معلومات عن قصة مسلسل حكاية غواصة أبطاله ومعاد العرض

1. ما هي قصة مسلسل حكاية غواصة ؟

تدور أحداث مسلسل حكاية غواصة حول قصة مختلفة ، وسيكون العرض مختلفًا ، لأن مدة الحلقة تتراوح من 45 دقيقة إلى ساعة فقط ، وهناك 8 حلقات فقط إذا تمكن من الحصول على تقييمات عالية ، فسيكون الموسم المقبل جاهزًا بالطبع ، وقد اختار الآن النجم كيفانش تاتليتوغ المنضم للمشاركة في المسلسل ، وسيقوم الفريق باختيار النجوم الباقين.

2. من هي بطلة مسلسل حكاية غواصة ؟

الممثلة هي غير معلومة حتي الآن.

3. من هو بطل مسلسل حكاية غواصة ؟

بطل مسلسلنا هو كيفانش تاتليتوغ.

4. ما هو طاقم عمل حكاية غواصة ؟

أبطال مسلسلنا هم ( قريبا سنعرض أبطال المسلسل ).

5. ما تاريخ عرض مسلسل حكاية غواصة ؟

تاريخ عرض المسلسل سيتم عرضها في أوائل عام 2021.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل حكاية غواصة ؟

القناة التي ستعرض مسلسلنا هي على موقع Netflix على الويب.

قصة مسلسل حكاية غواصة مسلسل من المسلسلات المنتظر عرضها، تفاصيل جديدة عنه، لنتعرف معا على أبطال مسلسل حكاية غواصة ، تاريخ عرضه, ما القناة التي ستعرض مسلسل حكاية غواصة ، ومن هم أبطاله والكثير عن أبطاله وأدوارهم بالتفصيل بجانب قصته الممتعة .

مسلسل حكاية غواصة

تستعد Netflix لإطلاق مسلسل تركي بعنوان حكاية غواصة Bir denizalti hikayesi ، والذي سيعرض الدراما والحركة والمغامرة ، ويتكون المسلسل من 8 حلقات فقط ، والمسلسل من إنتاج Ogm Pictures و Netflix ، وهو من إنتاج المخرج الشهير تولغا كاراجيليك ومن تاليف سيناريو وحوار جايسون جورج وأتاساي مدرب وCansu كوبان وسامي بيرات ماركالي .

يتضمن المسلسل فكرة حماية البشرية في مواجهة الكوارث العالمية بسبب الظواهر الشمسية ، حيث تبدأ الشمس في تدمير كل ما يصل إلى أشعتها دون تفسير .

بالطبع هذه القصة ستكون مختلفة تمامًا عن القصص المعتادة في المسلسلات التركية ، وتجدر الإشارة إلى أن المسلسل سيهيمن عليه شخصيات أمريكية ، من الإثارة والتشويق إلى التوقف عن التركيز على الرومانسية ، يبدو أن كيفانش قرر التحول إلى هذا في الفترة الحالية إلى تغير نوع السلسلة .

يقال أن قصة المسلسل تدور أحداثها في البحر وتسمى “حكاية غواصة” ، خاصة في غواصة عسكرية ، وتحكي قصة شاب اسمه “إيرمان” الذي سيلعب دور “كيفانش تاتليتوغ”هذا الشاب مدرب غطس وعالم أحياء بحرية ، نشيط للغاية وحيوي ، مستعد للانضمام إلى مهمته للبحث عن الأعماق ، وبسبب الكارثة العالمية التي ضربت البحر ، سيتعين على إيرمان وفريقه البحثي القيام بجولة فقط غواصة عسكرية .

وسيعرف فريقه ما حدث داخل الغواصة أثناء التحقيق في المهمة الفعلية للغواصة العسكرية ، فهل ينجح في إنقاذ نفسه وفريقه ؟ ليس هذا فقط ، هذا ما نعرفه عند مشاهدة المسلسل التلفزيونية ، وكيف سيكشف حقيقة الكارثة التي ضربت العالم

قصة مسلسل حكاية غواصة

من الواضح أن هذه قصة مختلفة ، وسيكون العرض مختلفًا ، لأن مدة الحلقة تتراوح من 45 دقيقة إلى ساعة فقط ، وهناك 8 حلقات فقط إذا تمكن من الحصول على تقييمات عالية ، فسيكون الموسم المقبل جاهزًا بالطبع ، وقد اختار الآن النجم كيفانش تاتليتوغ المنضم للمشاركة في المسلسل ، وسيقوم الفريق باختيار النجوم الباقين.

