ممثلين أتراك

من هو أولغون توكار ومعلومات حصرية عنه ؟

الممثل التركي أولغون توكار

1. ما هي ديانة أولغون توكار ؟
ديانة أولغون توكار مسلم على الأرجح .
2. من هي حبيبة أولغون توكار ؟
حبيبة أولغون توكار متزوج من فتاة من خارج الوسط الفني التركي.
3. كم عمر أولغون توكار ؟
عمر أولغون توكار في 2021 : 36 عام .
4. ما هو طول أولغون توكار ؟
طوله 188 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد أولغون توكار ؟
12 من شهر مارس في عام 1986 م.

أولغون توكار معلومات عن الممثل التركي مسلسلات , طول أولغون توكار والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع الذي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة أولغون توكار طول وزن

تاريخ ميلاده : 12 من شهر مارس في عام 1986م، كم عمره في 2021 : 36 سنة، ما هي ديانته : مسلم على الأرجح . ما هو طوله : 188 سم. ما هو وزنه : 77 كجم .

الممثل أولغون توكار وقصة حياته

الفنان التركي اولغون توكار ولد بمدينة اضنة في تركيا عام 1986 من أسرة متوسطة الحال حيث كان يعمل والده قائد في الشرطة التركية اما عن والدته فهي ربة منزل ، درس و تخرج الفنان التركي اولغون توكار من جامعة الأناضول كلية التجارة و الصناعة و بعد التخرج التحق بقسم الفنون المسرحية في مركز معجدة جيزين للفنون .

و يحب الفنان اولغون توكار هواية الرسم كثيرا و التي تعتبر من اهم هواياته المفضلة علي الأطلاق و كان يريد أن يصبح رسام متميز و معروف منذ طفولته و كانت فكرة التمثيل بعيدة عن أحلامه كل البعد و لم يفكر بالتمثيل علي الأطلاق .

و بعد إنهاء دراسته الجامعية قرر الغون توكار السفر الي مدينة إسطنبول ليعمل كرسام محترف بمهنة الرسم و لكن حدث معه ما لم يتوقعه و جاءت له فرصة ليكون فنان و ممثل لذلك اتجه كل تفكيره و طموحه الي الفن و التمثيل و اتجه الي دراسة الفنون المسرحية لزيادة موهبة التمثيل لديه و خلال تلك الفترة شارك اولغون توكار بالعديد من العروض المسرحية المختلفة و بدأ الفنان اولغون توكار حياته المهنية بالتمثيل منذ عام 2010 من خلال المسرح و حقق بها نجاحات كبيرة .

معلومات عن أولغون توكار

الاسم بالتركي : Olgun Toker
تاريخ ميلاد : 12 من شهر مارس في عام 1986
العمر 2021 : 36 عام
مكان الميلاد : أضنة – تركيا
الجنسية : تركى
الديانة : مسلم
البرج الفلكي : برج الحوت
الطول : 180 سم
الوزن : 77 كجم
لون الشعر : اسود
لون العين : بنى
المؤهل الدراسي : كلية التجارة و الصناعة
بداية مشواره الفني : عام 2010 – حتى الآن
الهوايات المفضلة : الرسم – ممارسة الرياضة

مسلسلات أولغون توكار أفلام والعروض التلفزيونية

هو فنان تركى معروف و مشهور بين نجوم تركيا و يتميز اولغون توكار بانه إنسان طموح و يسعى دائما لتحقيق حلمه الذي يريد أن يصل إليه ، بدأ الفنان أولغون توكار مسيرته الفنية بالتمثيل منذ عام 2010 و ظهر لأول مرة علي الشاشة من خلال ظهوره بدور مساعد في فيلم بعنوان Saklı Hayatlar و شارك معه في بطولة الفيلم Kurtuluş Son Durak و Hükümet Kadın و Küçük EsnafWikipedia .

في عام 2014 كان ظهوره لأول مرة بالأعمال الدرامية التركية عندما شارك في مسلسل بعنوان ابن Son و في نفس العام ظهر بدور أخر في مسلسل Karadayi و شارك بمسلسل درامي اخر و هو مسلسل اسمي غولتيبي او My Name is Gültepe / بعدها شارك اولغون توكار بعدة أدوار ثانوية في العديد من الأعمال الدرامية المتميزة و منها مسلسل الحسناوات الصغيرات الكاذبات و مسلسل مسالة شرف و مسلسل أغنية الحياة و مسلسل دائرة .

معلومات عن بطولته في مسلسل المقبرة

يقوم الفنان التركي اولغون توكار ببطولة مسلسل المقبرة و هو مسلسل درامى تركى جديد و من المقرر عرضه خلال الفترة القادمة في بداية عام 2022 علي منصة نتفليكس العالمية و يتكون المسلسل من 4 حلقات فقط ، و تشارك معه في بطولة مسلسل المقبرة الفنانة التركية بيرجي اكالاي و مسلسل المقبرة من انتاج و تاليف عبد الله أوز و كتابة السيناريو للكاتب التركي Cemetery .

يناقش مسلسل المقبرة قضية حقيقية حدثت داخل المجتمع التركي منذ عدة سنوات و بالتحديد من عام 2011 و حتى عام 2019 و هي قضية العنف ضد المراة في المجتمع و تعرضها للعديد من الأزمات و التي من الممكن أن تؤدى بالنهاية الي موتها و يرصد المسلسل ظاهرة حدثت بالمجتمع التركي.

و هي مقتل 474 امرأة بين عام 2011 حتى عام 2019 و ذلك يرجع الي كثير من الأسباب و منها الخداع و الغيرة و الخيانة و غيرها من الأسباب  و الوقوف علي كل أسباب القتل لهؤلاء النساء و ما هي دوافع القتل و مناقشة العديد من المشكلات الأسرية و الزوجية الأخرى و غيرها .

أولغون توكار وحبيبته أو زوجته

الفنان التركي أولغون توكار متزوج من فتاة من خارج الوسط الفني التركي و جاء الزواج بينهما بعد قصة حب طويلة جمعت بينهم و لديه من الأبناء بنتان .

صور أولغون توكار

صور مجمعة لمحبي الفنان الجميل, صور لها في لحظاته الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياته ويحب مشاركته مع جمهوره .

اولغون توكار
اولغون توكار

زر الذهاب إلى الأعلى