ممثلين أتراك

من هو أوكتاي كاينارجا زوجته ديانته ؟ معلومات حصرية عنه

أوكتاي كاينارجا وتقرير شامل عنه

1. ما هي ديانة أوكتاي كاينارجا ؟
ديانة أوكتاي كاينارجا مسلم على الأرجح .
2. من هي زوجة أوكتاي كاينارجا ؟
زوجة أوكتاي كاينارجا تزوج من ميليك أنغون (2012–2013)، أوزغو نامال (2002–2008).
3. كم عمر أوكتاي كاينارجا ؟
عمر أوكتاي كاينارجا في 2021 : 56 عام .
4. ما هو طول أوكتاي كاينارجا ؟
طولها 176سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد أوكتاي كاينارجا ؟
27 من شهر يناير في عام 1965 م .

أوكتاي كاينارجا معلومات عن الممثل التركي مسلسلات , طول أوكتاي كاينارجا والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع الذي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة أوكتاي كاينارجا طول وزن

تاريخ ميلاده : 27 من شهر يناير في عام 1965 م ، كم عمره في 2021 : 56 سنة، ما هي ديانته : مسلم على الأرجح . ما هو طوله : 176 سم. ما هو وزنه : 75 كجم .

الممثل أوكتاي كاينارجا وقصة حياته

الفنان التركي مواليد 27 كانون الثاني عام 1965، تميز بموهبته الكبيرة والفريدة. أما شهرته الحقيقية فكانت من خلال تجسيده لشخصية رجل المافيا سليمان شاكر في المسلسل الشهير وادي الذئاب. هذا، ولم تقتصر شهرته بتركيا فقط، فتم ترجمة مسلسل وادي الذئاب إلى العربية، ما جعل شهرته تزداد في العالم العربي. من الجدير بالذكر انه حاز على العديد من الجوائز كأفضل ممثل تركي. من أبرز أعماله : وادي الذئاب – قطاع الطرق لن يحكموا العالم.

معلومات عن أوكتاي كاينارجا

  • الاسم باللغة الإنجليزية : Oktay Kaynarca .
  • تاريخ الميلاد : 27 من شهر يناير في عام 1965 م .
  • العمر في 2021 : 56 سنة .
  • محل الميلاد : ملطية ، تركيا .
  • الجنسية :  التركية .
  • الديانة: مسلم .
  • الزواج: ميليك أنغون (2012–2013)، أوزغو نامال (2002–2008).
  • الطول : 176 سم .
  • لون الشعر : أسود .
  • لون العيون : زرقاء .
  • البرج الفلكي : برج الدلو.
  • المهنة : ممثل .
  • متى بدأ مشواره الفني : بدأ مشواره الفني عام 1989 م .

أوكتاي كاينارجا وحبيبته أو زوجته

نقلت تقارير فنية عبر الصحافة التركية أن المودل التركية جيزام أجار حامل من حبيبها النجم التركي أوكتاي كاينارجا، وذلك عقب علاقة جمعت بينهما منذ فبراير الماضي، إذْ تهتم بعلاقتهما وسائل الإعلام والجمهور خاصة وأنها تصغره بـ30 عامًا.

وأكدت حسابات إخبارية تركية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء حمل الشابة جيزام أجار، غير أن حبيبها النجم التركي أوكتاي كاينارجا، خرج عن صمته ونفى تمامًا الأخبار التي ترددت في هذا الشأن وقام بتكذيب مروجيها.

وكتب أحد الحسابات المهتمة بالمشاهير عبر تغريدة له في تويتر، قائلًا: “الصحافة نشرت صباح اليوم إشاعة أن المودل جيزام أجار حامل من حبيبها النجم أوكتاي كاينارجا، لكن الممثل أوكتاي قام بتكذيب الخبر على الفور”.

واهتم العديد من المتابعين بهذا الخبر، خاصة وأن أوكتاي كاينارجا في أغسطس الماضي نشر صورته مع حبيبته الشابة جيزام أجار والتي تصغره بـ30 عامًا وبعدما كان قد أخفى تلك العلاقة عن الجميع لمدة 6 أشهر بحسب HaberTürk التركية.

مسلسلات أوكتاي كاينارجا أفلام والعروض التلفزيونية

أشتهر كثيرا خلال أداءه دور رجل المافيا سليمان شاكر في مسلسل وادي الذئاب (مسلسل) وادي الذئاب ما بين عامي 2003 – 2004 و في دوره في مسلسل اضنالي و في دور اخر كرجل المافيا خضر شاكر بيلي في مسلسل  قطاع الطرق لن يحكموا العالم تركيا بالتركية ya Dünyaya Hükümdar Olmaz حاليا.
عمل الممثل أوكتاي كينارجا في عدة أعمال ساعدت في حصوله على تلك الشهرة الكبيرة حيث أنه كان يعمل ممثل ومنتج ومغني وذلك منذ عام 1989 ميلادياً وهي تلك السنة التي بدأ من خلالها الانطلاق لممارسة أعماله الفنية وذلك حتى الآن.

معلومات عن مشاركته في مسلسل “قطاع الطرق لا يحكمون العالم”

فوجىء محبو الممثل التركي أوكتاي كاينارجا “52 عاماً” بطل المسلسل البوليسي المثير “قطاع الطرق لا يحكمون العالم”، بإغلاق حسابه الشخصي على “أنستقرام”.
وبرر أوكتاي لجمهوره قرار إغلاقه الحساب بأسف شديد قائلاً إن بعض متابعيه يكتبون تعليقات سلبية أو غير مناسبة لهذا يؤسفه اضطراره إلى إغلاقه مودعاً متابعيه الأوفياء بمحبة كبيرة.
وحقق أوكتاي كاينارجا شهرة واسعة على مستوى عالمي ببطولته المسلسل بعد أن اختاره المنتج والسيناريست التركي الشهير راجي شاشماز “شقيق نجاتي شاشماز” لبطولته، إثر انفصاله عن سلسلة “وادي الذئاب” جراء خلاف حاد مع شقيقه الشهير بمراد علم دار فحقق نجاحا جماهيريا لموسمين.
وقد باشرا بعرض موسمه الثالث منذ مساء 19 أيلول على قناة “Atv التركية، ومن شدة انسجام أوكتاي كاينارجا بأدائه تحول حبه الدرامي للممثلة الجميلة دنيز شاكر التي تؤدي دور زوجته في “قطاع الطرق لا يحكمون العالم” إلى حقيقة لفترة زمنية قصيرة، ثم انفصل عنها دون إبداء الأسباب، واستمرا بالعمل في موسمه الثاني بهدوء.

صور أوكتاي كاينارجا

صور مجمعة لمحبي الفنان الجميل, صور لها في لحظاته الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياته ويحب مشاركته مع جمهورها .

أوكتاي كاينارجا
أوكتاي كاينارجا

زر الذهاب إلى الأعلى