فنانين وفنانات عرب

من هو أحمد هارون ديانته زوجته عمره ؟ السيرة الذاتية

1. ما هي ديانة أحمد هارون ؟

ديانة أحمد هارون مسلم.

2. من هي حبيبة أحمد هارون ؟

حبيبة أحمد هارون متزوج لكن غير معروفة لوسائل الإعلام ولديه أبناء.

3. كم عمر أحمد هارون ؟

عمر أحمد هارون في 2021 : 43 عام .

4. ما هو طول أحمد هارون ؟

طوله 170 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد أحمد هارون ؟

8 مايو 1978م.

أحمد هارون معلومات عن الممثل المصري مسلسلات , طول أحمد هارون والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع الذي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة أحمد هارون طول وزن

تاريخ ميلاده :  8 مايو 1978م، كم عمره في 2021: 43 سنة ما هي ديانته : مسلم على الأرجح . ما هو طوله : 175 سم. ما هو وزنه : 70 كجم .

الممثل أحمد هارون وقصة حياته

الفنان أحمد هارون ولد في مدينة القاهرة عام 1978، لذلك فهو يبلغ من العمر حوالي 42 عام، وينتمي لمواليد برج الثور ، يحمل هارون الجنسية المصرية، كما أنه يعتنق الديانة الإسلامية،

لا يتحدث عن حياته الشخصية كثيراً إلى الإعلام، لذا فإنه لا يعرف عنه ما إذا كان متزوج ولديه أبناء أم لا، تخرج أحمد هارون من كلية السياحة والفنادق

ولكنه ترك هذا المجال ليتجه إلى عروض الأزياء والإعلانات، ظهر كموديل في العديد من الفيديو كليبات منها فيديو كليب “تصور” مع أصالة نصري، أول أعماله كانت مشاركته في فيلم “سهر الليالي” مع كوكبة من النجوم المصريين الشباب، ومن إخراج هاني خليفة عام 2003.

السيرة الذاتية للفنان أحمد هارون

الاسم باللغة العربية: أحمد هارون.

الاسم باللغة الإنجليزية: ahmed haroon

تاريخ الميلاد:  8 مايو 1978.

عمره في عام 2020: 42 سنة

محل الميلاد: محافظة القاهرة.

برجه الفلكي: برج الثور.

جنسيته: مصري.

ديانته:  الإسلام.

سنوات النشاط: 2003 حتى الآن.

بداية مشواره الفني: منذ عام 2003

أشهر أعماله الفنية:  فيلم بحبك ويموت فيك، مسلسل حق مشروع.

زوجته: غير معروف.

معلومات عن مشاركته في مسلسل حق مشروع

من أفضل وأشهر الأعمال التي شارك فيها أحمد هارون هو مسلسل حق مشروع، ذلك المسلسل الذي ساهم في شهرته بشكل كبير، تدور أحداث المسلسل حول حكاية تتكرر داخل الكثير من البيوت الصعيدية التي توارثت عادات وتقاليد يغلّبونها على عقولهم، فالأخ لا ينفطر قلبه إذا وجد شقيقه الوحيد مقتولاً بيديه، والزوجة التي ترمّلت ربما تأخذ على عاتقها ثأر رفيق عمرها مهما كان الثمن، والأبناء يزرعون الشر مهما كانوا بعيدين عنه،

والرومانسية لم تغب عن كل تلك الأحداث المخضبة بالدماء، والمتمثلة في ملحمة درامية صعيدية عنوانها: “حق مشروع”، شجرة الشر يزرعها الأب، جودة أبوجبل، الذى يفرّق بين ابنيه في المعاملة، فابنه الأصغر مصباح، هو الأحب إلى قلب أبيه والأجدر في وجهة نظره بالجزء الأكبر من ثروته وأرضه، فيما يشعر أخوه الزناتي بغيرة شديدة، خاصة بعد ما فرّق أبوه بينه وبين حبيبته “كاملة” وزوّجها لأخيه مصباح، مما زاد الاحتقان بين الأخوين.

الرومانسية في مسلسل “حق مشروع”، تبدو بمثابة الهدنة التي تتخلل مشاهد الشر والدماء الدكتور طاهر، الأستاذ الجامعي، الابن الأكبر لـ مصباح، ربطته قصة حب ناعمة مع تلميذته حفصة، التي استيأست من صمته وعدم تصريحه بحبها، لتقدم على الارتباط بغيره مضطرة لولا الظروف التي كشفت لها الحقيقة وأعادتها إلى حبيبها من جديد بعد معاناة حقيقية عاشها الطرفان.

جانب آخر تكشفه أحداث المسلسل، الذي ألّفه السيناريست الراحل محمد صفاء عامر، تمثل في طلاب الجامعة الذين تستهويهم الجماعات المتطرفة وتغيّب عقولهم وتبث لهم أفكاراً دينية خاطئة، فها هو عاصم، الطالب الجامعي،

يقع ضحية تلك الجماعات ويعادي أهله وأصدقاءه وينتهى به الأمر داخل السجن لمدة 10 سنوات لارتكابه أحداث شغب وعنف متعمدة، صوت الشر يعود من جديد على لسان سفيره الزناتي، الذي جسَّد دوره النجم حسين فهمى، بعد أن تمكن من إقناع كاملة، أو عبلة كامل، من الزواج منه رغم إرادتها، ويتصور أن الظروف ابتسمت له بعد أن أوشك على حصد كل ما اعتبره حقاً ضاع منه في شبابه.

حل العقدة يأتي أخيراً، الزناتي يحصد ما زرعه شوكاً بعد قتله على يد كاملة التي ثأرت لمقتل زوجها مصباح، والأحباء، عزت، فتنة اجتمعا بعد محاولات كثيرة من الزناتي لعرقلة طريقهما، ليستمر الحب والخير طريقين وحيدين لاسترداد الحقوق الضائعة،

تصريحات أحمد هارون

أعلن الفنان أحمد هارون في تصريحات صحفية أنه يمر بحالة استرخاء تام، قد تدفعه لاعتزال التمثيل، خصوصاً أن الأجواء غير مناسبة بل وغير مشجعة على الاستمرار.

أحمد هارون وحبيبته أو زوجته

لا يتحدث عن حياته الشخصية كثيراً إلى الإعلام، لذا فإنه لا يعرف عنه ما إذا كان متزوج ولديه أبناء أم لا، تخرج أحمد هارون من كلية السياحة والفنادق .

زر الذهاب إلى الأعلى