معلومات عن سيلين سيزجين التركية وتقرير عنها

سيلين سيزجين ومعلومات حصرية

1. ما هي ديانة سيلين سيزجين ؟
ديانة سيلين سيزجين مسلمة على الأرجح .
2. من هو حبيب سيلين سيزجين ؟
حبيب سيلين سيزجين هي غير متزوجة.
3. كم عمر سيلين سيزجين ؟
عمر سيلين سيزجين في 2021 : 31 عام .
4. ما هو طول سيلين سيزجين ؟
طولها 187 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد سيلين سيزجين ؟
20 من شهر يونيو في عام 1990 م.

سيلين سيزجين معلومات عن الممثلة التركية مسلسلات , طول سيلين سيزجين والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة سيلين سيزجين طول وزن

تاريخ ميلادها : 20 من شهر يونيو في عام 1990 م، كم عمرها في 2021 : 31 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 187 سم. ما هو وزنها : 60 كجم .

الممثلة سيلين سيزجين وقصة حياتها

سيلين سيزجين هي ممثلة تركية ولدت عام يوم 20 يونيو 1990 نشأت و ترعرعت في مدينة إسطنبول بتركيا درست تخرجت من جامعة سنان للفنون الجميلة تخصص السيراميك و إستراتيجية الزجاج تعشق نجمتنا التمثيل منذ الطفولة و برغم أن دراستها ليست في مجال الفن والتمثيل إلا إنهاء عقب التخرج بدأت سيلين سيزجين تأخذ دروس بالتمثيل و ورش الفن ، انضمت الي وكالة الموهوبين و عملت النجمة سيلين في الطليعة بالإعلانات التجارية و منها إعلان ضمان تركسل و إعلان شامبو مع النجمة بيرين سات والعديد من الإعلانات الأخري التي لم تذكر .

معلومات عن سيلين سيزجين

الاسم الكامل : سيلين سيزجين
الاسم بالتركية : Selin Sezgin
تاريخ ميلادها : 20 من شهر يونيو في عام 1990
محل ميلادها : إسطنبول ، تركيا
جنسيتها : تركية
ديانتها : مسلمة
عمرها : 31 عاماً
المهنة : ممثلة تركية
البرج الفلكي : الجوزاء
طولها : 187 سم
وزنها : 52 كيلو جرام
لون العين : عسلي
لون الشعر : بني
الحالة الاجتماعية : عزباء
المؤهل الدراسي : جامعة معمار سنان للفنون الجميلة
بداية مشوارها الفني : عام 2006 – حتى الآن

مسلسلات سيلين سيزجين أفلام والعروض التلفزيونية

بدأت مسيرتها الفنية عام 2006 و كان أول ظهور لها علي الشاشة التركية عن طريق عمل سينمائي تركى تحت عنوان Zeytinyağlı Yiyemem Aman و جسدت أثناءه شخصية أمينة و على الرغم من أن دورها كان ضئيل في العمل السينمائي إلا أنها أشارت اهتمام الكثيرين الي موهبتها العظيمة بالتمثيل .

ظهرت في المسلسل التركي حياة أولماز و كان دورها بالعمل هو احد الأدوار الرئيسية و البطولية ثم ساهمت في المسلسل الدرامي خليج يانليش و مثلت في مسلسل البراءة التركي و هو احدث أخر أعمالها الدرامية .

معلومات عن مشاركتها في مسلسل البراءة

في عام 2021 شاركت في مسلسل جديد تركي بعنوان البراءة حيث تم عرضه في أوائل عام 2021 وهو من تأليف سيرما يانيك و من إخراج اومور اتاى و العمل من إنتاج شركة جولد فيلم التركية  ومن بطولة مجموعة من النجوم الأتراك ومنهم الفنانة دنيز شاكر والفنان محمد أصلان توغ و هوليا اوشار و الممثل سيركاى توتونجو و الممثلة ايلايدا اليشان و الفنانة دينيز ايشين والفنان تولغا غوليش و الممثلة نسليهان ارسلان و اسينا توغال .

سيلين سيزجين وحبيبها أو زوجها

حياة الفنانة العاطفية دائما ما كانت اهتمام الصحافة ومواقع النت، خاصة لأنها ترتبط برجال من الوسط الفني ، فتجعلهم محض الأضواء ، أول قصة حب لها مع الفنان كان تاشنر، وكانت قصة حب قوية وتحدث عنها الإعلام والوسط الفني، واستمرت لسنوات وصلت إلى أربع ، لكن بسبب الغيرة انفصلا الطرفين عن بعضهم ، بعد فترة ارتبطت بالفنان جانير جيندوروك ، وخرجت إشاعة مؤخرا بأنهما انفصلوا للمرة الثانية بسبب الغيرة، لكنها أكدت بعدم وجود انفصال وأنهم جيدون جدا معاً، قالت عن فكرة الزواج (( إذا كان هناك نصيب سنتزوج بالتأكيد ولكن حالياً ليس لدينا فكرة تتعلق بالزواج )) .

صور سيلين سيزجين

صور مجمعة لمحبي الفنانة الجميلة, صور لها في لحظاتها الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياتها وتحب مشاركتها مع جمهورها .

سيلين سيزجين
سيلين سيزجين

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock