من هو أرجون رامبال زوجته وأولاده ؟ فهل هو مسلم ؟

1. ما هي ديانة أرجون رامبال ؟

ديانة أرجون رامبال الهندوسية على الأرجح .

2. من هي حبيبة أرجون رامبال ؟

حبيبة أرجون رامبال متزوج من غابرييلا ديميترياديس ولديه أبناء هم ميرا، ماهيكا.

3. كم عمر أرجون رامبال ؟

عمر أرجون رامبال في 2021 : 49 عام .

4. ما هو طول أرجون رامبال ؟

طوله 187 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد أرجون رامبال ؟

26 من نوفمبر عام 1972 م.

أرجون رامبال معلومات عن الممثل الهندي مسلسلات , طول أرجون رامبال والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع الذي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة أرجون رامبال طول وزن

تاريخ ميلاده : 26 من نوفمبر عام 1972م، كم عمره في 2021 : 49 سنة، ما هي ديانته : الهندوسية على الأرجح . ما هو طوله : 187 سم. ما هو وزنه : == كجم .

الممثل أرجون رامبال وقصة حياته

ولد في 26 نوفمبر 1972، برجه الفلكي هو القوس، عمره 49 سنة، ولد في جبلبور في الهند، والده هو أمارجيت رامبال ووالدته هي السيدة جوين، تعلم هو وشقيقته الصغيرة في مدرسة دولية ذات مستوى رفيع، فقد كانت والدته تعمل بها مدرسة، ابنة عمه هي الفنانة كيم شارما وشاركت معه في فيلم بعنوان “Yakeen”، ولكي يكمل تعليمه قرر الانتقال إلى دلهي، وتخرج من الكلية الهندوسية، كلية العلوم المالية والاقتصاد من جامعة دلهي.

السيرة الذاتية للفنان أرجون رامبال

الاسم باللغة العربية: أرجون رامبال
الاسم باللغة الإنجليزية: Arjun Rampal
الديانة: الهندوسية
الجنسية: الهندية
تاريخ الميلاد: 26 من نوفمبر عام 1972
العمر في 2021: 49 سنة
محل الميلاد: جبلبور، الهند
البرج الفلكي: القوس
الحالة الاجتماعية: متزوج
اسم الزوجة السابقة: ميهر جيسيا رامبال
اسم الزوجة الحالية: غابرييلا ديميترياديس
عدد الأبناء: اثنان
أسماء الأبناء: ميرا، ماهيكا
المؤهل الدراسي: حصل على كلية المالية والاقتصاد من جامعة دلهي
المهنة: ممثل وعارض أزياء هندي
الطول: 187 سم
لون العين: بني
لون الشعر: أسود
بداية النشاط الفني: سنة 2001
سنوات النشاط الفني: 2001 – حتى الآن (20) سنة

مسلسلات أرجون رامبال أفلام والعروض التلفزيونية

بدأ مشواره الفني في عام 2001، وذلك من خلال مشاركته في فيلم “بيار إشق أور موهبات”، وتم اكتشافه من قبل روهيت بال المصمم المعروف، وذلك أثناء مشاهدته بملهى ليلي في مدينة مومباي، وقتها كان لا يزال يدرس في الكلية الهندوسية في دلهي، وفي هذا الوقت قام روهيت بال بعمل دعاية لأرجون رامبال ليصبح من أشهر عارضي الأزياء الهنود.

معلومات عن مشاركته في أفلام إنجليزية

شارك رامبال في أفلام إنجليزية منها: “The Last Lear” مع الفنان أميتاب باتشان، ومن بعد مشاركاته في هذه الأفلام أصبح وجوده في أي فيلم نجاحاً للمنتجين، وكان آخر مشاركاته في السينما في عام 2021 بعد قيامه بالانضمام لفيلم “Dhaakad”، وجاء انضمامه لفريق عمل هذا الفيلم بعد مقابلته لهم في بيته في نيويورك، وهو فيلم أكشن ومن إخراج: رازنيش رازي غاي.

ينفي شائعات طلاقه

وكانت شائعات التقارب بين أرجون البالغ من العمر 49 عامًا و  سوزان خان Suzan Khan الزوجة السابقة للممثل   هيرثيك روشان Hrithik Roshan ، قد تسببت في التعجيل بنهاية حياته الزوجية مع جيسيا البالغة من العمر 47 عامًا.

ومن المعروف أنّ علاقة رامبال جيسيا بدت جيدة، وكان الأمر كما لو كان كل شيء على ما يرام بينهما، ولكن يبدو أنّ بعض المشاكل ضربت زواجهما بطريقة اضطر معها أرجون، للانتقال من المنزل والعيش في شقة.

وسبق أن تم تداول أخبار في السنوات الماضية عن طلاق رامبال وزوجته رسميًّا، لكن تبيّن أنّ الزوجين حصلا على استراحة لمدة ستة أشهر، وذلك من أجل إعادة تقييم العلاقة بينهما قبل الطلاق، ولكنّ وقت الاستراحة انتهى، وأصبح أرجون وزوجته في المحكمة لإنهاء زواجهما.

طلاق النجم أرجون رامبال ومهر بعد زواج 17 عاماً

إلا أنّ الصور التي انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي، أظهرت رامبال وزوجته اللذين تزوجا عام 1998، سويًّا برفقة ابنتيهما، وهما يتعانقان ويتبادلان القبلات الحارة.

يشار إلى إنّ ميهر التي عملت في عدد من الأعمال، أشهرها عروض الأزياء والتصميم لفترة كبيرة، تزوجت من رامبال عام 1998 ولهما طفلتان، ماهيكا Mahikaa 16 عامًا وميرا Myra 13 عامًا.

مكافحة المخدرات الهندية تداهم مقر إقامة نجم بوليوود أرجون رامبال في مومباي

أصيبت صناعة أفلام بوليوود بالصدمة من مزاعم انتشار تعاطي المخدرات في عالم الترفيه بعد وفاة ممثل بوليوود سوشانت سينغ راجبوت. تم استجواب العديد من الممثلين في القضية بشأن إساءة استخدام المخدرات المزعومة المرتبطة بوفاة سوشانت.

وقد داهم مكتب مكافحة المخدرات (NCB) منزل ممثل بوليوود أرجون رامبال في مدينة مومباي يوم الاثنين  وسط مزاعم بتعاطي المخدرات في صناعة السينما .

وأفادت صحيفة إنديا توداي نقلاً عن مصادر أن وكالة مكافحة المخدرات صادرت أدوية من مقر إقامة الممثل في باندرا في الضواحي الغربية لمومباي.

في يوم الأحد ، تم القبض على زوجة منتج أفلام بوليوود فيروز ناديوالا بعد العثور على 10 غرامات من الماريجوانا في منزلهم في مومباي.

كما اعتقل مؤخرًا المواطن الجنوب أفريقي أجيسيالوس ديميترياديس ، شقيق صديقة الممثل رامبال غابرييلا ديميترياديس ، في قضية مخدرات. وتم الافراج عنه بكفالة يوم الجمعة.

وتم استدعاء كبار ممثلي بوليوود ديبيكا بادوكون ، وسارة علي خان ، وشرادها كابور في قضية وفاة سوشانت.

دخلت بوليوود تحت الماسح الضوئي لتعاطي المخدرات بعد وفاة سوسانت سينغ راجبوت ، مما أثار أحد أكبر التحقيقات في صناعة السينما. انتحر سوشانت في 14 يونيو في شقته في مومباي ، حيث عُثر عليه معلقًا من مروحة سقف. يتم التحقيق في القضية من قبل ثلاث وكالات اتحادية ، هي مكتب التحقيقات المركزي (CBI) ، ومكتب مكافحة المخدرات (NCB) ، ومديرية إنفاذ القانون بشأن جانب غسل الأموال.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock