معلومات عن موهيت مالهوترا الهندي وتقرير عنه

1. ما هي ديانة موهيت مالهوترا ؟

ديانة موهيت مالهوترا هندوسي .

2. من هي حبيبة موهيت مالهوترا ؟

حبيبة موهيت مالهوترا متزوج وليس لديها أي معلومات .

3. كم عمر موهيت مالهوترا ؟

عمر موهيت مالهوترا في 2021 : 35 عام .

4. ما هو طول موهيت مالهوترا ؟

طوله 180 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد موهيت مالهوترا ؟

4 أبريل عام  1986م.

موهيت مالهوترا معلومات عن الممثل الهندي مسلسلات , طول موهيت مالهوترا والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع الذي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة موهيت مالهوترا طول وزن

تاريخ ميلاده : 4 أبريل عام  1986م، كم عمره في 2021 : 35 سنة ما هي ديانته : هندوسي على الأرجح . ما هو طوله : 180 سم. ما هو وزنه : 75 كجم .

الممثل موهيت مالهوترا وقصة حياته

 

موهيت مالهوترا هو ممثل هندي معروف شعبية في المسلسلات التليفزيونية الهندية الذي لعب دور الزبير قريشي في بينتيها في عام 2014 وياش ميهرا ، ولد موهيت مالهوترا في 4 أبريل 1986م ونشأت في دلهي – الهند عمره 33 سنة انه من عشاق اللياقة البدنية لون العيون سوداء والشعر اسود ، حصل موهيت مالهوترا علي درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال الدولية من جامعة كاليفورنيا بيركلي عام 2009م يحب السفر والقراء والكتابة والسباحة ويحب الأكل التايلاندي و شرب الخمر .

من الألوان المفضلة لدية الأبيض والأزرق ويحب أيضا ارتداء الساعات ، لم يثر اهتمامه بالتمثيل والرقص إلا بعد أن رأي شقيقه علي الشاشة بعد تحقيق mtv splitsvilla شعبية هائلة مع برنامج الواقعي بدا يتلقى العروض من صناعة season2 التلفزيون الهندية ظهر لأول مره علي شاشة mitwa phool مع المسلسل التليفزيوني kamal ke لديه أكثر من 80،000 متابع على حسابه في Instagram. انه متحمس للغاية لرئيس الأعمال الأمريكي هونكو ، دونالد ترامب .

السيرة الذاتية للفنان موهيت مالهوترا

 

الاسم بالكامل: موهيت أشوك مالهوترا
اسم الشهرة: موهيت مالهوترا
تاريخ الميلاد: 4 أبريل عام  1986
العمر في 2020: 34 سنة
البرج الفلكي: الحمل
محل الميلاد: دلهي – الهند
الجنسية: هندي
محل الإقامة: دلهي – الهند
الديانة: هندوسي
المؤهل الدراسي: حاصل على شهادة البكالوريوس من جامعة دلهي – حاصل على البكالوريوس في إدارة الأعمال الدولية من جامعة كاليفورنيا – الولايات المتحدة الأمريكية
الزوجة: غير متزوج
الطول: 180 سم
الوزن: 80 كيلو جرام
لون الشعر: أسود
لون العيون: أسود
المهنة: ممثل – راقص – عارض أزياء
النشاط الفني: 2010 – الآن
اسم الأب: أشوك مالهوترا
اسم الأم: أنجو مالهوترا

مسلسلات موهيت مالهوترا أفلام والعروض التلفزيونية

 

على الرغم من أنه لم يفكر في الالتحاق بالفن أو ممارسة التمثيل، إلا إنه بعد حصوله على درجة البكالوريوس وكذلك بعدما رأى نجاح شقيقه في الهند، قرر موهيت الدخول إلى عالم الفن ولكن من خلال طريق آخر، حيث كان أول ظهور له على شاشات تلفزيون الهند من خلال برنامج “ام تي في سبليتزفيلا”، وهو برنامج مسابقات تدور فكرته حول منافسة تدور بين الشباب ليتمكن واحد منهم فقط من الحصول على فتاة أحلامه من خلال مجموعة من الفتيات أيضًا يشاركن في البرنامج، والفتاة التي لا يتم اختيارها تغادر البرنامج، ومن خلال حضوره المتميز ووسامته، تمكن موهيت من لفت الأنظار إليه، حتى أنه تمكن من الحصول على دوره الأول في الدراما الهندية بعد انتهاء البرنامج مباشرة.

معلومات عن مشاركته في مسلسل ميتفا بهول كمال كي

 

طل علينا الفنان الوسيم موهيت مالهوترا في أول عمل تلفزيوني له عام 2010 وذلك من خلال ظهوره في دور البطولة في المسلسل الناجح ميتفا بهول كمال دي، وتدور أحداث المسلسل في قصة رومانسية مليئة بالصراعات، بيلا هي فتاة من الأسرة الحاكمة، جدها يكون حاكم ولاية كبرى في الهند، ويحكم الولاية بالظلم والقهر، يرفض رفضًا باتًا التعامل مع عامة الشعب، كما أنه يمنع زواج أبناء الأغنياء من الفقراء، ويشاء القدر أن تقع حفيدته بيلا التي لا يتحدث معها إلا قليل في حب واحد من أبناء الشعب، وعندما يكتشف جدها الأمر يحاول قتله حتى تضطر بيلا للهروب مع حبيبها،

ولكن لم يتوقف الصراع عند ذلك سوف يقوم بإخفاء حبيبها في السجن و يشيع في المدينة كلها أنه قام بقتله لأنه حاول التقرب من حفيدته، ومن ثم تحاول بيلا إنقاذه لتعلم بعد ذلك أن جدها قد تسبب في موت كل من والد ووالدة حبيبها، نجح المسلسل نجاحًا كبيرًا في دولة الهند، وارتبط المشاهدون بشخصية موهيت، التي جمعت بين الرومانسية والقوة، حتى أصبح فتى أحلام لكثير من الفتيات.

 

موهيت مالهوترا وحبيبته أو زوجته

 

يتجنب موهيت التحدث بشكل مباشر أو غير مباشر عن حياته العاطفية، ولكن يتساءل الجمهور كثيرًا عما إذا كان موهيت مالهوترا يعيش قصة حب في الحقيقة تشبه ما يقدمه لنا على شاشات التليفزيون أم لا، وبعد نجاحه في عدة مسلسلات درامية، انتشر خبر عن ارتباطه بالممثلة المعروفة جوانا ماجي والتي انتشر له معها عدد كبير من الصور، جمعت الثنائي معًا، ولم ينفي أو يؤكد موهيت الخبر، حتى انتشرت شائعات جديدة تفيد بارتباطه بالممثلة الشابة إيشواريا ديساي، ذلك بعد انتشار عدد من الصور التي تجمع هذا الثنائي في عدة أماكن مختلفة، وحتى الآن لم يقم موهيت بتأكيد أو نفي الخبر.

اهم الأعمال مهيت مالهوترا Mohit Malhotra

مسلسلات

متف سبليتسفيلا 2009م

ميتوا فول كمال كه عام 2009م

ساسورال جيندا فول عام 2010م

أنونيون كا أنديرا عام 2011م

ناكل في مع ساروج خان

بيد أشي لاجت هين عام 2011-2012م

كيا هوا تيرا فادا 2012م

ييه هاي آشيكي عام 2014م

جاماي رجاء عام 2015م

تشويك تشوبك عام 2017م .