العالم الهندي والباكستاني

من هو اديتيا بانشولي الهندي ومعلومات حصرية ؟

اديتيا بانشولي وتقرير شامل

1. ما هي ديانة اديتيا بانشولي ؟
ديانة اديتيا بانشولي الهندوسية على الأرجح .
2. من هي حبيبة اديتيا بانشولي ؟
حبيبة اديتيا بانشولي متزوج من الممثلة الهندية الشهيرة زرينا وهاب.
3. كم عمر اديتيا بانشولي ؟
عمر اديتيا بانشولي في 2022 : 57 عام .
4. ما هو طول اديتيا بانشولي ؟
طوله 170 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد اديتيا بانشولي ؟
4 من شهر يناير في عام 1965م.

اديتيا بانشولي معلومات عن الممثل الهندي مسلسلات , طول اديتيا بانشولي والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع الذي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة اديتيا بانشولي طول وزن

تاريخ ميلاده : 4 من شهر يناير في عام 1965م، كم عمره في 2022 : 57 سنة، ما هي ديانته : الهندوسية على الأرجح . ما هو طوله : 170 سم. ما هو وزنه : 70 كجم .

الممثل اديتيا بانشولي وقصة حياته

الممثل الهندي الشهير اديتيا بانشولي ولد في الرابع من شهر يناير وذلك في عام 1965 ولذلك فهو يبلغ من العمر 56 عام وبرجه الفلكي هو برج الجدي، هو من مواليد مدينة مومباي بالهند ويحمل الجنسية الهندية وقد ولد باسم نيرمال وأسرته غوجاراتية فهو ابن المخرج راجان بانشولي وأرونا بانشولي كما أن لديه أخت واحدة وشقيقين ذكور.

تلقى تعليمه في مدرسة سانت جوزيف في مدينة جوهر بمومباي، انطلق في عالم السينما فبدأ مشواره الفني في عام 1985 ولكنه لمع كثيراً في فترة التسعينات، فقدم العديد من الأعمال الفنية والتي من أبرزها فيلم “بودي جارد” والذي تم عرضه في عام 2011، فيلم “باجيراو ماستاني” والذي تم عرضه في عام 2015، وهو أيضاً متزوج ولديه ابن وابنة.

اديتيا بانشولي وحبيبته أو زوجته

تزوج الممثل الهندي الشهير اديتيا بانشولي من الممثلة الهندية الشهيرة زرينا وهاب ورغم أنها من مواليد يوليو عام 1959 وتكبره بست سنوات إلا أنهما استطاعا أن يكسرا كل القيود ويتزوجا، وكانت بداية تعارفهما عندما كانت تمثل زرينا في فيلم “كالانك كا تيكا” ونشأت بينهما قصة حب، والتي انتهت بالزواج في نفس العام وقد رزق الثنائي بابن هو سوراج بانشولي والذي استكمل مسيرة والديه، وابنة أخرى وهي سنا بانشولي.

وجدير بالذكر أن النجمة الشهيرة زرينا وهاب هي من مواليد مدينة اندرا برديش بالهند وهي من أسرة تحمل الديانة الإسلامية ولديها ثلاث أشقاء ذكور وأخت واحدة، وقد أحبت الفن منذ صغرها وفي بداية مشوارها الفني خضعت لبعض الاختبارات الفنية ومن ثم حصلت على مقابلة مع المنتج الهندي الشهير راج كابور، ورغم رفضه لها وقوله أنها لا تملك موهبة ولا يمكن أن تكون ممثلة إلا أنها أصرت على حلمها ولم تصاب بالإحباط، وكانت أول تجربة سينمائية لها في فيلم “تشي تشور” والذي كان بداية نجاحها وشهرتها، بالإضافة إلى كونها تتحدث أكثر من لغة وهو ما مكنها من العمل في أكثر من فيلم سينمائي ناجح.

معلومات عن اديتيا بانشولي

  1. الاسم الكامل باللغة العربية: اديتيا بانشولي
  2. الاسم الكامل باللغة الإنجليزية: Aditya Pancholi
  3. تاريخ الميلاد: 4 من شهر يناير في عام 1965
  4. عمره في عام 2021: 56 عام
  5. البرج الفلكي: برج الجدي
  6. محل الميلاد: مدينة مومباي بالهند
  7. الجنسية: هندي
  8. الديانة: الهندوسية
  9. الحالة الاجتماعية: متزوج
  10. اسم الزوجة: زرينا وهاب
  11. عدد الأبناء: 2
  12. أسماء الأبناء: سوراج بانشولي، سنا بانشولي
  13. المهنة: ممثل
  14. بداية المشوار الفني: بدأ في عام 1985
  15. سنوات النشاط: منذ عام 1985 حتى الآن

مسلسلات اديتيا بانشولي أفلام والعروض التلفزيونية

تعرض الممثل الهندي الشهير اديتيا بانشولي إلى الاتهام من قبل الممثلة الهندية كانجانا بمحاولته اغتصابها، وقد روت كانجانا ما حدث بالتفصيل حيث أشارت إلى أن الممثل اديتيا بانشولي قد حاول إقامة علاقة جنسية معها وذلك بعد أن جعلها تتعاطى بعض المواد المخدرة والمشروبات الروحية، وقد أعلنت أن ذلك تم بين عامي 2004، 2006، كما أشارت إلى أنه حاول ابتزاز أموالها وذلك عن طريق الصور الفوتوغرافية التي التقطها لها أثناء وقوعها تحت تأثير المخدرات وممارسة العلاقة معها وطلب منها أموالها مقابل هذه الصور، وفي بلاغها للشرطة عن الواقعة تحدثت كانجانا عن تفاصيل الواقعة منذ أن جاءت إلى مدينة مومباي وبدأت العمل في التمثيل.

فقالت: “في تلك السنة قابلت اديتيا بانشولي والذي كان في ذلك الوقت يبلغ من العمر 38 عام، وكنت أنا وفي الثامنة عشر من عمري، وقد اعتدت على الإقامة في نزل مع بعض الفتيات بينما هو كان متزوجا من زرينا وهاب ولديه طفلين، في عام 2004 ذهبت إلى حفل معه وفي وقت ما بعد تناول المشروبات، بدأت أشعر بالدوار بعد انتهاء الحفل وقال لي أنه سوف يقوم بتوصيلي إلى المنزل ولذلك ذهبت معه، ولكنه أوقف سيارته في منتصف الطريق وبدأ في اغتصابي بالقوة، كما التقط لي صورا لم أكن أعلم بها، وعندما التقيت به في المرة التالية قال لي إننا الآن مثل الزوج والزوجة وسنعيش على هذا النحو، فأخبرته أنني بعمر ابنته وهو بعمر أبي، ولكنه أطلعني على جميع الصور التي التقطها لي داخل السيارة أثناء ممارسته للجنس معي، وبدأ في ابتزازي وهددني بإظهار هذه الصور للآخرين، وفي ذلك الوقت كنت صغيرة ولم يكن هناك أي أحد ألجأ إليه في مومباي”.

ولكن في نفس الوقت نفى اديتيا بانشولي ما قالته كانجانا وذكر بأنها ادعاءات ليس لها أي أساس من الصحة، وقال لإحدى الصحف: “أنا متورط بشكل احتيالي في هذه القضية ولدي كل الأدلة والفيديوهات في هذه القضية”.

صور اديتيا بانشولي

صور مجمعة لمحبي الفنان الجميل, صور لها في لحظاته الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياته وتحب مشاركته مع جمهوره .

زر الذهاب إلى الأعلى