دراما تلفزيونية عربية

معلومات عن قصة مسلسل الحي الشعبي القصة كاملة

1. ما هي قصة مسلسل الحي الشعبي ؟

ينتمى المسلسل إلي نوعية الأعمال الدرامية و الاجتماعية التي تتناول و تناقش العديد من المشكلات الاجتماعية والاقتصادية التي يعانى منها المواطن اللبناني كما يسلط الضوء علي الطبقات الحاكمة في المجتمع اللبناني.

2. من هي بطلة مسلسل الحي الشعبي ؟

الفنانة المتألقة ماريتا عاصي الحلانى.

3. من هو بطل مسلسل الحي الشعبي ؟

الفنان المتألق جو صادر.

4. ما هو طاقم عمل الحي الشعبي ؟

الأبطال هم ( جو صادر، ماريتا عاصي الحلاني، فيفيان انطونيوس، محمد قيس، أسعد رشدان، جيهان خماس، نغم أبو شديد، أنور نور، ميراي بانوسيان، طارق سويد ).

5. ما تاريخ عرض مسلسل الحي الشعبي ؟

في الموسم الرمضاني الحالي 2021.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل الحي الشعبي ؟

سيتم عرض مسلسل الحي الشعبي في موسم شهر رمضان القادم لعام 2021 و سوف يعرض علي قناة «الجديد» اللبنانية في رمضان .

مسلسل الحي الشعبي

ينتمى المسلسل إلي نوعية الأعمال الدرامية و الاجتماعية التي تتناول و تناقش العديد من المشكلات الاجتماعية والاقتصادية التي يعانى منها المواطن اللبناني كما يسلط الضوء علي الطبقات الحاكمة في المجتمع اللبناني و انتشار الظلم و الفساد بالمجتمع و انتشار المحسوبية بالإضافة الي عدد من القصص الرومانسية و الإنسانية داخل أحداث المسلسل و يكون هذا في إطار درامي شيق و مثير .

قصة مسلسل الحي الشعبي

تناولت أحداثه المافيا التي تقف وراء تسوّل الأطفال، بهدف تقديم رسالة للاهتمام بهم ورعايتهم، وتعرّض العمل إلى قصص بعض أطفال الشوارع، حيث يقوم هؤلاء الأولاد بالتسوّل في الطرقات والسرقة دون معرفة أنهم جزء من مافيا متخصّصة في استغلالهم، فيقوم المعلم (قام بالدور الفنان خالد السيد) بتعذيب الأطفال، واغتصاب فتاة منهم، ويجبر شقيقته على العمل كبائعة هوى لتتعرّض هذه الأخيرة لمشكلات نفسية كبيرة.

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل الحي الشعبي

الأبطال هم ( جو صادر، ماريتا عاصي الحلانى، فيفيان انطونيوس، محمد قيس، أسعد رشدان، جيهان خماس، نغم أبو شديد، أنور نور، ميراي بانوسيان، طارق سويد ).

معلومات عن بطلة مسلسل الحي الشعبي

ماريتا الحلانى

الفنانة الشابة ماريتا الحلانى و هي ابنة المطرب اللبناني الكبير عاصي الحلاني و هي تتمتع بصوت جميل و عذب و لها جمهورها الذي يحبها و يسمع أغانيها ، و بعد نجاحها الكبير في الغناء تشارك ماريتا الحلانى لأول مرة في الأعمال الدرامية من خلال مسلسل الحي الشعبي مع مجموعة متميزة من الفنانين في لبنان و تجسد خلاله ماريتا الحلانى دور فتاة جميلة و رومانسية اسمها“سيرينا” و تعيش في حي شعبي و تجمعها قصة حب قوية مع احد الشباب في نفس الحي و الذي يجسده الفنان جو صادر بالمسلسل و يواجهون العديد من المشكلات و الصعوبات التي تقف أمامهم و أمام حبهم و يحاولون تخطى كل هذه العقبات و المشكلات التي تقابلهم .

باقة من ألمع النجوم

محمد قيس

يشارك الإعلامي و المذيع محمد قيس بالتمثيل لأول مرة في الأعمال الدرامية في مسلسل الحي الشعبي و هو مذيع في محطة MTV ، ويقول انه سيشارك في المسلسل بأحد الأدوار المحورية و الرئيسية و يقول أن المسلسل أعجبه كثيرا .

أن القصة شدت انتباهه من المرة الأولي التي قراء فيها الأحداث لان الشعب اللبناني محتاج هلال هذه الأفكار و الأحداث التي تكون في الأعمال الدرامية للتوعية مثل توعية البرامج التليفزيونية .

فنانون ينضمون لمسلسل الحي الشعبي

جو صادر

يشارك الفنان الشاب و المتميز جو صادر في بطولة مسلسل الحي الشعبي و يجسد جو صادر بالمسلسل دور مختلف تماما و جديد عليه لم يقدمه من قبل في أعماله الفنية السابقة ، حيث يتخلي الفنان جو صادر عن وسامته الكبيرة و أنافته الملفتة و يظهر بالعمل بدور شاب بسيط متواضع و يسكن في حي شعبي اسمه “أنور” و يعمل في مجال تصليح السيارات و يواجه كثير من المشكلات بينه و بين أهله و مشاكل بين أهل الحي الذي يعيش فيه .

إلا أن تجمعه قصة حب و علاقة رومانسية مع فتاة تعيش معه في نفس الحي و التي تجسدها ماريتا عاصي الحلانى في المسلسل .

فيفيان انطونيوس

تخوض الفنانة فيفيان انطونيوس في موسم رمضان القادم بمسلسل “الحيّ الشعبي” التي تشارك به كمؤلفة و كممثلة في احد الأدوار الرئيسية بالمسلسل ، و تحاول فيفيان انطونيوس في هذا المسلسل إن تسلط الضوء علي ما وصلت إليه لبنان من حالة معيشية و اقتصادية و سياسية سيئة و أن المسلسل يشبه حالة غضب الشعب اللبناني في الوقت الحالي ضد المنظومة الحاكمة و يعتبر بمثابة حافز للناس كي تثور ضد الأوضاع السائدة في لبنان بهدف تغيير الأوضاع لأحداث تغيير شامل علي كل المستويات .

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock