فنانين وفنانات عرب

معلومات عن منة عرفة عمرها وزوجها حصري

1. ما هي ديانة منة عرفة ؟

ديانة منة عرفة مسلمة .

2. من هو زوج منة عرفة ؟

زوج منة عرفة هي ليست متزوجة حتي الآن.

3. كم عمر منة عرفة ؟

عمر منة عرفة في 2021 : 22 عام .

4. ما هو طول منة عرفة ؟

طولها 160 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد منة عرفة ؟

1 من شهر مايو عام 1999 م .

منة عرفة معلومات عن الممثلة المصرية مسلسلات , طول منة عرفة والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة منة عرفة طول وزن

تاريخ ميلادها : 1 من شهر مايو عام 1999 م ، كم عمرها في 2021 : 22 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 160 سم. ما هو وزنها : 60 كجم .

الممثلة منة عرفة وقصة حياتها

ولدت الفنانة منة عرفة في مدينة الإسكندرية في 1 من شهر مايو عام 1999 م و انتقلت إلى القاهرة في سن صغيرة من عمرها ثم شاركت في مسلسل ” السندريلا ” بطولة منى زكي و قد قامت بأداء دور الفنانة سعاد حسني وهي صغيرة وذلك في عام 2005 م و أيضا شاركت في مسلسل السيت كوم ” تامر و شوقية ” ثم عملت بالإعلانات و كل ذلك و لم يتعدى عمرها ال7 سنوات و كانت طفلة شقية و محبوبة جدا و لكنها عرفت لأول مرة للجمهور من خلال فيلم ” مطب صناعي ” للنجم أحمد حلمي ثم انطلقت في عالم الفن و السينما .

معلومات عن منة عرفة

اسم منة عرفة الحقيقي بالكامل : منة الله السيد محمد عرفة .
تاريخ ميلاد منة عرفة : 1 من شهر مايو عام 1999 م .
عمرها في 2021 م : 22 عام .
محل الميلاد : الإسكندرية , جمهورية مصر العربية .
الجنسية : مصرية .
الديانة : مسلمة .
الزوج : غير متزوجة و غير مخطوبة .
الأخوات : لديها شقيقتان هما رانيا عرفة ورشا عرفة و لديها شقيق أكبر منها أيضا .
سنوات النشاط : منذ 2005 م حتى الآن .

منة عرفة وحبيبها أو زوجها

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي صورا كثيرة للنجمة الشابة منة عرفة صورا مع اليوتيوبر الشهير علي غزلان مما جعل جمهورها يشك بوجود علاقة عاطفية بينهما و أطلق عليها الجمهور شائعة خطبتها من علي غزلان و استمرت تلك الشائعة لفترة و لم تهتم بها النجمة الشابة و صمتت و لم تتحدث في ذلك الموضوع إلى أن تفاقم الموضوع لدى الجهور .

و انتشر أكثر و على نطاق أوسع و لم تتوقع الممثلة المحبوبة انتشار الموضوع بذلك الشكل مما جعلها تخرج عن صمتها حيث قالت في أحد المواقع أنها لا تربطها بعلي غزلان سوى علاقة صداقة قوية فقط لا غير و لا يمكن أن تتطور تلك العلاقة لأي شئ و لا يوجد علاقة عاطفية و لن يكون بينهما في المستقبل , و قالت أيضا أنه ليس شرط أن تربطها علاقة بمن تخرج معهم و تتصور معهم و أنهم بينهم أصدقاء كثيرين مشتركين , و من الجدير بالذكر أن علي غزلان طبيب مصري مواليد الإسكندرية ديسمبر عام 1988 م و هو أكبر من منة بحوالي 8 سنوات و هو من أشهر اليوتيوبرز و قد ظهر مع أصالة في أغنية مهتمة بالتفاصيل ,

و قد اختاره الفيس بوك من ضمن أكثر 60 شخصية مؤثرة و كان حلم الطبيب المصري بأن يفتتح مطعم و بالفعل افتتح مطعما خاص به في مدينة السادس من أكتوبر و حقق حلمه , و هو أيضا مؤلف كتاب ” مدمن نجاح ” و الذي نافس به في معرض الكتاب 2020 م و قد خصص كل أرباحه للتبرع لمستشفى أبو الريش للأطفال , و في برنامج ” رامز مجنون رسمي ” و الذي تمت إذاعته في يوم 11 من شهر مايو عام 2020 م قد صرحت النجمة منة عرفة أنها عزباء مما جعل علي غزلان ينشر صورة قديمة لهما على إنستجرام معلقا عليها قائلا ” عزباء ! ده أنا حتى بضحك ” مما جدد الحيرة مرة أخي لدى الجمهور حول تلك العلاقة .

منة عرفة بالمايوه و السيجارة 

قد اشتعلت وسائل التواصل الاجتماعي بصور منة عرفة و هي ترتدي مايوه يظهر جسدها و تحمل في يدها سيجارة مما جعل جمهورها يستاء من تلك الصور نظرا لصغر سنها و قد قال فريق منهم أنها تحاول لفت الانتباه لها نظرا لعدم تفاعل الجماهير معها و لكنها قد صرحت أن تلك الصور قد سرقت من تليفون المحمول الخاص بها و أنها لم تكن لتنشر مثل تلك الصور و أنها صور خاصة بها و ليست للنشر و أنها تفاجئت بانتشارها على مواقع التواصل الاجتماعي و أنها ليست في حاجة إلى نشر صور خاصة كتلك لجذب انتباه الجماهير و قد أعربت عن إستياءها لرد فعل الجمهور على تلك الصور و أيضا استيائها على نشر الصور من الأساس .

زر الذهاب إلى الأعلى