دراما تلفزيونية عربية

معلومات عن قصة مسلسل بيت الذل القصة كاملة

1. ما هي قصة مسلسل بيت الذل ؟

تدور أحداث مسلسل بيت الذل حول نوعية المسلسلات الكويتية الدرامية و الاجتماعية التي تتناول مناقشة موضوعات اجتماعية و إنسانية عديدة و خاصة المشكلات الأسرية و التي تحدث بين أفراد العائلة الواحدة.

2. من هي بطلة مسلسل بيت الذل ؟

الممثلة ليلي سلمان.

3. من هو بطل مسلسل بيت الذل ؟

بطل مسلسلنا هو عبد الرحمن العقل.

4. ما هو طاقم عمل بيت الذل ؟

أبطال مسلسلنا هم ( الفنانة السعودية ليلي سلمان، عبد الرحمن العقل، صمود الكندري، إيمان فيصل، محمد الدوسري، مي عبد الله، محمد الأنصاري ).

5. ما تاريخ عرض مسلسل بيت الذل ؟

تاريخ عرض المسلسل 2021

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل بيت الذل ؟

القناة التي ستعرض مسلسلنا هي علي القنوات الفضائية العربية.

قصة مسلسل بيت الذل مسلسل من المسلسلات المنتظر عرضها، تفاصيل جديدة عنه، لنتعرف معا على أبطال مسلسل بيت الذل ، تاريخ عرضه, ما القناة التي ستعرض مسلسل بيت الذل ، ومن هم أبطاله والكثير عن أبطاله وأدوارهم بالتفصيل بجانب قصته الممتعة .

مسلسل بيت الذل

 

المسلسل بيت الذل ينتمي الي نوعية المسلسلات الكويتية الدرامية و الاجتماعية التي تتناول مناقشة موضوعات اجتماعية و إنسانية عديدة و خاصة المشكلات الأسرية و التي تحدث بين أفراد العائلة الواحدة الذين يعيشوا في بيت عائلي كبير يضن اكثر من أسرة و ما يدور داخل هذا البيت من العديد من الصراعات و الخلافات و المشكلات و ما تأثير كل هذه الخلافات علي أفراد العائلة و الأسرة في إطار اجتماعي شيق .

قصة مسلسل بيت الذل

 

هي من المسلسلات التي استأنف فريق العمل تصويرها من جديد بعد توقف دام لأكثر من 5 اشهر بسبب انتشار فيرس كورونا و فرض حظر التجول بدولة الكويت ، قد كان انتهى فريق العمل من تصوير نصف مشاهد المسلسل قبل وقف التصوير و كان من المفترض عرضه خلال موسم شهر الماضي لعام 2020 .

و جاء قرار وقف تصوير المسلسل بناء على تعليمات وزارة الإعلام و توجيهات وزارة الصحة و فرض الدولة للإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا بين الأشخاص ، بعد إلغاء فرض الحظر و فتح خطوط الطيران بين الدول تمكن مؤخرا فريق العمل من استكمال تصوير مشاهد المسلسل .

 

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل بيت الذل

بلد المسلسل : الكويت
المسلسل من تأليف : الكاتبة منى النوفلي
المسلسل من إخراج : خالد الفضلي
المسلسل من إنتاج : شركة صمود برودكشن
نوع المسلسل : دراما – اجتماعي

والأبطال هم ( الفنانة السعودية ليلي سلمان، عبد الرحمن العقل، صمود الكندري، إيمان فيصل، محمد الدوسري، مي عبد الله، محمد الأنصاري ).
مع مجموعة أخرى من الفنانين الذين يتم اختيارهم لمشاركتهم في العمل.

ما هي القناة التي ستعرض مسلسل بيت الذل والبرومو الرسمي

 

سيتم عرض مسلسل بيت الذل قريبا في بداية عام 2021 .

معلومات عن بطلة مسلسل بيت الذل

 

ليلي سلمان

عن دور الفنانة ليلي سلمان في بيت الذل تقول الفنانة ليلي سلمان أنها سوف تجسد بالعمل دور مختلف عليها تماما لم تقدمه من قبل و تكون شخصية مركبة و صعبة و تمر خلال أحداث المسلسل بثلاث مراحل مختلفة و محورية بالشخصية بالمسلسل و يكون أولها في بداية أحداث المسلسل .

ثانيها في منتصف الأحداث و ثالثها في الحلقات الأخيرة بالعمل ، تقول ليلي سلمان أنها لم تقدم مثل هذه الشخصية و الدور من قبل و أنها من وقت طويل لم تلعب مثلها في أعمالها الفنية من بداية مشوارها الفني و قال أنها بمجرد قراءتها للعمل وافقت عليه و قالت إن العمل جميل و مكتوب بشكل جيد و مهني و تمنت ليلي سلمان أن ينال العمل علي إعجاب الجمهور و المشاهدين في الكويت و خارجها .

يذكر أن آخر الأعمال التي قدمتها الفنانة ليلي سلمان هو مشاركتها في عمل درامي سعودي و هو مسلسل (ضرب الرمل) و الذي تم عرضه خلال موسم شهر رمضان الماضي لعام 2020 و شاركها في بطولة المسلسل المطرب السعودي خالد عبد الرحمن و مروة محمد و ريتا حرب و غيرهم .

باقة من ألمع النجوم

 

عبد الرحمن العقل

 

استعد عبد الرحمن العقل لاستكمال تصوير مشاهده المتبقية بمسلسل بيت الذل بعد انتهاء الأزمة حيث انه كان انتهى من تصوير معظم المشاهد الخاصة به في المسلسل الي ما يقرب النصف ، تمنى أن تنتهى أزمة فيرس كورونا بشكل نهائي في كل العالم و ليس في الكويت فقط و يقوم الفنان عبد الرحمن العقل خلال هذه الفترة بتصوير عمل فني أخر و هو مسلسل انتقام ميت و من المفترض عرضه علي الشاشة في موسم رمضان القادم .

أيضا يقوم بتصوير عمل فني أخر بعنوان و انا احبك بعد و هو أيضا مسلسل كويتى من المفترض عرضه خلال موسم شهر رمضان المقبل و يشاركه في البطولة كلا من بثينة الرئيسي و الفنان محمد اشكنانى و محمد الرمضان و غيرهم من الفنانين
كما يشارك الفنان عبد الرحمن العقل في أوبريت غنائي وطني بعنوان «الكويت نعمة» مع عدد من الفنانين .

فنانون ينضمون لمسلسل بيت الذل

 

محمد الأنصاري

يشارك الفنان الكويتي الشاب محمد الأنصاري في مسلسل بيت الذل مع مجموعة كبيرة و متميزة من الفنانين الكبار بالعمل
و استعد الفنان محمد الأنصاري لاستكمال تصوير مشاهده بالمسلسل خلال هذه الفترة كما يشارك حاليا في تصوير مشاهد مسلسله الجديد و هو بعنوان “الكون في كفة” و الذي من المقرر عرضه في موسم شهر رمضان لعام 2021 ، وكان أخر مشاركة للفنان محمد الأنصاري في الأعمال الدرامية هو مسلسل “والدي العزيز” و الذي تم عرضه من فترة قريبة علي شاشة تليفزيون mbc .

مي عبد الله

قالت الفنانة مى عبد الله انه عندما توقف المسلسل الي حوالي 5 اشهر انتظرت مكالمة من شركة الإنتاج لمعرفة موعد التصوير الجديد و كل هذه الفترة من توقف العمل جعلها تنسي الشخصية و تفاصيلها التي كانت تؤديها بالمسلسل و عندما عادت مرة أخرى الي التصوير تطلب منها هذا أعادة قراءة المسلسل كله مرة أخرى و تفاصيل شخصيتها حتى تستطيع أن تكمل ما توقفت عنده بنفس الإحساس و التعمق في الشخصية .

وتشارك الفنانة مى عبد الله في مسلسل بيت الذل و قد انتهت مى عبد الله قبل وقف التصوير من حوالي 75 في المئة من تصوير مشاهدها بالعمل ، عن دورها بالمسلسل تقول أنها سوف تقدم بالعمل دور و شخصية مختلفة عليها لم تقدمها من قبل في أعمالها الدرامية حيث أنها تجسد شخصية امرأة قوية و رغم قوتها إلا أنها تبحث دائما عن الرومانسية و الحنان مع من يحبها فهي شخصية صادقة في مشاعرها و أحساسها .

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock