سيغال ؟

حبيبة موهيت سيغال متزوج من سنايا إيراني.

3. كم عمر موهيت سيغال ؟

عمر موهيت سيغال في 2021 : 36 عام .

4. ما هو طول موهيت سيغال ؟

طوله 165 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد موهيت سيغال ؟

3 من ديسمبر عام 1985م.

موهيت سيغال معلومات عن الممثل الهندي مسلسلات , طول موهيت سيغال والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع الذي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة موهيت سيغال طول وزن

تاريخ ميلاده : 3 من ديسمبر عام 1985م، كم عمره في 2021 : 36 سنة، ما هي ديانته : الهندوسية على الأرجح . ما هو طوله : 165 سم. ما هو وزنه : 68 كجم .

الممثل موهيت سيغال وقصة حياته

ولد في دلهى ، من عائلة البنجابية ،والده هو فينود ، قضى طفولته وسط أصدقائه ، وكان محب لجميع أصدقائه ، وتواصلوا حتى سن الشباب ، لحين لقاءه بصديقة طفولته سنايا ايراني ، وتزوج بها ، أول عمل سينمائي له في فيلم دلهي هايتس ، سنة 2007م ، أول عمل تليفزيوني في – مايلي جاب هوم توم سنة 2008م ، تقابلوا في اشتراكهم في المسلسل ميلي جاب ، وكان هو البطل أمامها ، ومعهم راتي باندي ، وحقق المسلسل شهرة كبيرة داخليا ، وتمت شهرتهم وفي نفس الوقت ارتباطهم ، واصبح النجمين يكملان بعضهما ، فهو رومانسي كثيرا .

السيرة الذاتية للفنان موهيت سيغال

  • الاسم الكامل باللغة العربية: موهيت فينود سيغال.
  • الاسم الكامل باللغة الإنجليزية: Mohit Venoud Seghal.
  • الاسم الفني: موهيت سيغال.
  • الجنسية: الهندية.
  • الديانة: الهندوسية.
  • محل الميلاد: في شانديغار بالهند.
  • تاريخ الميلاد: 3 من ديسمبر عام 1985.
  • البرج الفلكي: برج القوس.
  • العمر في 2021: 36 سنة.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • اسم الزوجة: سنايا إيراني.
  • لون الشعر: أسود.
  • لون العين: أسود.
  • الطول: 165 سم.
  • الوزن: 68 كجم.
  • المهنة: ممثل، وعارض أزياء.
  • بداية المشوار الفني: بدأ في عام 2008.

مسلسلات موهيت سيغال أفلام والعروض التلفزيونية

كانت بدايته السينمائية في فيلم “دلهي هايتس”، لعب فيه دور فيكي، ويقوم بدور جاي ماثور في “naagin 5″، وعرف بدوره أيضاً في “Tumhari Paakhi” بشخصية كاران، وظهر بعد ذلك في “Box Cricket League” قبل أن يظهر في المركز الثاني مع زوجته من خلال المشاركة في مسلسل “واقع الرقص” Nach Baliye، وبعد اختفائه لمدة 3 سنوات، عاد إلى الشاشة مع الموسم الخامس من “Naagin” في عام 2020 وأيضاً بدور جاي ماثور، مع Surbhi Chandna و شاراد مالهوترا.

وبدأ موهيت سيغال مشواره الفني عام 2008 في مسلسل “ميلي جاب هوم توم” (عندما التقينا أنا وأنت)، وشارك بالتمثيل مع الممثلة سنايا إيراني، ارجون بيجلاني وراتي باندي وحاز المسلسل على شهرة واسعة في الهند، وبعدها شارك في برنامج “زارا ناش ديكا” مع زوجته في عام 2010، ثم قام بتجسيد دور حيدر في مسلسل “قبول” (الجزء الثاني)، وفي عام 2015 عرض مسلسل الذي قام فيه بدور البطولة “سوراجيني” مع شايني دوشي.

معلومات عن بطولتها في مسلسل قبول

قام النجم الهندي موهيت سيغال بالعديد من المسلسلات ولكن أبرزها كان مسلسل “قبول” والذي تدور أحداثه حول الفتاة المسلمة زويا فاروق، التي ذهبت للولايات المتحدة الأمريكية برفقة أقربائها، وبعدها تهرب في ليلة زفافها، لأنها تريد العثور على والدها ولأنها غير مستعدة للزواج، فقررت أن تبقى في بيت خان كضيفة، مع أسد وهو الرجل التقليدي المنضبط والذي لا يحب الأفكار التي تحملها زويا عن الحرية المطلقة، وتصرفاتها الطفولية.

كما نجد تانفيز الفتاة الشريرة وصديقة أسد منذ أيام الطفولة، والتي ترغب الزواج بأسد لأنه رجل ثري وتتمكن زويا من معرفة رغبات تانفيز وعلى الرغم من رغبتها في فضحها لكنها تقرر الصمت حتى تجمع الإثباتات ليصدقها الآخرون، وبعد ذلك يقع أسد وزويا بشباك الحب ويقررا الزواج لكن تانفيز أثارت الكثير من المشاكل وخططت لقتل زويا لكن الخطة تفشل ويكتشفها خان،

وقام موهيت سيغال بدور حيدر صديق أسد والذي يحب أخت زويا من أبيها ويرتبط بها، وكان في البداية ذاهباً لمنزلهم للانتقام من عائلتها ولكن بعدها يقع في حب أوميرا وينسى الانتقام، وهذا العمل من بطولة كاران سينغ غروفر، وسوربي جيوتي، ومن تأليف فيصل أختار، وإخراج أمانديب سينغ.

الترشيحات والجوائز

حصل على العديد من الجوائز ، منها جائزة افضل ممثل من كاركار سنة 2010م ، وجائزة افضل شخصية لسنة 2014م من أفتا ، وجائزة زي ريشتى سنة 2015م ، أثناء سفرهم إلى سويسرا ليقضون عطلاتهم ، حاول الثنائي إعادة إنشاء مشهد القطار الشهير من شاه روخ خان في كاجول ، تم تصوير فيديو لذلك ، لمشاركة معجبيهم على بعض الصور الرائعة ، كان يحاول إعادة إنشاء مشهد DDLJ مع سنايا إيراني ولكن …” ، قام Mohit بعرض الفيديو ، وإضافة علامات تصنيف مثل “DDLJ Moment” و “Swiss Trains .

موهيت سيغال وحبيبته أو زوجته

تزوج من سنايا إيراني في غوا عام 2016م ، وهي ممثلة اشتهرت في عدة أعمال تليفزيونية منها دور كوشي كوماري كوبتا سينغ في مسلسل من النظرة الثانية ، وحقق العمل شهره واسعه داخليا وخارج الهند ونال الكثير من الاستحسان من الجمهور ، وهي من اكثر الوجوه شعبية وشهرة على التلفاز الهندي ، وهي حصلت على عدة جوائز ، والعلاقة بينهما تحولت إلى خطبة ثم زواج .

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock