ممثلين أتراك

من هو أيبيرك ألدار ديانته عمره زوجته ؟ بالتفصيل

أيبيرك ألدار وتقرير شامل عنه

1. ما هي ديانة أيبيرك ألدار ؟
ديانة أيبيرك ألدار مسلم على الأرجح .
2. من هي حبيب أيبيرك ألدار ؟
حبيب أيبيرك ألدار متزوج من خارج الوسط الفني .
3. كم عمر أيبيرك ألدار ؟
عمر أيبيرك ألدار في 2022 : 30 عام .
4. ما هو طول أيبيرك ألدار ؟
طوله 180 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد أيبيرك ألدار ؟
1 من شهر يناير في عام 1992 م.

أيبيرك ألدار معلومات عن الممثل التركي مسلسلات , طول أيبيرك ألدار والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع الذي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة أيبيرك ألدار طول وزن

تاريخ ميلاده : 1 من شهر يناير في عام 1992م، كم عمره في 2022 : 30 سنة، ما هي ديانته : مسلم على الأرجح . ما هو طوله : 180 سم. ما هو وزنه : 70 كجم .

الممثل أيبيرك ألدار وقصة حياته

هو ممثل تركى شاب ولد عام 1992 بمنطقة كوزغونجوك بمدينة إسطنبول في تركيا و هو ابن الممثلة التركية المعروفة ميهريبان إر ألادار.
كان يعشق الفن و التمثيل منذ الطفولة بسبب والدته الفنانة و عندما ظهرت عليه موهبة الفن و التمثيل دعمته والدته كثيرا و شجعته علي تنمية موهبته بالفن و كانت تصحبه معها ليشاهدها أثناء تصوير أعماله الفنية و الي المسرح حتى يتعلم الكثير من الخبرات .

حصل الفنان ايبيرك ألدار علي المرحلة الثانوية من المدرسة الثانوية للفنون الجميلة اما في المرحلة الجامعية التحق بجامعة بيكنت كلية الفنون الجميلة قسم التمثيل ، في بداية حياته المهنية ظهر الفنان ايبيرك الدار كموديل بالعديد من الإعلانات التجارية مثل إعلان بيبسي مع عارضة الأزياء الجميلة أزرا و أعلان Coca Cola و GençTurkcell .

معلومات عن أيبيرك ألدار

الاسم بالتركية : Ayberk Aladar
تاريخ الميلاد : 1 من شهر يناير في عام 1992
العمر 2022 : 30 عام
مكان الميلاد : إسطنبول – تركيا
الجنسية : تركى
الديانة : مسلم
البرج الفلكي : برج الجدي
الطول : 186 سم
الوزن : 80 كجم
لون الشعر : اسود
لون العين : بنى
المؤهل الدراسي : جامعة بيكنت

أيبيرك ألدار وحبيبته أو زوجته

كثير من الجمهور و المتابعين لا يعرف أن الفنان ايبيرك الادار متزوج من خارج الوسط الفني و لديه ابن واحد لأنه يجعل حياته الشخصية بعيدا عن الأضواء .

مسلسلات أيبيرك ألدار أفلام والعروض التلفزيونية

هو من ابرز الوجوه الشابة علي الساحة الفنية في تركيا و له اسمه المعروف بين النجوم الشباب و يتمتع ايبيرك الادار بشعبية كبيرة بين الجماهير في تركيا الذىن يعتبرونه واحد منهم لأنه بدء مشواره الفني في سن صغير حتى صار شاب وسيم بعشقه الملايين من الجمهور ، ظهر النجم التركي الشاب ايبيرك الادار علي الشاشة لأول مرة عام 1999 و كان عمره وقتها حوالي 7 سنوات و ظهر في مسلسل تركى بعنوان انت نعمة من الله .

كان من بطولة والدته الفنانة ميهريبان إر ألادار و شارك في عام 2002 أيضا في مسلسل درامي بعنوان بيريفان و بعد عن التمثيل لفترة بسبب دراسته و عاد مرة اخرى عام 2011 عندما شارك في بطولة مسلسل ربات بيوت بائسات .

معلومات عن مشاركته في مسلسل أخفيتك في قلبي

هو عمل تركى درامي جديد يميل الي نوعية الأعمال الدرامية الرومانسية و من المقرر عرضه خلال شهر يوليو لعام 2022
و تدور قصة مسلسل أخفيتك في قلبي حول قصة حب كبيرة تجمع بين فتاة جميلة و ذكية اسمها زينب و بين شاب فقير اسمه سيفان ميرت Civan Mert و تكون فيها زينب التي تنتمى الي عائلة ثرية و تمتلك العديد من الشركات و تدير زينب احدي هذه الشركات و يعمل سائق عندهم بالشركة هو الشاب سيفان و تجمع بينه و بين زينب قصة حب قوية و لكنها بينهم فقط و لا احد يعلم عنها بسبب الفروق الاجتماعية الكبيرة بينهم فماذا تفعل زينب مع حبيبها سيفان هل تعترف بحبها له أمام الجميع و تواجه المجتمع و عائلتها أم أنها ستخفي حبها له في قلبها هذا ما سوف تكشفه أحداث مسلسل أخفيتك في قلبي .

شارك في بطولة مسلسل أخفيتك في قلبي كلا من سيفدا إرجينشي – إيكين ميرت دايماز – عثمان ألكاش – جولسيرين جورتونكا – إيفرين ديال – مهتاب بيري – إلتشين أفكان – جوكجي أكيلديز – علي أونير – بيرك أسديكن – فرحات بينال – سيبل آيترين – Duyal و İlayda Yıldırım و Tarık Ündüz و Denizhan Kınacıgil و Özge Akdeniz و Ramiz Mullamusa و Ayberk Aladar .

صور أيبيرك ألدار

صور مجمعة لمحبي الفنان الجميل, صور لها في لحظاته الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياته وتحب مشاركته مع جمهورها .

زر الذهاب إلى الأعلى