معلومات عن سوشميتا سين زوجها عمرها ديانتها

1. ما هي ديانة سوشميتا سين ؟

ديانة سوشميتا سين الهندوسية على الأرجح .

2. من هو حبيب سوشميتا سين ؟

هناك علاقة صداقة قوية تربط بين الفنانة سوشميتا سين وبين النجم العالمي شاروخان.

3. كم عمر سوشميتا سين ؟

عمر سوشميتا سين في 2021 : 45 عام .

4. ما هو طول سوشميتا سين ؟

طولها 175 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد سوشميتا سين ؟

19 من نوفمبر عام 1975م.

سوشميتا سين معلومات عن الممثلة الهندية مسلسلات , طول سوشميتا سين والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة سوشميتا سين طول وزن

تاريخ ميلادها : 19 من نوفمبر عام 1975م، كم عمرها في 2021 : 45 سنة، ما هي ديانتها : الهندوسية على الأرجح . ما هو طولها : 175 سم . ما هو وزنها : 60 كجم .

الممثلة سوشميتا سين وقصة حياتها

هي واحدة من أهم الوجهات الإعلامية الهندية، ولدت سوشميتا في مدينة حيدر آباد الهندية في اليوم التاسع عشر من شهر نوفمبر عام 1975، والدها كان ضابطا في الجيش الهندي، أما والدتها فهي مصممة مجوهرات، وتمتلك مصنع خاص بها في مدينة دبي، لم تبدأ سوشميتا أو (سوش) .

كما يطلق عليها أصدقائها المقربين مشوارها الفني إلا بعدما حصلت على لقب ملكة جمال الكون، حيث تمكنت من الوصول إلى النهائيات بين مجموعة من الجنسيات المختلفة، إلا إنها تمكنت من نيل إعجاب لجنة الحكام، ليس فقط بسبب جمالها ووزنها المتناسق المثالي،

ولكن بسبب ذكائها في الرد على الأسئلة الموجهة لها، ونُشر في بعض الصحف أن الفنانة أيشواريا راي قد ذهبت إلى غرفة تغيير الملابس وانهارت بالبكاء فور ارتداء سوشميتا التاج.

السيرة الذاتية للفنانة سوشميتا سين

الاسم بالكامل: سوشميتا سين
الاسم باللغة الإنجليزية: Sushmita Sen
أسماء أخرى: سوش
تاريخ الميلاد: 19 من نوفمبر عام 1975
العمر في 2021: 45 سنة
البرج الفلكي: العقرب
محل الميلاد: حيدرآباد – تيلنجانا – الهند
محل الإقامة: كالكوتا – الهند
الديانة: هندوسية
الجنسية: هندية
الطول: 175 سم
الوزن: 54 كيلو جرام
لون العيون: بني
لون الشعر: أسود
المؤهل الدراسي: تخرجت من كلية الإعلام – قسم الصحافة

مسلسلات سوشميتا سين أفلام والعروض التلفزيونية

ملكة جمال الكون في عام 1994، ويعتبر هذا اللقب بداية مشوار فني طويل لسوشميتا، التي لم تكن تفكر قط في التمثيل أو الالتحاق بالوسط الفني، بل كانت تصب كل اهتمامها على رشاقتها ونحافتها، مع الاهتمام بجمالها وكانت كل هذه العناصر بجانب ثقافتها قد ساعدتها على الحصول على اللقب بجدارة، وبمجرد حصولها على اللقب.

أصبحت سوشميتا رمز لدولة الهند، وأصبحت الجماهير الهندية معتزة بها وباللقب الذي حصلت عليه، وتعتبر سوشميتا أول هندية تحصل على هذا اللقب، ومن بعدها انهالت عليها العروض الفنية، لتقدم أول أعمالها عام 1996، ومن وقتها ارتبطت سوشميتا بالفن ارتباط كبير، حتى أصبحت من أهم وأشهر نجمات بوليوود

أخبار حصرية للفنانة سوشميتا

ما لا يعرفه الكثيرين عن سوشميتا أنها حتى الآن فتاة عزباء لم تتزوج، وعند سؤالها عن هذا الأمر قالت أنها تجد أن العزوبية أمر جيد في كثير من الحالات، وأنها أرادت أن تستثمر وحدتها بأن قامت بتبني طفلتين، في البداية تعرضت سوشميتا للكثير من الهجوم والانتقادات، حيث وصف البعض شعور الأمومة بالتبني ليس شعور الأمومة بعد الولادة، إلى أن قامت سوشميتا بإلقاء كلمتها الشهيرة حول هذا الموضوع،

وقالت أن شعور الأمومة هو شعور إنساني خلقه الله بداخل كل فتاة، فإذا كان التواصل أثناء لحظات الولادة يكون ماديًا، فالتواصل بكونك أم لطفلة بالتنبي هو شعور معنوي لا يمكن وصفه، وأضافت: “لقد رزقني الله بابنتين أضافتا لحياتي الكثير من النعم والاستقرار، فنحن نتبنى الأطفال لأننا نحن من نحتاج إلى من يساندنا ويؤنس وحدتنا وليس العكس”، ودائمًا ما تقوم سوشميتا بنشر عدة صور لابنتيها رينيه وإليشا، فهي فخورة بوجودهما في حياتها.

سوشميتا سين وحبيبها أو زوجها

هناك علاقة صداقة قوية تربط بين الفنانة سوشميتا سين وبين النجم العالمي شاروخان، والذي تعتبره (سوش) نجمها المفضل، وخلال مسيرتها الفنية شاركها شاروخان في عدة أفلام، فكانت من أشهر الأفلام التي قدمتها سوشميتا خلال مسيرتها الفنية هو فيلم (مي هون نا) والذي يعتبر واحد من أفضل الأفلام الاستعراضية، ويحكي الفيلم عن قصة ضابط سري، يتم إرساله إلى الجامعة في مهمة سرية.