ما هي القناة التي ستعرض مسلسل حكاية غواصة والبرومو الرسمي

سيتم عرض الحلقة الأولى من مسلسل حكاية غواصة على موقع Netflix على الويب وسيتم عرضها في أوائل عام 2021 سينتهي التصوير في شهر تشرين الثاني ، وفي حال عدم وجود مشكلة في توقف التصوير سيعرض في كانون الثاني ، وفي حال أكمل الفريق التصوير يعرض في موعده .

معلومات عن بطل مسلسل حكاية غواصة

كيفانش تاتليتوغ

يستعد النجم كيفانش تاتليتوغ لبدء تصوير الموسم الأول من المسلسل التلفزيوني حكاية غواصة على Netflix ومن المتوقع أن يبدأ التصوير نهاية يناير من العام المقبل يمكن القول أن هذا المسلسل قد تم التفاعل معه بكثافة حتى قبل ظهوره ، ومنذ لحظة الإعلان عن انضمام النجم التركي إليه في هذا الدور .

خاصة عندما ترددت شائعات بأنه سيتم استدعاؤه بناءً على المسلسل البلجيكي سميه على اسم “Into The Night” لأن النجم التركي اتهمه بالتمثيل في مسلسل بفكرة “مسروقة” ، ولكن اتضح مؤخرًا أن المسلسل التركي سيكون سلسلة فرعية من المسلسل البلجيكي ، مما يعني ذلك وقعت سلسلتا الأحداث في نفس العام في نفس الوقت ، لكن حدث أحدهما في الطائرة والآخر في الغواصة .

تسمى سلسلة Spin-off أو My Side في صناعة السينما ، مما يعني أن هناك عدة مسلسلات في نفس العام ، وترتبط هذه المسلسلات ببعضها البعض خلال فترة زمنية وفي نفس الوقت من خلال أحداث معينة .

معلومات حصرية عن النجم كيفانش تاتليتوغ

النجم الوسيم كيفانش ولد في أكتوبر 1983 وهو عارض أزياء تركي وممثل ولاعب كرة سلة سابق ، ولد في أضنة بتركيا من أصول بوسنية ، وفاز بجائزة أفضل عارضة أزياء تركية عام 2002 ، بعد فوزه بالبطولة ، انتقل للعيش في باريس ، لكن تمت دعوته ليأخذ زمام المبادرة في إحدى الدراما التركية ، وهو ما كان كافياً له للعودة إلى تركيا لبدء مسيرته الفنية في تركيا.

ولد وترعرع في أضنة ، ولدى عائلته مخبز تجاري في المدينة ، ودرس في مدرسة كرة السلة في مدرسة ثانوية خاصة لأكثر من 100 عام بسبب مرض والده ، انتقلت عائلته إلى إسطنبول ليحصل والده على العلاج المناسب في إسطنبول لإصابة في ساقه ، وترك كرة السلة وتخرج من جامعة إسطنبول الثقافية.

يعيش كيفانش في مسقط رأسه في أضنة ، حيث تلقى تعليمه الثانوي أثناء وجوده في المدرسة ظهرت مواهبه في مباريات كرة السلة ، مما دفعه للذهاب إلى إسطنبول للمشاركة في العديد من مباريات فريق الجبهة التركية ، وحقق نجاحًا كبيرًا في مجال المنافسة ، وهو يتطلع إلى تحقيق حلم طفولته بألعاب الجوال في الدوري الأميركي للمحترفين ، عندما تعرض لإصابة خطيرة وأنهى مسيرته الرياضية ، أصبح حلمه حقيقة.

بعد إصابته عانا من حالة نفسية صعبة أدت إلى نهاية حلمه ، وأرسلت والدته مجموعة من صوره إلى وكالة عارضة أزياء حتى ينال ظهوره موافقة مديري الوكالة ، وطلبوا منه أدرج ضمن الكوادر لخوض مغامرات جديدة ، وأشاد به في النهاية باعتباره أفضل عارض أزياء في العالم عام 2002.