دراما تلفزيونية تركية

معلومات عن قصة مسلسل النادي القصة كاملة حصري

1. ما هي قصة مسلسل النادي ؟

تستعد نتفليكس لطرح مسلسل تركي آخر يحمل عنوان النادي أو الملهى الليلي والذي تدور أحداته في إسطنبول سنة 1955 عن قصة فتاة سجينة سابقة كانت تعمل في ملهى ليلي ولديها ابنة ، حيث أن أبنتها لم تكن تعلم بوجود والدتها حثي خروج والدتها من السجن .

2. من هي بطلة مسلسل النادي ؟

الفنانة المتألقة جوكتشي بهادير .

3. من هو بطل مسلسل النادي ؟

الفنان المتألق باريش اردوتش.

4. ما هو طاقم عمل النادي ؟

الأبطال هم ( باريش اردوتش، صالح بادمجي، جوكشي بهادير، سيريناي ساريكايا، فرات تانيس، ميتين اكدولجير ).

5. ما تاريخ عرض مسلسل النادي ؟

سيعرض مسلسل الملهى الحلقة 1 مترجمة في بداية 2021، وسيتم انتهاء من التصوير شهر نوفمبر و من المخطط أن يتم عرضه في يناير إذا لم تكن هناك مشكلة تتسبب في وقف التصوير ، و إذا انتهى فريق العمل من التصوير سيعرض في ميعاده المحدد له

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل النادي ؟

من المقرر أن يعرض مسلسل النادي قريبا جداً علي المنصة الإلكترونية نتفلكس Netflix .

مسلسل النادي

تدور أحداثة في إطار من الدراما التركية ويغلب عليه طابع ألأكشن والغموض والإثارة ، ويتكون المسلسل من 8 حلقات فقط ، يحكي مسلسل النادي أو الملهي عن فتاة تدعي ماتيلدا وهي سجينة سابقة وكانت تعمل في أحد أهم النوادي الليلية في إسطنبول لعام 1955 ستكتشف ماتيلدا ، التي كانت في السجن ، أن لديها ابنة تدعى راشيل عندما يتم إطلاق سراحها من السجن وستحاول حماية ابنتها من كل شر وتحاول لإقامة علاقة جيدة مع ابنتها وتحاول ماتيلدا إبعاد راشيل ابنتها عن الملهي الليلي وتحاول ماتيلدا.

أيضًا محاربة غرور رئيسها أورهان مدير ملهى ليلي مضيفًا روحًا مختلفة إلى الأجواء على الرغم من أن النادي المذكور في السلسلة قد يبدو مكانًا ممتعًا للغاية للعملاء ، إلا أنه سيكون عكس ذلك بالنسبة لموظفي النادي .

قصة مسلسل النادي

هؤلاء النجوم التركيين المنضمين تم اختيارهم حاليا للقيام بالمشاركة في المسلسل  ويقوم فريق العمل في اختيار باقي النجوم هم ( باريش اردوتش، صالح بادمجي، جوكشي بهادير، سيريناي ساريكايا، فرات تانيس، ميتين اكدولجير ).

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل النادي

الأبطال هم ( باريش اردوتش، صالح بادمجي، جوكشي بهادير، سيريناي ساريكايا، فرات تانيس، ميتين اكدولجير ).

معلومات عن بطلة مسلسل النادي

 جوكتشي بهادير

ولدت في إسطنبول في 9 نوفمبر 1981 بعد تخرجها من قسم الإذاعة والتلفزيون في إسطنبول درست التمثيل في مركز موجدات جيزن للفنون بالإضافة إلى 100 عام من التليفزيون والأفلام ، كان لديها خبرة في تقديم عروض متعددة ، ظهرت جوكتشي بهادير في العديد من الأفلام والمسلسلات والمسارح من ناحية أخرى ، قدمت برنامج إذاعي على Fenerbahçe FM بعد تخرجها من المدرسة كنت مقدمة برنامج VJ على Best TV ، ثم على Show TV .

عملت في حلقات في سلسلة ناجحة من تلك الفترة مثل Sweet Life و Cradle Lug و Sealed Roses لعبت شخصية Törpü في سلسلة Life Science وكانت معروفة على نطاق واسع قدمت Gökçe Bahadır برنامج الأطفال المسمى JoJo ، والذي تم بثه لاحقًا في Digiturk لعبت شخصية ليلى في مسلسل Yaprak Dökümü.

باقة من ألمع النجوم

باريش اردوتش

ولد الفنان في 9 أكتوبر 1987 هو ممثل تركي , ولد في شيرزينغر بسويسرا ، وأمضى سنواته الأولى هناك قبل أن يعود إلى تركيا مع عائلته بعد لقاء مع الممثلة المسرحية آيلا ألغان ، بدأ التمثيل الاحترافي , حصل في البداية على أدوار داعمة في المسلسل مثل سيدتي الصغيرة (2011) و أثير الحب (2011) و السباعي القذر (2011) وواصل مسيرته المهنية بالظهور في لا تحزن من اجلي (2012) و مسلسل أهل القصور 2013-2014) و راجون (2015).

وقد اشتهر من خلال مسلسل حب للايجار (2015)  وبصرف النظر عن مهنته التلفزيونية ، فإنه يظهر أيضا في الصور المتحركة , حصل Arduç على الجائزة مرتين في حفل جوائز Golden Butterfly TV Awards (2015 و 2016) ، وحصل على جائزة Sadri Family Theatre and Cinema Awards. من مايو 2016 ، وهو أيضا سفير النوايا الحسنة لجمعية الحياة من دون السرطان في تركيا ,في مارس 2017 ، فاز بجائزة GQ Turkey عن “الأكثر تحليلاً في العام 2016”, أنهى دراسته الثانوية في اسطنبول وكان رياضيًا نشأ. لعب كرة القدم وكرة السلة وكرة اليد بالإضافة إلى السباحة والغوص.

فنانون ينضمون لمسلسل النادي

فرات تانيش ولد الفنان التركي في إسطنبول ، وهو مسرحي وممثل تلفزيوني وكاتب وموزع أغاني ، تخرج من قسم المسرح بجامعة إسطنبول ، وتخرج من الجامعة ، وعمل في مسرح المدينة من عام 1998 إلى عام 2001 ، بدأ حياته المهنية كممثل مسرحي محترف ، ثم تحول إلى فن السينما والتلفزيون في عام 2002 ، ولعب عدة أدوار مهمة في الدراما والأفلام والمسلسلات التلفزيونية .

زر الذهاب إلى الأعلى