من هو إيلكر كاليلي ديانته عمره زوجته ؟ تقرير عنه

1. ما هي ديانة إيلكر كاليلي ؟

ديانة إيلكر كاليلي مسيحي على الأرجح .

2. من هي حبيبة إيلكر كاليلي ؟

حبيبة إيلكر كاليلي هي بالفنانة begüm birgören.

3. كم عمر إيلكر كاليلي ؟

عمر إيلكر كاليلي في 2020 : 36 عام .

4. ما هو طول إيلكر كاليلي ؟

طوله 177 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد إيلكر كاليلي ؟

11 مايو عام 1984م.

إيلكر كاليلي معلومات عن الممثل التركي مسلسلات , طول إيلكر كاليلي والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع الذي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة إيلكر كاليلي طول وزن

تاريخ ميلاده : 11 مايو عام 1984م، كم عمره في 2020 : 36 سنة، ما هي ديانته : مسيحي على الأرجح ، ما هو طوله : 177 سم. ما هو وزنه : 75 كجم .

الممثل إيلكر كاليلي وقصة حياته

من مواليد إسطنبول 11 مايو 1984 ، وهو ممثل تركي ، موسيقي سابق وغواص الهواة ، درس في أكاديمية لندن للموسيقى والفنون المسرحية (LAMDA) ، اشتهر في تركيا من خلال دور فالكو في مسلسل المفقود ، وبويراز كارايل في مسلسل بويراز كارايل جنبا إلى جنب مع Burçin Terzioglu ، تميز بالصوت الجميل في الغناء ، حيث غنى بعض الأغاني أثناء أدواره بالمسلسلات، طلق والديه عندما كان عمره 13 عامًا ، لديه أكثر من 1.1 مليون متابع على Instagram .

بعد تخرجه من الجامعة (بكالوريوس في إدارة الفنون) والتدريب في التمثيل ، انتقل إلى لندن لحضور دورة تدريبية عن التمثيل الكلاسيكي لمدة 3 سنوات في LAMDA . (بكالوريوس في التمثيل الكلاسيكي) . بعد عودته في عام 2013 ، قام ببطولة المسلسل التلفزيوني الشهير مثل Poyraz Karayel.

معلومات عن إيلكر كاليلي

الاسم بالكامل : إيلكر كاليلي
الاسم باللغة الانجليزية : Ilker Kaleli
تاريخ ميلاده : 11 مايو عام 1984
مكان ميلاده : إسطنبول، تركيا
الإقامة الحالية : إسطنبول، تركيا
المهنة : ممثل ، شخصية تلفزيونية ، موسيقي
العمر : 36 سنة
الجنسيته : تركي
ديانته : مسيحي
طوله : 177 سم
وزنه : 74 كجم
لون شعره : بني غامق
لون عيونه : البني الفاتح
البرج الفلكي : الثور
بداية مشواره الفني والمهني عام 2012
الحالة الاجتماعية : متزوج
المؤهل: إدارة فنية
المدرسة: أكاديمية لندن للموسيقى والفنون المسرحية (لامدا).
هوايات ايلكر كاليلي القراءة والتصوير والتعلم والسفر وتصفح الإنترنت وغيرها الكثير.

مسلسلات إيلكر كاليلي أفلام والعروض التلفزيونية

المسلسلات التي قدمها الفنان إيلكر كاليلي

مسلسل Son عام 2014.
مسلسل Kayıp Şehir عام 2014.
مسلسل النهاية وادي دور ألبير عام 2012.
مسلسل المدينة المفقودة عام 2012 إلى عام 2013.
مسلسل ضائع وادي في دور فايق ساسمز عام 2014.
مسلسل بويراز كارايل وادي دور أحمد عام 2015 – 2017.
مسلسل مدرس وادي دور عاكف عام 2020.
مسلسل الأسفل وادي دور ساهر خان عام 2018.

معلومات عن بطولته في مسلسل بويراز كارايل

أحد أهم وأنجح أدواره هو في مسلسل Poyraz Krail ، وهو قدم دور ضابط شرطة تم إيقافه ظلماً لعدم ارتكابه جريمة بسبب اتفاق مع قائد شرطة “جيد” انضم إلى المافيا ووافق على التعاون مع أكبر مافيا ، بحري أمان ، لإنقاذ ابنه من نجل والد زوجته في الوقت نفسه ، التقت بويراز بأيزجول في سيارة أجرة ، ووقعت أيضًا في حب دوائر أخرى ، لكنه لم يكن يعلم أن Asegol هي ابنة بحري أمان ، وبسبب ذلك ، اكتشف أنه قرر عدم إخبار Acigol إلى جانب العمل ، يعمل أيضًا مع والده.

اكتشف بويراز أن قائد الشرطة “ممتاز” كذب عليه واتهم بارتكاب جريمة ، وهي خطأ ممتاز ثم اكتشف أيضًا أن الشخص الذي أمر ممتاز بسحب بويراز في الفخ هو والده أنسال ، واكتشفت بحري عمان أن ابنته كانت مع بويراز ، مما تسبب في ارتباك.

بعض الحقائق التي لاتعرفها عن إيلكر كاليلي

  • إيلكر أيضًا مُدرِّس غوص PADI Open Water Scuba Diving منذ عام 2004 ، وكان غوصًا بالمجان  منذ 10 أعوام  يوجد مقره في اسطنبول ولندن .
  • على الرغم من أنه أيسر ، إلا أنه يعزف الجيتار بيده اليمنى.
  • يتحدث الانجليزية بطلاقة.
  • حصل على جائزة أفضل ممثل (Poyraz Karayel) في جوائز Pantene Golden Butterfly ، وهي المنظمة الثالثة والأربعون في عام 2016 .

إيلكر كاليلي وحبيبته أو زوجته

تربطه علاقة طويلة بالفنانة begüm birgören  ، فعندما وقع في حب الفتاة الطيبة عبير وانتهى بفراقهما ، قال إنه لن ينفصل عنها ويتزوجها طوال حياته ، ولن يتمكن من العيش بدونها ، وقال ذلك في مقابلة مع برنامج عربي تركي ، يظهر مدى وفاة عبير المجهولة ، فهم يعيشون حياة طيبة ولن يتم تعويضهم وقال أيضًا إن أصدقاء المقربين يحتفلون مع علاقتهم لأنهم يحبونه أيضًا  ، ظهرت مزاعم بوجود علاقة خارج نطاق الزواج بينه وبين شريكه في بويراز كارايل (بورشين تيرزيوغلو) ، وتم تسجيل حبهما حتى أعلنت مجلة بوستا التركية نبأ انفصالهما ، وأكدت أن سبب الانفصال هو عدم رغبته في الزواج من بورشين الآن ، لكن الجماهير صدمت من النبأ الصادم.