دراما تلفزيونية عربية

معلومات عن قصة مسلسل فكسر حصري القصة كاملة

1. ما هي قصة مسلسل فكسر ؟

تدور أحداثه ضمن دوائر الحياة الراقية والبراقة التي يعيشها المشاهير في العالم العربي، وذلك من خلال شخصية طوني مصلح المشاهير.

2. من هي بطلة مسلسل فكسر ؟

الفنانة القديرة ديامان بو عبود.

3. من هو بطل مسلسل فكسر ؟

الفنان القدير بديع أبو شقرا.

4. ما هو طاقم عمل فكسر ؟

الأبطال هم ( بديع أبو شقرا، ديامان بو عبود، سارة أبي كنعان، وسام صليبا، جنيد زين الدين، زينة مكي، فؤاد يمّين).

5. ما تاريخ عرض مسلسل فكسر ؟

عرض مسلسل فكسر من يوم 8 ديسمبر 2020.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل فكسر ؟

تم عرض مسلسل فكسر من يوم 8 ديسمبر الماضي علي قناة شاهد VIP .

مسلسل فكسر

يتكون فِكسر من 10 حلقات متتالية، كل حلقة بضيف شرف جديد حيث تدور أحداثه حول الصراعات التي قد تتعرض لها مشاهير العالم العربي، وكونَ بديع أبو شقرا بطل من أبطال المسلسل

والمعروف باسم طوني تابت” ال فكسر”، يلجأ المشاهير إليه دائماً ليحل مشاكلهم المعقدة، لكن يقرر طوني الاستقالة من عمله و تمضية وقته مع ابنه.

قصة مسلسل فكسر

مسلسل فكسر تدور أحداثه ضمن دوائر الحياة الراقية والبراقة التي يعيشها المشاهير في العالم العربي،

وذلك من خلال شخصية طوني مصلح المشاهير، وهو رجل في أوائل الأربعينيات من عمره، يتولى وظائف مختلفة ضمن شركة العلاقات العامة الأكثر نفوذاً في المدينة.

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل فكسر

الأبطال هم ( بديع أبو شقرا، ديامان بو عبود، سارة أبي كنعان، وسام صليبا، جنيد زين الدين، زينة مكي، فؤاد يمّين، ماريتا عاصي الحلاني، وسام فارس، محمد عقيل، ربى زعرور ).

معلومات عن بطلة مسلسل فكسر

و كشفت الفنانة ديامان بو عبود عن سعادتها الكبيرة من خلال مشاركتها في هذا العمل و تعتبره عمل درامي فريد من نوعه وسط أعمال درامية أخرى لأنه يتناول و يسلط الضوء علي حياة المشاهير السرية التي لم يتناولها الأعمال الدرامية الفنية الأخري .

و تتميز شخصية سارة بالعمل إنها شخصية قوية و تقوم بحل العديد من المشاكل بين المشاهير و أحيانا بطرق غير قانونية و هذا الدور يعتبر جديد علي الفنانة ديامان بو عبود و لم تقدمه من قبل في أعمالها الفنية السابقة .

باقة من ألمع النجوم

يجسد خلاله شخصية طوني و هو رجل الأربعينيات من عمره و هو إنسان قاسى و عنيف أحياناً لكنه إنسان بداخله إنسان حقيقي مرهف الإحساس و المشاعر و لا احد يعلم ما بداخله و لا يفتح قلبه لاحد و لا يبوح بأسراره لأي شخص .

يعمل طوني مع مجموعة من المشاهير و في عدد من من الوظائف لأكبر شركة للعلاقات العامة في البلد و يشتهر طوني كمصلح بين المشاهير و يلقبه النجوم باسم فكسر ، و يقوم طوني بتنفيذ كل ما يطلبه منه المشاهير و النجوم فيما يخص مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهم الي أن يصل طوني مع الوقت الي التعهدات المظلمة .

فنانون ينضمون لمسلسل فكسر

يشارك الفنان الشاب وسام صليبا في بطولة مسلسل فكسر و يجسد خلاله شخصية شاب لبناني اسمه مايك و يكون طوني خاله ، و يتميز مايك بانه شاب إيجابي و طيب و حنون و طموح و لديه طاقة كبيرة أيضا.

و يريد أن يصبح معروف و مشهور بالوسط الفني بين المشاهير لذلك يريد استكمال مشوار و عمل خاله كمصلح بين المشاهير و أن يكون المصلح الجديد بدل خاله طوني و أن يكمل مسيرته العملية في هذا المجال بعد  أن ترك خاله طوني العمل .

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock