ممثلين أتراك

من هو أنجين أوزتورك طوله حبيبته ديانته ؟ حصري

أنجين أوزتورك وتقرير مفصل عنه

1. ما هي ديانة أنجين أوزتورك ؟
ديانة أنجين أوزتورك مسلم على الأرجح .
2. من هي حبيبة أنجين أوزتورك ؟
حبيبة أنجين أوزتورك هي إيديل فرات و تم الانفصال بينهم بسبب أن عائلتها من العائلات الراقية.
3. كم عمر أنجين أوزتورك ؟
عمر أنجين أوزتورك في 2022 : 36 عام .
4. ما هو طول أنجين أوزتورك ؟
طولها 184 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد أنجين أوزتورك ؟
28 من شهر سبتمبر في عام 1986م.

أنجين أوزتورك معلومات عن الممثل التركي مسلسلات , طول أنجين أوزتورك والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع الذي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة أنجين أوزتورك طول وزن

تاريخ ميلاده : 28 من شهر سبتمبر في عام 1986م، كم عمره في 2022 : 36 سنة، ما هي ديانته : مسلم على الأرجح . ما هو طوله : 184 سم. ما هو وزنه : 75 كجم .

الممثل أنجين أوزتورك وقصة حياته

ولد الممثل التركي انجين اوزتورك بمدينة أسكي شهير وسط الأناضول في تركيا عام 1986 و هو الابن الرابع لأسرته و ترجع أصول عائلة والده الي الأتراك الذين هاجروا من بلغاريا اما عائلة والدته ترجع أصولها الي العثمانيين من سالونيك الذين هاجروا من اليونان ، والده اسمه اردوغان اوزتورك و كان يعمل في الجيش التركي و حاليا هو جندي متقاعد و امه اسمها نرمين أوزتورك و هي ربة منزل لا تعمل و توفيت شقيقته الكبرى عام 2017 بعد تعرضها لازمة قلبية مفاجأة و دخل بعدها الفنان انجين اوزتورك في صدمة نفسية شديدة .

السيرة الذاتية للفنان أنجين أوزتورك

الاسم بالتركية : Engin Öztürk
الاسم بالكامل : انجين اردوغان اوزتورك
تاريخ الميلاد : 28 من شهر سبتمبر في عام 1986
العمر 2022 : 36 عام
مكان الميلاد : مدينة أسكي – تركيا
الجنسية : تركى
الديانة : مسلم
البرج الفلكي : برج الميزان
الطول : 184 سم
لون العين : أزرق
لون الشعر : بنى فاتح
المؤهل الدراسي : المعهد العالي للموسيقي
المهنة : ممثل – عارض ازياء تركى

أنجين أوزتورك وحبيبته أو زوجته

هو لم يتزوج حتى الآن و لكنه كان مرتبط بقصة حب كبيرة و قوية مع حبيبته إيديل فرات و تم الانفصال بينهم بسبب أن عائلتها من العائلات الراقية و العريقة في تركيا و رفضوا زواجها من ممثل لوضعه الاجتماعي و ليس الوضع المادي و رغم الانفصال بينهم إلا انهم ما زالوا أصدقاء مقربين من بعضهم و قام الفنان انجين اوزتورك بأداء واجب العزاء لها في جدتها و مواساتها .

مسلسلات أنجين أوزتورك أفلام والعروض التلفزيونية

بدأ أنجين أوزتورك مشواره الفني بأعمال أدت إلى تحقيق ذاته والوصول إلى الشهرة المرجوة، بدأ العمل كعارض أزياء واستمر ذلك لفترة من الزمن ثم اتجه إلى العمل المسرحي، مما أدى إلى اكتسابه الخبرة والثقة في نفسه وأدائه، وأيضا اكتساب بعض الشهرة، ثم بدأ التمثيل وقام بالعديد من الأعمال، عمله الأول هو المسلسل التركي (ما ذنب فاطمة جول) عام 2010، لعب دور (سليم)، حصل المسلسل على شهرة كبيرة في العديد من الدول ومن هنا كان الانطلاق الفني للفنان أنجين أوزتورك، قام بالعديد من الأعمال بعد ذلك مثل الطبقة المخملية، وحريم السلطان، وغيرهم من الأعمال الدرامية والسينمائية والمسرحية الشيقة، ورغم ذلك يعد مسلسل (ما ذنب فاطمة جول) السبب وراء انطلاق أو شهرة أنجين أوزتورك .

هو من المع و اشهر نجوم تركيا و يشبه الكثيرين بالنجم التركي الشهير و المعروف باسم مهند نظرا لدرجة الوسامة الكبيرة التي يتمتع بها في الشكل و الملامح و الاطلالة الجذابة ، بدأ الفنان أنجين أوزتورك مشواره المهني كعارض للأزياء ثم اتجه بعد ذلك الي المجال الفني و التمثيل و كان ظهوره الأول علي الشاشة عام 2010 عندما شارك في المسلسل التركي الشهير “ما ذنب فاطمة غول؟” و المعروف بالوطن العربي باسم فاطمة

معلومات عن مشاركته في مسلسل حريم السلطان

هو مسلسل درامي تركى يتناول الفترة الزمنية منذ عام 1520 حتى عام 1566 خلال فترة حكم السلطان سليمان القانوني الذي حكم الدولة العثمانية بعمر 26 عام و وضع هدفه الأول هو تأسيس امبراطورية أقوى من سلطة الإسكندر الكبير و أن يجعل من العثمانيين قوة عظيمة لا تقهر و ظلت مدة حكمه حوالي 46 عام كحاكم للدولة العثمانية و حقق خلالها الكثير من الفتوحات و الانتصارات العظيمة حتى اصبح اسمه معروف بالعالم الإسلامي كله و أصبحت له امبراطورية عثمانية كبيرة و تتوالي الأحداث المثيرة بالمسلسل .

شارك في بطولة مسلسل حريم السلطان مجموعة كبيرة من النجوم في تركيا و منهم هاليت ارجينك و مريم اوزرلي و نبهات جهر و سلمى ارجيك و براك توزوناتاك و عايدة اكار و آراس بولوت انيملي و غيرهم من الفنانين .

صور أنجين أوزتورك

صور مجمعة لمحبي الفنان الجميل, صور لها في لحظاته الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياته وتحب مشاركته مع جمهوره .

زر الذهاب إلى الأعلى