من هو أوغور كورول ومعلومات حصرية عنه ؟

أوغور كورول وتقرير عنه

1. ما هي ديانة أوغور كورول ؟
ديانة أوغور كورول مسلم على الأرجح .
2. من هي حبيبة أوغور كورول ؟
حبيبة أوغور كورول هو غير متزوج.
3. كم عمر أوغور كورول ؟
عمر أوغور كورول في 2021 : 30 عام .
4. ما هو طول أوغور كورول ؟
طوله 170 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد أوغور كورول ؟
23 من شهر مايو في عام 1991 م.

أوغور كورول معلومات عن الممثل التركي مسلسلات , طول أوغور كورول والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع الذي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة أوغور كورول طول وزن

تاريخ ميلاده : 23 من شهر مايو في عام 1991 م، كم عمره في 2021 : 30 سنة، ما هي ديانته : مسلم على الأرجح . ما هو طوله : 170 سم. ما هو وزنه : 65 كجم .

الممثل أوغور كورول وقصة حياته

أوغور كورول هو ممثل سينمائي و تلفزيوني مشهور ولد في يوم 23 مايو عام 1991 نشأ و تربه في مدينة إسطنبول ، تركيا أوغور وهو معروف في كل من الأفلام الروائية و المسلسلات التركية اشتهر بأنه حصل على أدوار متكررة مثل دوره في مسلسل Yener Hekimoglu و مسلسل Gullerin Savasi و مسلسل 2018 Savasci .

تعلم أوغور كورول في المدرسة الثانوية الفنية الصناعية قسم البرمجة للحاسوب ، وبعد تخرجه من الثانوية أضاف تعليمه بالجامعة و التحق في وزارة التجارة الخارجية في التعديل الجامعي ، و غادر تلك الجامعة بمرتبة الشرف ، فهو كان طول الوقتً متفوق خلال دراسته ، وقد كان متعهد بكل الدروس التعليمية وحصل بقيمة مرتفعة من الجامعة .

خلال وجوده في الجامعة ، بدأ العمل في حياته المهنية كداعم تكميلي في الدعايات التجارية أثناء ذلك الفترة ، لعب دور تكميلي في مسلسل Ezel و عمل مع الفنانة بيرين سات وتمكن من جذب الانتباه بعد ذلك مباشرة ، ظهر كممثل ضيف في حلقتين من مسلسل Naked Truth في عام 2012 و برغم صغر سنه سوى انه أستطاع إثبات ذاته وساهم بالعديد من الأفعال .

معلومات عن أوغور كورول

الاسم الكامل : أوغور كورول
الاسم بالتركية : Uğur Kurul
تاريخ ميلاده : 23 من شهر مايو في عام 1991
محل ميلاده : إسطنبول ، تركيا
العمر : 30 عاماً
جنسيته : تركي
ديانته : مسلم
المهنة : ممثل تركي
البرج الفلكي : برج الجوزاء
لون شعره : بني
لون عيونه : بني
المؤهل الدراسي : درس التجارة الخارجية لجامعة جليسيم

مسلسلات أوغور كورول أفلام والعروض التلفزيونية

بدأ الفنان التركي أوغور كورول مسيرته في التمثيل عام 2007 ، حيث ساهم في أعمال فريدة على الرغم من صغر سنه ، إلا أنه أشتهر سريعاً نتيجة لـ حضوره المستديم خلال التمثيل ، و الأدوار الفريدة التي فعلها ، فهو فنان فريد يحرص طول الوقت على توضيح مواهبه الفنية عن طريق الأدوار التي يقدمها .

معلومات عن مشاركته في مسلسل يكفي أن تبتسم

عام 2016 قدم دور جيم في المسلسل التلفزيوني يكفي ان تبتسم Gulumse Yeter و هو بطولة العديد من النجوم ومنهم سيريناي أكتاس و باريش آيتاك و أصلي التايلار تدور أحداث المسلسل عن ياسمين و هي الابنة الثانية لعائلة ثرية وتشاء الأقدار ان ابوها يتكبد من ضائقة نقدية و يمر بصفقات خاسرة فيعلن إفلاسه و يخسر كل ثورته و ما لديه يوم زفاف ياسمين ،

و وقتما يسمع عريسها ذلك النبأ يتركها ليلة زفافها بلا أن يقف برفقتها تنهار ياسمين و تذهب إلى منزل قائد سيارة أبوها الرجل العظيم بالسن الذي ما دام عمل يملكون كسائق خلال أعوام لتبدأ المشكلات مع حفيده والذي ما دام يتخاصمان و هذا للفارق بينهما ، مثلما تعيض ياسمين و سط أسرة شهرة طفيفة و تسمع وتشاهد الحياة الاجتماعية لتلك الطبقة والتي تتكلم بجميع الموضوعات و بصوت عالي و لا ينصت احدهم للأخر ، وتدور الأحداث بطابع كوميدي  .

صور أوغور كورول

صور مجمعة لمحبي الفنان الجميل, صور لها في لحظاتها الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياته ويحب مشاركته مع جمهوره .

أوغور كورول
أوغور كورول

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock