معلومات عن يوسف وائل نور تاريخ ميلاده وأمه حصري

1. ما هي ديانة يوسف وائل نور ؟

ديانة يوسف وائل نور مسلم.

2. من هي أم يوسف وائل نور ؟

أم يوسف وائل نور الفنانة أميرة العايدي.

3. كم عمر يوسف وائل نور ؟

عمر يوسف وائل نور في 2021 : 17 عام .

4. ما هو طول يوسف وائل نور ؟

طوله 165 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد يوسف وائل نور ؟

9 من سبتمبر عام 2004 م.

يوسف وائل نور معلومات عن الممثل المصري مسلسلات , طول يوسف وائل نور والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع الذي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة يوسف وائل نور طول وزن

تاريخ ميلاده : 9 من سبتمبر عام 2004م، كم عمره في 2021 : 17 سنة، ما هي ديانته : مسلم على الأرجح . ما هو طوله : 165 سم. ما هو وزنه : 60 كجم .

الممثل يوسف وائل نور وقصة حياته

هو ممثل مصري صاعد و هو ابن الفنان الراحل وائل نور من زوجته السابقة الفنانة أميرة العايدي و لديه شقيقة واحدة من امه و أخوات أخرين من زوجة أبيه الثانية ، و قد توفي والده الفنان الذي كانوا يطلقوا عليه الولد الشقي وائل نور عام 2016 ناهز 55 عام بعد إصابته بجلطة مفاجئة في القلب في منزله بالإسكندرية .

معلومات عن يوسف وائل نور

الاسم بالكامل : يوسف وائل نور
تاريخ الميلاد : 9 من سبتمبر عام 2004
العمر 2021 : 17 عام
مكان الميلاد : القاهرة – مصر
الجنسية : مصري
الديانة : مسلم
البرج الفلكي : برج العذراء
المهنة : ممثل
بداية مشواره الفني : عام 2019 – حتى الآن

مسلسلات يوسف وائل نور أفلام والعروض التلفزيونية

هو ممثل صاعد ورث موهبة التمثيل من والده و والدته لأنهم من اشهر و انجح الفنانين بالتمثيل و لديهم تاريخ عريق بالفن كما ورث في ملامح الشكل والده الراحل وائل نور و منذ الظهور الأول للممثل الصاعد وائل نور علي الشاشة بالأعمال الفنية لفت الأنظار إليه بصورة كبيرة و الي موهبته الفنية المتميزة دون الاعتماد علي اسم و شهرة أباؤه الفنانين و اصبح يوسف وائل نور في وقت كثير لديه كثير من الجمهور و المتابعين و اصبح متصدر لمواقع البحث و مواقع التواصل الاجتماعي ليتعرف عليه الجمهور عن قرب و جمع معلومات اكثر عنه .

ظهر الفنان الشاب يوسف وائل نور لأول مرة بالأعمال الفنية في فيلم حلم العمر مع الفنان و المطرب حمادة هلال و من إخراج وائل إحسان و كان عمره وقتها حوالي 8 سنوات فقط ، في عام 2019 من خلال مشاركته في مسلسل كلبش.

معلومات عن مشاركته في مسلسل لحم غزال

هو مسلسل درامي اجتماعي بدء عرضه علي شاشة قناة إم بي سي مع بداية شهر رمضان لعام 2021 ، تدور قصة مسلسل لحم غزال حول سيدة اسمها عالية التي تتنكر في شخصية غزال التي تبيع لحوم داخل المدبح لأنها تبحث عن ابنها كريم الذي اختفى فجأة و تحاول البحث عنه من خلال دخولها الي عالم السوق و تجار المخدرات و تستخدم الكثير من الحيل لتصل الي ابنها كريم المفقود .

و يجسد الفنان الشاب يوسف وائل نور بالمسلسل دور «كريم» ابن الفنانة غادة عبد الرازق و يعتبر كريم من الشخصيات الرئيسية و المحورية بالعمل الذى تدور حوله أحداث العمل ، قام بترشيح يوسف وائل نور لهذا العمل هو المخرج محمد أسامة و عند قراءته للعمل وافق علي الفور ، بعد عرض حلقات مسلسل لحم غزال حصل يوسف وائل علي كثير من ردود الأفعال الإيجابية و الإشادات الفنية علي مشاركته بهذا العمل و الذي لاقي نجاح إيجابي لدى المشاهد .

في مسلسل ضربة معلم

و قد رشح يوسف وائل نور لهذا الدور هو المخرج إسماعيل فاروق و المؤلف أحمد عبد الفتاح و حقق خلاله نجاح كبير من خلال مشاركته بهذا العمل كما حقق المسلسل علي نسبة مشاهدة عالية وقت عرضه ، مسلسل ضربة معلم من إخراج إسماعيل فاروق و من تأليف أحمد عبد الفتاح و شارك في البطولة عدد من النجوم و الفنانين و منهم محمد رجب – رانيا فريد شوقي – رياض الخولي – محمد عز – مي سليم – ياسمين البشبيشي – هاجر احمد – احمد إمام – أميرة العايدي و غيرهم .

وهو مسلسل درامي اجتماعي و تدور قصته حول شخصية جابر و هو رجل فقير و يعيش في حارة شعبية و يعمل بمجال البناء و المعمار و يتعرض للعديد من المواقف و الصراعات خلال أحداث العمل ، جسد يوسف وائل نور بالعمل دور الشاب يحيي و هو شاب ينتمى الي أسرة غنية و هو الأخ الأصغر للفنان محمد عز الذي يكون بينهم صراع دائم خلال الأحداث بسبب أن شقيقه الأكبر يحاول السيطرة علي كل شيء الأعمال و الشركات و غيرها و يدخل يحيي في مشكلة تناول المواد المخدرة و في احد الأيام يتناول يحيي جرعة زائدة من المخدرات التي تجعله يتوفى علي الفور .

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock