ممثلين أتراك

من هو أوزجان دينيز زوجته وديانته ؟ ومعلومات حصرية

1. ما هي ديانة أوزجان دينيز ؟
ديانة أوزجان دينيز مسلم على الأرجح .
2. من هي زوجة أوزجان دينيز ؟
زوجة أوزجان دينيز تزوج للمرة الثانية واسمها فايزة أطاقان .
3. كم عمر أوزجان دينيز ؟
عمر أوزجان دينيز في 2021 : 49 عام .
4. ما هو طول أوزجان دينيز ؟
طوله 180 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد أوزجان دينيز ؟
19 من شهر مايو في عام 1972م .

أوزجان دينيز معلومات عن الممثل التركي مسلسلات , طول أوزجان دينيز والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع الذي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة أوزجان دينيز طول وزن

تاريخ ميلاده : 19 من شهر مايو في عام 1972م ، كم عمره في 2021 : 49 سنة، ما هي ديانته : مسلم على الأرجح . ما هو طوله : 180 سم. ما هو وزنه : 75 كجم .

الممثل أوزجان دينيز وقصة حياته

ولد اوزجان دنيز عام 1972م في أنقرة عاصمة تركيا، ويعتبر من أكثر الفنانين الموسيقيين المعاصرين الذين لهم شعبية كبيرة في تركيا، يمارس الغناء بجانب مهنة التمثيل بدأ مشواره الفني بمسلسل تلفزيوني “Yalan mi”،

أوزجان دينيز هو الابن الثاني لعائلته ، فوالده هو السيد صادق دينيز ، ووالدته قدرية دينيز . وأوزجان لديه أخ أكبر منه واسمه إركان دينيز، ولديه شقيقتين أصغر منه وهما ميليك دينيز، وسيبل دينيز . عاش الممثل والمغني التركي أوزجان دنيز مع عائلته في أنقرة الذي ولد فيها حتى أن تتم عمر الخمس سنوات ، ثم بعد ذلك هاجر مع أسرته إلى أيدن في منطقة بحر ايجه ، وقضي هناك معظم طفولته. وتلقى أوزجان دينيز تعليمه في أيدن ، وسافر إلى إسطنبول وألمانيا حتى يستكمل دراسته هناك ، ولكن في الحقيقة أوزجان سافر خصيصا حتى يحترف مجال الفن والغناء .

معلومات عن أوزجان دينيز

  • الاسم بالتركي: Özcan Deniz .
  • تاريخ الميلاد :  19 من شهر مايو في عام 1972م .
  • العمر في 2021: 49 سنة .
  • محل الميلاد :  أنقرة – تركيا .
  • الجنسية : تركي .
  • الطول : 180 سم .
  • لون الشعر :  أسود .
  • لون العيون : بني غامق .
  • الديانة :  مسلم .
  • المهنة: ممثل.
  • البرج الفلكي : برج الثور .
  • المؤهل الدراسي / العلمي: المرحلة الثانوية .
  • بداية المسيرة الفنية:  سنة 1992م .
  • ما هو رياضته المفضلة : رياضته المفضلة هي التجديف والسباحة .
  • هوايته والأعمال المحببة له : هوايته هي الغناء، الملاكمة وتربية القطط .

أوزجان دينيز وحبيبته أو زوجته

أما عن الحياة الشخصية النجم التركي أوزجان دنيز، فهو متعدد العلاقات العاطفية وأكثرها مع الفتيات اللواتي تصغره بعدة أعوام. حيث تزوج أوزجان للمرة الأولى من السيدة هانده دينيز في عام 1992،حينما كان في ألمانيا وكان زواجه صوريا فقط من أجل التواجد في ألمانيا لأنه دخلها بشكل غير رسمي وليس كان زواجا عن حب، وفي عام 2002 انفصل عنها. وبعد مرور أربع سنوات، جمعته علاقة حب عاطفية مع عارضة الأزياء والممثلة التركية “أسين مورالي أوغلو”، واستمرت علاقتهما لفترة ثم انفصلا.

وفي عام 2008 نشأت علاقة حب كبيرة بين أوزجان وبين الممثلة التركية الشهيرة فهرية أفجان الشهيرة بإسم “فريدة”، واستمر حبهما لمدة خمس سنوات قبل الانفصال، نظرا لأن أوزجان رفض الزواج منها، وهي الآن تزوجت من الممثل التركي الوسيم بوراك أوزيجيفت. أما علاقته الرابعة فكانت من عارضة الأزياء بوسة نارجي والتي كانت تصغره لأكثر من 22 عاما، واستمر حبهما لفترة قصيرة قبل أن ينفصلا عن بعضهما. وبعدها مباشرة ربطته علاقة حب قوية مع الممثلة التركية نورجول يشيليجاي، حيث بدأت علاقتهما منذ عملهما معا من خلال مسلسل”قصر الحب” ولكنهما انفصلا عن بعض.

وأخيرا تزوج النجم أوزجان دنيز للمرة الثانية من فتاة تصغره ب20 عاما وتدعى فايزة أطاقان بعدما ربطتهما قصة حب كبيرة وأنجبت له طفله الأول حيث تم الزفاف بشكل عائلي في شهر مارس عام 2018 لكنهما تطلاقا بعد مرور عام على زواجهما .

مسلسلات أوزجان دينيز أفلام والعروض التلفزيونية

عانى أوزجان دنيز في بداياته الفنية حيث لم يلتفت إليه المنتجين الأتراك الذين شككوا في موهبته، ليقرر عام 1989 الانتقال إلى ألمانيا، ليتم اكتشافه في ميونيخ.

عام 1992 أصدر أوزجان دنيز أول ألبوماته الغنائية التي حملت اسم “أبكيتني مجددا”، إلا أن شهرته الحقيقية حصدها من خلال ثاني ألبوماته عام 1993 بعنوان “ملاكي”.

عام 1994 قرر أوزجان دنيز التسلل إلى التمثيل من خلال فيلم “قل له أنني أحبه”، أما أول أعماله التليفزيونية فكان مسلسل “كذب” عام 1997.

معلومات عن مشاركته في مسلسل عروس إسطنبول

تصدر اسم النجم التركي أوزجان دينيز Özcan Deniz بطل مسلسل عروس إسطنبول عناوين الصحف التركية الفنية وذلك بعد خبر انفصاله عن زوجته فايزة أكتان والتي انتهت بالطلاق منذ فترة قصيرة، إلا أن أخبار تؤكد ارتباطه بمصممة الأزياء الإيرانية سمر دادگر جعلته محط الأنظار من جديد.

تدور أحداث مسلسل عروس إسطنبول في كلاً من مدينتي إسطنبول وبورصا حول عائلة بوران تلك العائلة الثرية التي تعتبر من أكثر العائلات عراقة وأصالة في مدينة بورصا وتتكون العائلة من السيدة أسماء بوران وأبنائها فاروق وفكرت ومراد وعثمان حيث يجسد المسلسل العلاقة المميزة بين فاروق وأخواته الثلاثة كما يتناول المسلسل قصة الحب التي جمعت فاروق وثريا الفتاة الإسطنبولية في أطار رومانسي واجتماعي مشوق.

زر الذهاب إلى الأعلى