معلومات عن كان أورغانجي أوغلو التركي وتقرير شامل

1. ما هو ديانة كان أورغانجي أوغلو؟

ديانة كان أورغانجي أوغلو مسلم على الأرجح .

2. من هي حبيبة كان أورغانجي أوغلو؟

حبيبة كان أورغانجي أوغلوهي الممثلة التركية زينب أوبماك ( غير مأكدة ).

3. كم عمر كان أورغانجي أوغلو؟

عمر كان أورغانجي أوغلو في 2020 :39 عام .

4. ما هو طول كان أورغانجي أوغلو؟

طولها 182 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد كان أورغانجي أوغلو؟

8 آب/أغسطس عام 1981

كان أورغانجي أوغلو معلومات عن الممثل التركي مسلسلات , طول كان أورغانجي أوغلو والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع التي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة كان أورغانجي أوغلو طول وزن

ما هو تاريخ ميلاده : 8 آب/أغسطس عام 1981، كم عمره في 2020 : 39 سنة ما هو ديانته :مسلم على الارجح . ما هو طوله : 182سم. ما هو وزنه : 70 كجم .

الممثل كان أورغانجي أوغلو وقصة حياته

ولد الممثل التركي المميز كان أورغانجي أوغلو في مدينة أزمير التركية بتاريخ 8 مايو 1981 ، ولهذا الفنان المشهور جذور عربية لأن والدته سورية ألبانية ، وقد صرح أوغلو مراراً أنه سعيد بهذه الجذور المتعددة لأنه يحب الانفتاح على مختلف الشعوب والثقافات .

درس كان أورغانجي أوغلو مراحله الدراسية الأولى في مدرسة تركية خاصة ، وأكمل دراسته الثانوية في الولايات المتحدة الامريكية ، وقد درس بعد ذلك في جامعة مرمارا قسم المحاسبة . عرف كان أورغانجي أوغلو شهرة واسعة في العالم العربي، بدور “أمير كوزجو أوغلو” في المسلسل الشهير “​حب أعمى​” الذي حقق أيضاً نجاحاً كبيراً في ​تركيا​، والذي حصل على العديد من الجوائز في تركيا وفي خارجها.

ورغم أنه لم يكن هو البطل الأساسي في مسلسل “حب أعمى”، إلا أنه استطاع أن يلفت الأنظار إليه بدور الشرير فبوسامته وأدائه استطاع أن يصبح حديث المشاهدين، الذين أصبحوا ينتظرونه من عمل إلى آخر.

معلومات عن كان أورغانجي أوغلو

الاسم بالتركي: Kaan Urgancıoğlu
تاريخ الميلاد : 8 آب/أغسطس عام 1981
العمر في 2020: 39 سنة .
محل الميلاد : ولد في إزمير – تركيا .
الجنسية : تركي .
الطول : 182 سم .
لون الشعر : أسود .
لون العيون : عسلي .
الديانة :  مسلم .
المهنة: ممثل.
المؤهل الدراسي / العلمي: المدرسة الثانوية في الكلية الامريكية
بداية المسيرة الفنية: بدأ الفنان التركي كان اورغانجي اوغلو بالتمثيل سنة 2002 م .

أول اعماله

أول أعماله هي الدور الرئيسي في فيلم ” Karaoglan “. على الرغم من أن حياته المهنية في السينما بدأت على الفور من الدور الرئيسي ، فبالنسبة لهذا النجم لم تكن حياته سلسة كما تبدو وكان يفتقر إلى الخبرة العملية ، ذهب Kaan إلى نيويورك وهناك أصبح طالبًا في أكاديمية ستيلا أدلر للتمثيل والمسرح.

في عام 2006 ، حصل الممثل على دور في المسلسل التركي المثير ” الحب الأول” . ثم ، بثبات ، كل عام كان له دور جديد في السينما. حصل أخيرًا على شهرة عالمية بعد إطلاق فيلم “Loveless Love”.

لا يوجد لديه سوى 369 منشورًا في Instagram ، و  999 ألف متابع.. ولا توجد صور كثيرة له في Instagram الخاص به. الممثل يفضل نشر صور الطبيعة .

