دراما تلفزيونية تركية

من هم أبطال و قصة مسلسل حب في العلية ؟

1. ما هي قصة مسلسل حب في العلية ؟

تدور أحداث مسلسل حب في العيلة حول بوصول اثنين من الغرباء إلى عائلة دافئة كبيرة . أتاش وياسمين اللذان ينضمان إلى هذه العائلة ب ” كذبة صغيرة.

2. من هي بطلة مسلسل حب في العلية ؟

الممثلة التركية إيزجي شينلر

3. من هو بطل مسلسل حب في العلية ؟

بطل مسلسلنا هو فوركان أنديتش

4. ما هو طاقم عمل حب في العلية ؟

أبطال مسلسلنا هم (  Furkan Andic، Ezgi Senler، Yigit Kirazci)

5. ما تاريخ عرض مسلسل حب في العلية ؟

تاريخ عرض المسلسل 2020

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل حب في العلية؟
القناة التي ستعرض مسلسلنا هي على قناة KanalD.

قصة مسلسل حب في العيلة مسلسل من المسلسلات المنتظر عرضها، تفاصيل جديدة عنه، لنتعرف معا على أبطال مسلسل حب في العيلة، تاريخ عرضه,
ما القناة التي ستعرض مسلسل حب في العيلة، ومن هم أبطاله والكثير عن أبطاله وأدوارهم بالتفصيل بجانب قصته الممتعة .

مسلسل حب في العلية

يصنف المسلسل التركي بالرومانسي، ن إنتاج شركة الانتاج ماي, من كتابة: Fethi Kantarcı و Saygın Delibaş و Barkın Şenüren وسيكون عرضه على قناة KanalD.

قصة مسلسل حب في العلية

تدور الأحداث حول قصة المسلسل بوصول اثنين من الغرباء إلى عائلة دافئة كبيرة . أتاش وياسمين اللذان ينضمان إلى هذه العائلة ب ” كذبة صغيرة – ( عائلة تعيش بتضامن وتعتمد على بعضها البعض ) – ستواجه الحب ، ثم يتم اختبارهم بسبب الكاذبه ، ولكن بمرور الوقت ، سیرون ويتعلمون الصداقة والمشاركة والحب تحت هذا السقف .هي قصة أولئك الذين غامروا للتو في الحياة ، أولئك الذين يحملون العالم على أكتافهم ، أولئك الذين ينسجون منازلهم شيئا فشيئا ؛ إنها قصتنا ، قصة الجميع . ولكن قبل كل شيء ، إنها قصة حب . إنها قصة Ates و Aygen و Demir و Yasemin الذين لديهم شخصيات معاكسة تماما ويأتون من طبقات وثقافات اجتماعية مختلفة .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل حب في العلية

 Furkan Andic
Ezgi Senler
Yigit Kirazci
Nilay Deniz
Renan Bilek

ما هي القناة التي ستعرض مسلسل حب في العلية والبرومو الرسمي

القناة التي ستعرض مسلسلنا هي على قناة KanalD.

معلومات عن بطلة مسلسل حب في العلية

إيزجي شينلر

ولدت الفنانة التركية الجميلة إيزجي شينلير في أنقرة بتركيا بتاريخ 28 من شهر يناير عام 1993 م فهي من مواليد برج الدلو لديها قوام ممشوق بوزن 55 كيلو جرامات وطول 168 سم تمتلك وجه ملائكي وعينان بني اللون دخلت جامعة أنقرة بتركيا في كونسرفتوار الدولة ودرست في قسم الرقص الحديث وبدأت المشاركة في حفلات الرقص التي تقام في دار الأوبرا في سن صغير منذ كانت في التاسعة من عمرها واستمرت بالرقص لمدة 11 عام قامت بالتدريب لمدة عامين في مجال رقص الأطفال إلى أن قامت بمشاركتها التمثيلية الأولى و تجربتها الأولى في عام 2016 م في مسلسل حكاية بودروم وكان مسلسل حكاية بودروم هو العمل الفني الوحيد الذي شاركت فيه وكان السبب في معرفة الجمهور بها.

باقة من ألمع النجوم

فوركان أنديتش 

هو ممثل تركي يبلغ من العمر 28 عامًا وهو مشهور بالعرائس الهاربة ، البرج الفلكي هو برج الحمل ، ولد في 4 أبريل 1990 , التحق بجامعة البوليتكنيك في كييف قبل أن ينتقل إلى جامعة Yeditepe, بدأت دراستها الجامعية في جامعة اسطنبول بيلجي في قسم برمجة الإذاعة والتلفزيون ثم في العام الدراسي 2011-2012 ، انتقل إلى قسم الاتصالات والتصميم البصري في جامعة يديتيب ، وهو من عشاق لعب كرة السلة .

ولد فوركان وترعرع في اسطنبول ، تركيا , والدته من أصل بوسني في حين أن والده من طرابزون ، تركيا ، وهو الابن الأوسط والديه ثلاثة اخوات نشأ مع شقيقين , ظهر جنبا إلى جنب مع سونغول أودن على Umutsuz Ev Kadinlarn .

فنانون ينضمون لمسلسل حب في العلية

يغيت كيرازجي

النجم التركي يغيت كيرازجي ولد بتاريخ 1983 في 17 اغسطس وهو وحيد وليس لديه اخوه ، خريج جامعة بيلجي كلية الاتصالات قسم اعلان وهو في سن اكراهقة عاش الكثير من المأسي حيث اصيب والده بالشلل وهو حينها كان يعمل معه ،وقد كان يغيت يحب التمثيل حيث قام بأخذ دروسًا في التمثيل في Ümit Çırak Modern Acting Workshop، وقد نال يغيت على أول تجربة تمثيل له في وذلك عام 2007 مع سلسلة بعنوان Son Son Takip ” وهي من إنتاج “الفراشات الزرقاء” وسلسلة “Fish Out of the Water” ، والإخراج الحقيقي و الفعلي للقناة D والموظفين الذين نشرتهم داملا سونميز و Canan Ergüder و Barış Kılıç والإنتاجان النسائيان من أجل “War of the Roses”.

نيلاي دينيز

ولدت الممثلة التركية نيلاي دينيز في 3 أيار في عام 1993 في مدينة ايدن التركية، أحبت التمثيل من أن كانت صغيرة وظهرت موهبتها في وقت مبكر في التمثيل، كما عملت في مجال الأزياء كعارضة أزياء ومنذ أن اشتهرت كعارضة أزياء تزايدت العروض عليها للتمثيل في المسلسلات والأفلام المحلية، وكانت بدية مسيرتها الفنية بشكل فعلي في التمثيل في عام 2010 حيث شاركت في فيلم (جريمة في أنقرة)، واستمرت مسيرتها إلى الآن وكان آخر دور لها في مسلسل (تحمل يا قلبي) 2017.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock