العالم الهندي والباكستاني

من هو أنكيت غوبتا الهندي ومعلومات حصرية عنه ؟

انكيت غوبتا وتقرير شامل عنه

1. ما هي ديانة أنكيت غوبتا ؟
ديانة أنكيت غوبتا الهندوسية على الأرجح .
2. من ه حبيبة أنكيت غوبتا ؟
حبيبة أنكيت غوبتا هو غير مرتبط.
3. كم عمر أنكيت غوبتا ؟
عمر أنكيت غوبتا في 2021 : 33 عام .
4. ما هو طول أنكيت غوبتا ؟
طوله 175 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد أنكيت غوبتا ؟
6 من شهر نوفمبر في عام 1988 م.

أنكيت غوبتا معلومات عن الممثل الهندي مسلسلات , طول أنكيت غوبتا والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع الذي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة أنكيت غوبتا طول وزن

تاريخ ميلاده : 6 من شهر نوفمبر في عام 1988م، كم عمره في 2021 : 33 سنة، ما هي ديانته : الهندوسية على الأرجح . ما هو طوله : 175 سم. ما هو وزنه : 70 كجم .

الممثل أنكيت غوبتا وقصة حياته

هو ممثل هندي شاب ولد عام 1988 بمنطقة ميروت أوتار براديش في الهند و هو ينتمى الي عائلة هندوسية الديانة اما تفاصيل الأسرة و العائلة و الأشقاء فهي بيانات و معلومات غير متوفرة عنه ، بدء الفنان أنكيت جوبتا حياته المهنية قبل دخوله التمثيل في مجال عروض الأزياء و الظهور كموديل بالعديد من الإعلانات التجارية لأشهر العلامات و الماركات المعروفة بالهند .

كما ظهر الفنان أنكيت جوبتا قبل التمثيل كموديل بالعديد من أغاني الفيديو الموسيقية المصورة اما عن مشواره الفني و التمثيل كان عام 2012 الفيلم الهندي توتيا ديل و في نفس العام ظهر الفنان انكيت جوبتا بعمل فني أخر و هو مسلسل باليكا فادو بشخصية الدكتور ابهيشيك .

معلومات عن أنكيت غوبتا

الاسم بالانجليزية : Ankit Gupta
تاريخ الميلاد : 6 من شهر نوفمبر في عام 1988
العمر 2021 : 33 عام
مكان الميلاد : ميروت – اوتار براديش
الجنسية : هندي
الديانة : الهندوسية
البرج الفلكي : برج العقرب
الطول : 173 سم
الوزن : 70 كجم
لون الشعر : اسود
لون العين : اسود
المهنة : ممثل – عارض أزياء هندي
بداية مشواره الفني : عام 2012 – حتى الآن

مسلسلات أنكيت غوبتا أفلام والعروض التلفزيونية

ظهر الفنان أنكيت جوبتا قبل التمثيل كموديل بالعديد من أغاني الفيديو الموسيقية المصورة اما عن مشواره الفني و التمثيل كان عام 2012 الفيلم الهندي توتيا ديل و في نفس العام ظهر الفنان أنكيت جوبتا بعمل فني أخر و هو مسلسل باليكا فادو بشخصية الدكتور ابهيشيك .

معلومات عن مشاركته في مسلسل أحلام و دموع

يشارك الفنان الهندي أنكيت جوبتا في بطولة مسلسل أحلام و دموع و يؤدى بالعمل شخصية الشاب فاتح و يكون بالمسلسل لاعب ملاكمة و يحب فتاة اسمها ياسمين و يريد الزواج منها ، و تكون هناك شقيقة للفتاة ياسمين اسمها تيجو و هي تعمل أستاذة جامعية و تريد البقاء في بلدها و تحقيق أحلامها بين عائلتها و أن تتزوج من رجل من نفس البلد .

اما ياسمين هي التي تجسدها الفنانة ايشا مالفيتا و هي طالبة جامعية تحلم أن تتزوج من رجل يعيش في كندا و تترك بلدها و أسرتها و ترحل بعيدا و تستقر بحياتها معه في كندا ، و يتقدم لها فاتح للزواج من ياسمين و لكنها تتخلي عنه في يوم الزفاف من أجل سمعة العائلة و يضطر فاتح تحت كثير من الضغوط أن يتزوج من أختها تيجو رغم حبه الكبير لأختها ياسمين .

بعد الزواج تفكر ياسمين في كيفية إعادة فاتح لها و تضع كثير من الخطط و المؤمرات التي تحاول بها عودة فاتح لحبها و حياتها مرة أخرى في الوقت الذي يحاول فيه فاتح ان ينسي حيه لياسمين و عدم التفكير بها و يبذل فاتح كل ما في وسعه ليبتعد عنها و ينساها و علي جانب أخر تحاول تيجو أن تكون زوجة حنونة بالنسبة له و تحاول ان تنسيه حبه لأختها ياسمين و تدعمه عاطفيا .

مع الوقت يحاول فاتح و تيجو الاقتراب من بعضهم البعض و يقعوا في حب بعضهم و علي جانب أخر تتقابل ياسمين مع رجل غنى اسمه جيني و يطلب الزواج منها و توافق ياسمين علي طلبه حتى تجعل فاتح يشعر بالغيرة عليها فقط من كونها مع رجل أخر ، و بالفعل تنجح ياسمين في خطتها و يشعر فاتح بالغيرة الشديدة عندما يراها مع جينى و ثم تعترف ياسمين بحبها الكبير الي فاتح و تقوم بتقطيع جواز سفرها الي كندا مع جينى لأنها تريد أن تثبت له حقيقة ما تقوله .

صور أنكيت غوبتا

صور مجمعة لمحبي الفنان الجميل, صور لها في لحظاتها الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياته وتحب مشاركتها مع جمهوره .

انكيت غوبتا
انكيت غوبتا

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock