من هو أحمد صفوت وزوجته وأولاده ؟ معلومات حصرية

1. ما هي ديانة أحمد صفوت ؟

ديانة أحمد صفوت مسلم.

2. من هي زوجة أحمد صفوت ؟

زوجة أحمد صفوت متزوج من ياسمين هنداوي.

3. كم عمر أحمد صفوت ؟

عمر أحمد صفوت في 2021 : 43 عام .

4. ما هو طول أحمد صفوت ؟

طوله 170 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد أحمد صفوت ؟

11 أكتوبر 1977 م.

أحمد صفوت معلومات عن الممثل المصري مسلسلات , طول أحمد صفوت والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع الذي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة أحمد صفوت طول وزن

تاريخ ميلاده : 11 أكتوبر 1977 م، كم عمره في 2021 : 43 سنة، ما هي ديانته : مسلم على الأرجح . ما هو طوله : 170 سم. ما هو وزنه : 70 كجم .

الممثل أحمد صفوت وقصة حياته

الممثل المصري أحمد صفوت المعروف بأدواره المختلفة، ولد أحمد في قرية مرصفا التابعة لمدينة بنها بمحافظة القليوبية، وذلك في عام 1977 وتحديدًا في 11 أكتوبر، أحب الفن منذ صغره، الأمر الذي دفعه للانتساب إلى المعهد العالي للفنون المسرحية 1999، وبالفعل تخرج من المعهد وتحديدًا من قسم التمثيل بنجاح كبير.

السيرة الذاتية للفنان أحمد صفوت

  1. الاسم بالكامل: أحمد صفوت.
  2. تاريخ الميلاد: 11 أكتوبر 1977.
  3. محل الميلاد: بنها.
  4. البرج الفلكي: الميزان.
  5. العمر: 43 عامًا.
  6. الجنسية: مصري.
  7. الديانة: مسلم.
  8. الحالة الاجتماعية: متزوج.
  9. اسم الزوجة: ياسمين هنداوي.
  10. عدد الأبناء: غير معروف.
  11. المهنة: ممثل.
  12. بداية النشاط الفني: 2003.

أحمد صفوت وحبيبته أو زوجته

في عام 2009 احتفل الفنان أحمد صفوت بحفل زفافه على مذيعة قنوات art ياسمين هنداوي في حفل كبير في فندق موفمبيك 6 أكتوبر، وسط حضور كبير من الوسط الإعلامي والوسط الفني، كما حضر الحفل العديد من نجوم الشاشة الكبار مثل الفنان نور الشريف، وصلاح عبدالله، وحسن الرداد، وأيتن عامر، وأحيا الحفل الفنان تامر حسني.

مسلسلات أحمد صفوت أفلام والعروض التلفزيونية

بدأ أحمد صفوت مشواره الفني بشكل مبكر في الدراما المصرية، من خلال بعض الأدوار الصغيرة في بعض المسلسلات ومنها مسلسل “الحسن البصري” وغيرها من المسلسلات، وعلى الرغم من صغر الأدوار التي قدمها إلا أنه استطاع أن يلفت إليه الأنظار، أما البداية الحقيقية لأحمد صفوت فكانت على يد النجم الكبير نور الشريف حين اختاره ليؤدي دور خالد الدالي زوج ابنة سعد الدالي الذي يؤدي دوره النجم نور الشريف، ومنذ ذلك العمل استطاع أحمد أن يحفر اسمه في كثير من الأعمال الدرامية من خلال العديد من الأدوار المتنوعة التي استطاع من خلالها أن يترك علامة مميزة عند الجماهير، كما انطلق من الدراما التلفزيونية إلى السينما التي استطاع أن يحقق فيها نجاحًا كبيرًا أيضًا.

معلومات عن مشاركته في مسلسل الدالي

يعتبر مسلسل الدالي للمخرج يوسف شرف الدين من أهم المسلسلات المصرية في السنوات الأخيرة، تم إنتاج المسلسل في عام 2007، تم تأليفه من قِبل الكاتب وليد يوسف، وشارك في المسلسل العديد من نجوم الصف الأول مثل نور الشريف الذي قام بدور البطولة وإلى جانبه الفنانة الكبيرة سوسن بدر، ومحمود الجندي، وصلاح عبدالله، وصلاح رشوان، وفاء سالم، سعيد طرابيك، كما قدم المسلسل العديد من الوجوه الجديدة آنذاك والتي أصبحت من أهم نجوم الوقت الحالي مثل أيتن عامر، حسن الرداد، دينا فؤاد، محمد حسني، مي نور الشريف، عمرو يوسف، وأحمد صفوت.

المسلسل عبارة عن رواية للسيرة الذاتية لسعد الدالي ولكن في إطار دارمي واجتماعي، يسلط المسلسل الضوء على تلك الشخصية التي بدأت من الصفر حين كان يعمل عاملًا بسيطًا، حتى تمكن من إنشاء الإمبراطورية الخاصة به، كما يروي المسلسل أيضًا محاولة اغتياله و وفاة نجله في تلك المحاولة، وأثناء البحث عن الجناة يدخل الدالي في العديد من المصاعب التي يجب أن يواجهها حتى يصل إلى الحقيقة.

مشاركته في مسلسل الريان

شارك أحمد صفوت في مسلسل يروي سيرة ذاتية أخرى وهو مسلسل الريان الذي كان من بطولة الفنان الكبير خالد صالح، ومن إخراج شيرين عادل، كما شارك في البطولة أيضًا باسم سمرة، وريهام عبد الغفور، و درة، وصلاح عبدالله، وحجاج عبد العظيم، وتم عرض المسلسل في عام 2011.

يروي المسلسل السيرة الذاتية لرجل الأعمال أحمد الريان، الذي تم حبسه لمدة 23 عام بسبب اتهامه في بعض قضايا توظيف الأموال في الثمانينات، وكان أحمد الريان الشخصية التي يقدمها الفنان خالد صالح من الشخصيات التي كانت وما زالت يدور حولها جدل كبير، لذلك كان لهذا المسلسل دور كبير في اتساع القاعدة الجماهيرية للممثل أحمد صفوت، إذ حرص قطاع كبير من الناس على متابعته، إضافة إلى مشاركة أسماء كبيرة في العمل.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock