ممثلات تركيات

معلومات عن زينب اويماك حصري وبالتفصيل

زينب اويماك وتقرير شامل عنها

1. ما هي ديانة زينب اويماك ؟
ديانة زينب اويماك مسلمة على الأرجح .
2. من هو حبيب زينب اويماك ؟
تعيش قصة حب قوية مع النجم التركي الشهير كان أورغانجي أوغلو .
3. كم عمر زينب اويماك ؟
عمر زينب اويماك في 2022 : 31 عام .
4. ما هو طول زينب اويماك ؟
طولها 170 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد زينب اويماك ؟
28 من شهر أغسطس في عام 1991 م.

زينب اويماك معلومات عن الممثلة التركية مسلسلات , طول زينب اويماك والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة زينب اويماك طول وزن

تاريخ ميلادها : 28 من شهر أغسطس في عام 1991م، كم عمرها في 2022 : 31 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 170 سم. ما هو وزنها : 60 كجم .

الممثلة زينب اويماك وقصة حياتها

هي ممثلة تركية معروفة ولدت عام 1991 في ولاية فرجينيا بالولايات المتحدة الأمريكية لابويين تركيين ، والدها اسمه عثمان اويماك و أمها اسمها يشيم جورر اويماك و لديها شقيقين و أخت اسمها ميتا حصلت الفنانة زينب اويماك علي تعليمها من إسطنبول في تركيا عندما عادت مع أسرتها الي بلدها الأصلي تركيا .

في المرحلة الجامعية التحقت زينب اويماك بعدد من ورش التمثيل لتلقي دروس و تدريبات علي التمثيل من مؤسسات و أفراد مثل ورشة عمل سوزان باتسون و ورشة عمل Deniz Erdem و Week Long Jamboree Eric & Susana Morris ، ورشة عمل Atelier Juliette Moltes Stewen Ditmeyer ، Şahika Tekand Studio Cast ، Istituto. Marangoni Paris Fashion .

زينب اويماك وحبيبها أو زوجها

تعيش الفنانة التركية زينب اويماك قصة حب قوية مع النجم التركي الشهير كان أورغانجي أوغلو و بدأت قصة الحب بينهم منذ سنوات عند مشاركتهم سويا في مسلسل حب للإيجار و في عام 2016 اعلن الفنان كان اورغانجي أوغلو زواجه من الفنانة زينب اويماك .

معلومات عن زينب اويماك

الاسم بالتركية : Zeynep Oymak
تاريخ الميلاد : 28 من شهر أغسطس في عام 1991
العمر 2022 : 31 عام
مكان الميلاد : ولاية فرجينيا – الولايات المتحدة
الجنسية : تركية
الديانة : مسلمة
البرج الفلكي : برج العذراء
الطول : 172 سم
الوزن : 50 كجم
لون العين : بنى غامق
لون الشعر : بنى
المؤهل الدراسي : Marangoni Paris Fashion
المهنة : ممثلة تركية
بداية مشوارها الفني : عام 2016 – حتى الآن

مسلسلات زينب اويماك أفلام والعروض التلفزيونية

ظهرت النجمة التركية زينب اويماك لأول مرة علي الشاشة التركية عام 2016 من خلال مسلسل حب للايجار و حقق المسلسل نجاح كبير عند عرضه في تركيا و في الوطن العربي عند عرضه مدبلج الي العربية .

في عام 2019 شاركت زينب اويماك في الكلمة “Word” 4 و قدمت في نفس العام أيضا فيلم تركى بعنوان “Dirlik Regulark” ، و ظهرت زينب اويماك لأول مرة بالأفلام السينمائية خلال عام 2017 N1K” و رغم قلة أعمال الفنانة زينب اويماك إلا إنها تركت بصمة قوية واضحة في أذهان الجمهور و المشاهد عند مشاركتها بالأعمال الفنية التي شاركت فيها .

معلومات عن مشاركتها في مسلسل اتصل بمدير أعمالي

مسلسل اتصل بمدير أعمالي تم عرضه في تركيا عام 2020 و هو مأخوذ من القصة الفرنسية “Call My Agent ” ، تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي درامي حول شركة اسمها “Menajerimi Ara” و يعمل بها عدد كبير من الموظفين و الوكلاء علي اكمل وجه لإرضاء كل العملاء ثم يتوفي صاحب هذه الشركة و تبدأ الصراعات بين الموظفين و المنافسة و محاولة كل واحد منهم يثبت انه افضل من الأخر حتى يتمكن من الحصول علي مركز اعلي بالشركة كما يتناول العمل الحياة الشخصية لكل الموظفين و ما يمر كل واحد منهم من أزمات و صعوبات في حياته بعيدا عن العمل .

شارك في بطولة مسلسل اتصل بمدير أعمالي كلا من باريش فالاى و جاتان ارغودار و فاتح ارتمان و أحسان ايروغلو و دينيز كان اكتاش و غيرهم.
و المسلسل من اخراج دينيز سيليبي ديكيليتاش” Deniz Çelebi” و من تأليف “يسيم سيتاك “Yesim Citak” و يلدا إيروغلو Yelda Eroglu و أمينة يلدريم Emine Yildirim” و إكين أتالار “Ekin Atalar” .

صور زينب اويماك

صور مجمعة لمحبي الفنانة الجميلة, صور لها في لحظاتها الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياتها وتحب مشاركتها مع جمهورها .

زر الذهاب إلى الأعلى