ممثلين أتراك

من هو أليكان يوسيسوي عمره زوجته أعماله ؟ بالتفصيل

أليكان يوجيسوي

1. ما هي ديانة أليكان يوسيسوي ؟
ديانة أليكان يوسيسوي مسلم على الأرجح .
2. من هي زوجة أليكان يوسيسوي ؟
زوجة أليكان يوسيسوي تزوج من الممثلة التركية ميليسا سوزين.
3. كم عمر أليكان يوسيسوي ؟
عمر أليكان يوسيسوي في 2022: 40 عام .
4. ما هو طول أليكان يوسيسوي ؟
طوله 184 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد أليكان يوسيسوي ؟
22 من شهر أكتوبر في عام 1982 م.

أليكان يوسيسوي معلومات عن الممثل التركي مسلسلات , طول أليكان يوسيسوي والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع الذي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة أليكان يوجيسوي طول وزن

تاريخ ميلاده : 22 من شهر أكتوبر في عام 1982م، كم عمره في 2022 : 40 سنة، ما هي ديانته : مسلم على الأرجح . ما هو طوله : 184 سم. ما هو وزنه : 70 كجم .

الممثل أليكان يوجيسوي وقصة حياته

هو ممثل تركى معروف ولد عام 1982 بمدينة اسطنيول في تركيا ينتمى والده الي عائلة من اصل عربي اما عائلة والدته فهي تنتمى الي عائلة نصف بلغارية و نصف تركية فجزء منها من أصل تركي هاجروا من روس بلغاريا و جزء آخر من عائلة الأم من بارتين .

حصل الفنان أليكان يوسيسوي علي تعليمه الابتدائي حتى الثانوي من مدارس في مدينة بورصة و في المرحلة الجامعية التحق بجامعة إسطنبول هاليك قسم المسرح و خلال تلك الفترة انضم أليكان يوسيسوي الي الاختبار بمسرح بلدية باكيركوى .

يعتبر الممثل التركي من الفنانين الناشطين دائما و المتفاعلين مع جمهورهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به و يتابعه الكثيرين من الجمهور و اكتسب شهرة واسعة و وصل عدد متابعيه علي موقع الانستجرام اكثر من حوالي 40،000 متابع على حسابه alicanyucesoy Instagram .

أليكان يوجيسوي وحبيبته أو زوجته

في عام 2013 تزوج الفنان أليكان يوسيسوي من الممثلة التركية ميليسا سوزين في حفل زفاف بسيط بأحد الفنادق في مدينة روما و في بداية عام 2014 تم الانفصال بينهم بالطلاق بعد مرور 7 اشهر فقط من زواجهم و قد صرح الفنان أليكان يوسيسوي أن سبب الطلاق جاء بسبب عملهم معا في مجال التمثيل و انشغالها الدائم بتصوير الأعمال الفنية و استحالة الحياة بينهما .

معلومات عن أليكان يوسيسوي

الاسم بالتركية : Alican Yücesoy
تاريخ الميلاد: 22 من شهر أكتوبر في عام 1982
العمر 2022 : 40 عام
مكان الميلاد : إسطنبول – تركيا
الجنسية : تركى
الديانة : مسلم
البرج الفلكي : برج العقرب
الطول : 184 سم
لون العين: أزرق
لون الشعر : بنى فاتح
المهنة : ممثل تركى
المؤهل الدراسي : خريج جامعة إسطنبول هاليك
بداية مشواره الفني : عام 2003 – حتى الآن

مسلسلات أليكان يوجيسوي أفلام والعروض التلفزيونية

هو فنان استطاع إتقان أدواره الفنية ببراعة فائقة و حصل علي مكانة مميزة لدى الجمهور الذي احبه و عشق أعماله الفنية و أدواره
بدء الممثل التركي أليكان يوسيسوي مسيرته الفنية مع التمثيل منذ عام 2003 و ظهر خلال هذا العام بعمليين دراميين هما مسلسل بيلي بيبيك و مسلسل سيسيز جيس و شارك بعدها في عدة أعمال درامية اخرى .

في عام 2013 شارك الفنان أليكان يوسيسوي بدور رئيسي في بطولة مسلسل “Revenge ğı و شاركه في البطولة Njat İşler و Yiğit Özşener و Mert Fırat و Beren Saat ، ثم شارك في بطولة مسلسل بعنوان “Call Me No More Hicran” و شارك البطولة كلا من نادر ساريباكاك و تامر ليفنت و نور سورر و زينو إراكار .

معلومات عن مشاركته في مسلسل العقدة

هو مسلسل درامي اجتماعي تدور قصته حول شخصين مختلفين هما (على نجاة و أوموت) ينتمى كل واحد منهما الي طبقة اجتماعية مختلفة ، فالشخص الأول علي نجاة هو رجل متزوج و لديه ابن وحيد و لكن بطريقة خاطئة و عن غير قصد يقوم بدهس زوجته و ابنه بالسيارة و يقوم بنقلهم علي الفور بنقلهم الي المستشفي لإنقاذ حياتهما .

و تقوم بإسعافهم في المستشفي طبيبة اسمها ناز و لكنها لا تستطيع انقاد حياتهم و يكون زوجها هو أوموت و هو رجل عصامي يعيش هو و زوجته و يرتبط علي نجاة بالطبيبة ناز علاقة صداقة قوية و تتوالي الأحداث الدرامية المثيرة للمسلسل .

صور أليكان يوسيسوي

صور مجمعة لمحبي الفنان الجميل, صور لها في لحظاته الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياته وتحب مشاركته مع جمهوره .

زر الذهاب إلى الأعلى