ممثلين أتراك

من هو إركان ميريتش زوجته ديانته عمره حصري ؟

من هو إركان ميريتش التركي

1. ما هي ديانة إركان ميريتش ؟
ديانة إركان ميريتش مسلم على الأرجح .
2. من هي حبيبة إركان ميريتش ؟
حبيبة إركان ميريتش متزوج من الممثلة التركية المعروفة هازال سوباشي و لكن في عام 2020 أعلن الثنائي انتهاء علاقتهما.
3. كم عمر إركان ميريتش ؟
عمر إركان ميريتش في 2022 : 35 عام .
4. ما هو طول إركان ميريتش ؟
طوله 169 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد إركان ميريتش ؟
26 من شهر يوليو في عام 1986 م.

إركان ميريتش معلومات عن الممثل التركي مسلسلات , طول إركان ميريتش والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع الذي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة إركان ميريتش طول وزن

تاريخ ميلاده : 26 من شهر يوليو في عام 1986 م، كم عمره في 2022 : 35 سنة، ما هي ديانته : مسلم على الأرجح . ما هو طوله : 169 سم. ما هو وزنه : 70 كجم .

الممثل إركان ميريتش وقصة حياته

إركان ميريتش هو من مواليد عام 1986 ولد بمدينة أضنه في تركيا حصل علي تعليمه الابتدائي و الثانوي من مدارس في منطقة مرسين اما في المرحلة الجامعية فالتحق إركان ميريتش بجامعة مرسين قسم الأتمتة الإلكترونية ، بعد تخرجه من الجامعة قامت أسرته و عدد من الأقارب المقربين بنصحه و توجيه للانضمام الي وكالة عروض الأزياء في تركيا و بالفعل انضم الفنان إركان ميريتش الي وكالة عروض أزياء عام 2008 و جذب إليه الأنظار بشكل كبير و الي حسن مظهره و لباقته و رشاقته الجسمانية .

في عام 2009 تم ترشيحه في مسابقة افضل عارض أزياء و نموذج لتركيا و تم اختياره كأفضل عارض أزياء من تركيا في مسابقة أفضل موديل من تركيا لأول مرة ثم تم ترشيحه بعد ذلك في مسابقة أفضل أزياء في العالم و التي أقيمت في بلغاريا و فاز إركان ميريتش باللقب و اصبح ثالث عارض أزياء في تاريخ تركيا يحصل علي هذا اللقب بعد إمير زاليوغلو و كيفانج تاتليتوغ .

معلومات عن إركان ميريتش

الاسم بالتركية : Erkan Meriç
تاريخ الميلاد : 26 من شهر يوليو في عام 1986
مكان الميلاد : أضنه – تركيا
الجنسية : تركى
الديانة : مسلم
البرج الفلكي : برج السرطان
الطول : 169 سم
المهنة : – ممثل – عارض أزياء تركى
المؤهل الدراسي : خريج جامعة مرسين
بداية مشواره الفني : عام 2011 – حتى الآن

مسلسلات إركان ميريتش أفلام والعروض التلفزيونية

هو من احد النجوم الشباب في تركيا دخل المجال الفني و التمثيل من خلال عمله بمجال عروض الأزياء فخطف إليه الأنظار للطلالته المميزة و الملفتة ، بدء الممثل التركي إركان ميريتش مسيرته الفنية بالتمثيل عام 2011 و ظهر لأول مرة بالأعمال الفنية من خلال مسلسل تركى قوى و هو مسلسل وادي الذئاب الذي حقق نجاح جماهيري كبير لكل أبطاله و رغم ظهوره لأول مرة بالأعمال الفنية الي أن احبه الجمهور و المشاهد لتميزه و صدقه بأداء الشخصية .

كما قدم اركان ميريتش في نفس العام 2011 عمل درامي أخر و هو مسلسل ما هو خطأ فاتماجول؟ ، في عام 2012 ظهر كضيف شرف بمسلسل قصص غريبة و عام 2014 شارك في مسلسل قرنفل ابيض ، ورغم أن بدايته الفنية منذ عام 2011 إلا انه يعتبر مقل في تقديم أعماله الفنية فهو شارك حتى الآن في حوالي 7 أعمال درامية و حوالي 3 أفلام سينمائية و من المعروف عنه أيضا انه دقيق جدا في اختيار الأعمال و يتجنب تكرار الأدوار و الشخصيات التي يقدمها .

معلومات عن بطولته في مسلسل البرىء و الجميلة

Masum ve Güzel من إنتاج شركة Avşar Film و من إنتاج و أخراج الفنان التركي أوزكان دنيز Özcan Deniz KK مسلسل البريء و الجميلة هو مسلسل درامي تركى جديد ينتمى الي نوعية الأعمال التركية الاجتماعية و الرومانسية و تدور أحداثه حول صديقتين مقربين جدا لبعضهما البعض و عاشا حياتهما سويا منذ الطفولة داخل دار للأيتام و عندما يصبحون فتيات كبار يخرجون من دار الأيتام و يعتمدون علي حياتهم بنفسهم و يتقاسمون سويا كل شيء .

في احد الأيام يتعرفوا علي شابين و مع الوقت تجمع بينهم قصة حب مع كل واحدة منهم و لكنهم يواجهون مشكلات و صعاب في معرفة هؤلاء الشباب بانهم عاشوا و تربوا داخل دار الأيتام و هل سيوافقون علي الزواج منهم أم لا كل هذا و اكثر سنعرفه من خلال متابعة ها المسلسل الرومانسي الشيق.

إركان ميريتش وحبيبته أو زوجته

الحياة الشخصية للفنان اركان ميريتش كان متزوج من الممثلة التركية المعروفة هازال سوباشي و لكن في عام 2020 أعلن الثنائي انتهاء علاقتهما.

و كتيت الفنانة هازال سوباشي على صفحتها: “أحببته و أحبني ضحكنا و حزنا سويا و أيضا كافحنا معا و جمعنا الكثير من الذكريات تشاركنا الحياة أتمنى له تحقيق أحلامه من أعماق قلبى أتمنى لك السعادة و الحظ و النجاح دائما اعتن بنفسك ج يدا و ليكن طريقك مفتوحا و مليئا بالسعادة ” و جاء خبر الانفصال صدمة لكل جمهورهم .

صور إركان ميريتش

صور مجمعة لمحبي الفنان الجميل, صور لها في لحظاته الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياته وتحب مشاركته مع جمهوره .

إركان ميريتش
إركان ميريتش

زر الذهاب إلى الأعلى