ممثلين أتراك

من هو أوشان جاكير معلومات حصرية عنه ؟

1. ما هي ديانة أوشان جاكير ؟

ديانة أوشان جاكير مسلم على الأرجح .

2. من هي حبيبة أوشان جاكير ؟

حبيبة أوشان جاكير هي الممثلة التركية داملا سونميز.

3. كم عمر أوشان جاكير ؟

عمر أوشان جاكير في 2021 : 37 عام .

4. ما هو طول أوشان جاكير ؟

طوله 173 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد أوشان جاكير ؟

23 مايو عام 1984م.

أوشان جاكير معلومات عن الممثل التركية مسلسلات , طول أوشان جاكير والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع الذي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة أوشان جاكير طول وزن

تاريخ ميلاده : 23 مايو عام 1984م، كم عمره في 2021 : 37 سنة، ما هي ديانته : مسلم على الأرجح . ما هو طوله : 173 سم. ما هو وزنه : 67 كجم .

الممثل أوشان جاكير وقصة حياته

ولد الفنان التركي أوشان كاكير عام 1984 في مدينة أزمير التركية حصل علي تعليمه الثانوي من مدرسة حكومية في مدينة أزمير و بعدها التحق بمعهد كونسرفتوار ولاية إسطنبول في قسم التمثيل المسرحي ، عمل الفنان أوشان جاكير في بداية الأمر في مجال الإعلانات التجارية الهامة و عروض الأزياء لأشهر الماركات التركية .

معلومات عن أوشان جاكير

الاسم بالتركي : Ushan Çakır
الاسم بالعربية : أوشان جاكير
تاريخ الميلاد : 23 مايو عام 1984
العمر 2021 : 37 عام
مكان الميلاد : كارشياكا ، تركيا
الجنسية : تركى
البرج الفلكي : برج الجوزاء
الطول : 173 سم
الوزن : 67 كجم
لون الشعر : اسود
لون العين : بنى غامق
المهنة : ممثل
المؤهل الدراسي : معهد كونسرفتوار – إسطنبول
بداية مشواره الفني : عام 2005 – حتى الآن

مسلسلات أوشان جاكير أفلام والعروض التلفزيونية

هو من احد الفنانين الشباب في تركيا و يتمتع بوسامة كبيرة جعلته يلفت إليه الأنظار و جذب المشاهدين و المتابعين له و اصبح له جمهور عريض في وقت قصير في تركيا و خارجها الذين يتابعون أعماله بشغف و حب بالإضافة الي موهبته التمثيلية الكبيرة التي يتمتع بها من بدايته الفنية .

ومن اشهر و ابرز الأعمال الفنية التي قدمها الفنان أوشان كاكير و التي حققت نجاح كبير و شعبية عريضة لدى الجمهور كان دوره بمسلسل ليلي و المكنون و شارك بعدها في العديد من الأعمال الفنية الدرامية و المسرحية المتميزة و الناجحة و منها مسلسل (20 دقيقة) و (Kurt Seyit ve Sura) و أفلام مثل Love Me و My Grandfather’s People .

معلومات عن مشاركته في مسلسل اتصل بمديري

مسلسل اتصل بمديري هو مسلسل تركى إنتاج عام 2020 و تدور قصته حول مجموعة من الموظفين الذين يعملون في شركة لمجال الدعاية و الإعلان و تكون بينهم منافسة شديدة و صراع طوال الوقت علي من يستطيع منهم التقرب الي مدير الشركة و الحصول علي منصب هام بالعمل  ، يدخلوا في العديد من المشكلات و الصراعات العديدة بينهم مع وجود بعض القصص الشخصية لهؤلاء الموظفين و حياتهم الخاصة و الصعوبات الشخصية التي تواجههم في حياتهم الاجتماعية الخاصة .

الجوائز الفنية التي حصل عليها الفنان أوشان جاكير

في عام 2016 حصل الفنان أوشان كاكير علي جائزة من جوائز مسرح عفيف العشرون كأفضل ممثل لهذا العام عن دوره في (ليك شور) .

حصل الفنان أوشان كاكير علي جائزة من جوائز Lake Shore ، مسرح Talimhane) للمسرح و السينما العشرون كأفضل ممثل مسرحي عن دوره بمسرحية Sadri Alışık .

الأعمال الفنية القادمة

يشارك الفنان التركي أوشان كاكير في الفترة الحالية في تصوير مسلسل تركى جديد بعنوان الشاحنة الحمراء و من المقرر عرضه قريبا علي احد القنوات التركية ، يشارك في بطولة المسلسل مجموعة متميزة من الفنانين في تركيا و منهم الفنان التركي جوركيم سيفينديك – و الفنانة أسلي أوركان – حمزة أوغلو – أوجون كابتانوغلو – تيمور أولكيباش و غيرهم .

ينتمى المسلسل الي نوعية المسلسلات الدرامية الاجتماعية و تدور قصة المسلسل حول رجال الإطفاء الذين يعملون كرجال مطافي و مهمتهم هي أنفاذ حياة الناس من الخطر و من الموت و ما يتعرضون له هؤلاء الأشخاص في تعريض حياتهم للخطر و الهلاك في سبيل أنفاذ حياة الناس من الموت أو الهلاك المحيط بهم كما أن لكل واحد منهم حياته الخاصة و الأسرية و العائلية.
بالإضافة الي المواقف العديدة الإنسانية التي يتعرضون لها مع الأشخاص الذين يتعاملون معهم وقت إطفاء الحرائق و الصعوبات الإنسانية التي يواجهونها .

أوشان جاكير وحبيبته أو زوجته

و في عام 2017 ارتبط الفنان أوشان كاكير بقصة حب جديدة مع الممثلة التركية داملا سونميز و هو مازال مرتبط معها حتى الوقت الحالي و لكن لم يصرح باتفاقهم علي موعد للزواج .

الفنان التركي الوسيم أوشان جاكير ارتبط بقصة حب عاطفية اكثر من مرة فأول قصة حب ارتبط بها في عام 2011 جمعته مع الفنانة التركية Ezgi Asaroglu إزجي أسار أوغلو و لكن هذه القصة انتهت في نفس العام بسبب وجود مشاكل عديدة بينهم وصلت الي القضاء و حبس الفنان أوشان كاكير في تهمة محاولة خنق حبيبته الفنانة Ezgi Asaroglu اوزجى و تم حبسه لفترة.
و في نهاية عام 2011 ارتبط الفنان أوشان كاكير بقصة حب ثانية مع Beste Bereket و لكنها انتهت بعد فترة من الارتباط.

زر الذهاب إلى الأعلى