مسلسلات كان أورغانجي أوغلو افلام والعروض التلفزيونية

الأعمال هي:
فيلم الايقاعات 2005
فيلم الحب الأول 2006
فيلم العشق والجامعة 2007
فيلم بشرى 2009
فيلم السلسلة 2010
فيلم البعيد 2015
فيلم الشرطة 2006
الطريق إلى الجحيم 2006
السجين 2007
شجرة الليمون 2008
فصل البحر 2009
عزيزي والأسرة 2010
بريق الأمل 2010
ليلى والمجنون 2011
الماضي 2012
قصص عجيبة 2012
العشق 2013
فيلينتا 2015
حب أعمى 2015

من أهم المسلسلات التي شارك فيها

هي: “الطريق الى الجحيم” ، “صمت الليل” ، “عشق” ، وأخيراً مسلسل “حب أعمى” الذي حقق نجاحاً كبيراً في تركيا، وتمت دبلجته في أكثر من بلد. ولم يقتصر نجاح كان أورغانجي أوغلو على المسلسلات، فقد دخل عالم السينما وقام بالعديد من الأدوار أهمها كان عام 2007 في فيلم ”عشق في الجامعة”، ثم عام 2009 في فيلم ”آيريليك”، ومن ثم فيلم ”علب دوريان” سنة 2010.

نجاة كان أورغانجي أوغلو من الموت

كان هذا النجم التركي متواجداً في ليلة رأس السنة عام 2017 في الملهى الليلي ” رينا ” ، الذي تعرض في تلك الليلة لهجوم إرهابي أسفر عن مقتل 39 شخص من بلدان مختلفة ، لكنه نجا من الموت في تلك الليلة .

معلومات عن بطولته في مسلسل حب أعمي

شارك نجمنا في العديد من الأعمال الفنية القوية ولكن أكثر دور حقق فيه شهرة كبيرة هو دور أمير في المسلسل الشهير “حب أعمى” الذي حقق نجاح كبير في هذا الوقت وكان لهذا العمل دور كبير في زيادة جمهور “كان” وتوسيع نطاق شهرته والعمل من تأليف أوزليم يلماز و بورجو جوركون و من إخراج هلال سارال وبطولة بوراك أوزجيفيت و نيسليهان أتاغول بمشاركة نجمنا كان اورغانجي اوغلو ومن إنتاج شركة القمر للإنتاج الفني وتم عرض هذا المسلسل في الرابع عشر من شهر أكتوبر عام ٢٠١٥م.

وإنتهى الموسم في الواحد والعشرين من شهر يونيو عام ٢٠١٧م وتم تصنيف العمل من الطابع الرومانسي وتدور أحداث المسلسل حول شاب من عائلة فقيرة يلتقي بفتاة من عائلة غنية ويقعوا في الحب ولكن يقع في حب نفس الفتاة شاب آخر غني ويملك الكثير من المال يدعى أمير ويلعب دوره نجمنا كان اورغانجي الذي دبر مؤمرة لشقيق الفتاة من أجل الحصول عليها بالإجبار ونجح مخططه وسافر كمال إلى الخارج وأصبح غني و صاحب أملاك ليعود من أجل الإنتقام وتستمر أحداث المسلسل في جو من الإثارة والتشويق حتي ينتهي بهم الأمر بموت كمال وأمير إثر إنفجار قنبلة يدوية وتحزن حبيبة كمال لفراق حبيبها.

كان أورغانجي أوغلو وحبيبته أو زوجته

كان أورغانجي أوغلو ظهرت العديد من الشائعات التي تؤكد الارتباط والزواج بين هذا الممثل الوسيم والممثلة التركية زينب أوبماك ، لكن لم يتم تأكيد هذا الخبر . عن حياة أمير العاطفية فقد كان على علاقة بفتاة لفترة لكنه الآن أعزب، زارا القاهرة منذ فترة ليقوم بالتنزه في الكثير من الأماكن المختلفة بمصر مثل النيل والإهرامات وبرج القاهرة، وألتف حوله الكثير من المعجبين اللذين تعرفوا عليه سريعا.

عندما سؤل عن سبب تواجده بالقاهرة أجاب أنه بسبب تصوير عمل جديد، فهو يشارك كان أورغانجي اوغلو في الفيلم الروسي الأوزباكى “البارون” الجزء الثاني Baron 2، مما جعله يحضر مع باقي فريق العمل إلى مصر لتصوير بعض المشاهد الخاصة بالعمل، وبسبب الشهرة الواسعة التي يتمتع بها الممثل في مصر والعالم العربي فقام عدد من الجماهير في الوطن العربي بتعبير عن أمنيتهم لرؤية كان أو أن تتيح له الفرصة لزيارة بلد عربي آخر.

ثروت كان اورغانجي اوغلو

ظهر نجمنا في أحد اللقاءات التلفزيونية وصرح عن المبلغ الذي يملكه من خلال نجاحه في مشواره الفني وذكر أنه يملك أكثر من ثمانية ونصف مليون دولار وما زال رصيده المادي يزداد مع زيادة أعماله الفنية ولكن الغريب في الأمر الذي لاحظه متابعيه أنه يقوم بنشر صور لسيارات مختلفة يقوم بشراء واحدة كل فترة من خلال حساباته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي وصرح نجمنا عن هوايته في شراء السيارات الحديثة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock