العالم الهندي والباكستاني

معلومات عن الممثل راهول سودهير عمره وتقرير عنه

1. ما هي ديانة راهول سودهير ؟

ديانة راهول سودهير هندوسي على الأرجح .

2. من هي حبيبة راهول سودهير ؟

حبيبة راهول سودهير هو غير متزوج.

3. كم عمر راهول سودهير ؟

عمر راهول سودهير في 2021 : 27 عام .

4. ما هو طول راهول سودهير ؟

طوله 188 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد راهول سودهير ؟

2 أكتوبر عام 1993م.

راهول سودهير معلومات عن الممثل الهندي مسلسلات , طول راهول سودهير والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع الذي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة راهول سودهير طول وزن

تاريخ ميلاده : 2 أكتوبر عام 1993م، كم عمره في 2021 : 27 سنه، ما هي ديانته : هندوسي على الأرجح . ما هو طوله : 188 سم. ما هو وزنه : 85 كجم .

الممثل راهول سودهير وقصة حياته

ولد الفنان الشاب راهول سودهير 2 أكتوبر 1993 في Goregaon ، ماهاراشترا ، الهند يعمل Rrahul في الغالب في المسلسلات التلفزيونية الهندية ومسلسلات الويب ظهر لأول مرة مع سلسلة الويب All About Section 377 في عام 2016 بعد ذلك ، ظهر في مسلسلات مثل Rajaa Betaa و Pinjraa Khoobsurti Ka و Ishq Mein Marjawan.

نشأ وترعرع راهول سودهير في سريناغار وجامو وكشمير انتقل من سريناغار إلى جورجاون في ولاية ماهاراشترا في سن مبكرة جدًا أكمل تعليمه من نارايان مالار جوشي فيديا بهافان ، جوريجاون ، ولد وترعرع في مومباي تخرج من مومباي قبل العمل كممثل ، عمل مهندسًا في شركة Dell و HCL وينتمي إلى عائلة هندوسية اسم والده واسم والدته غير معروفين حيث نشأ وترعرع مع الأشقاء والوالدين.

بعد التخرج عمل مهندسًا في شركة DELL و HCL المشهورة عالميًا لكن شغفه بالتمثيل أوصله إلى مومباي أجرى العديد من الاختبارات للأفلام والعروض عمل لاحقًا في العديد من المواقع الشهيرة مثل Maaya و Twisted و Twisted 2 و Spotlight إلخ .

معلومات عن راهول سودهير

الاسم بالكامل : راهول سودهير.
الاسم باللغة الانجليزية : Rrahul Sudhir
تاريخ ميلاده : 2 أكتوبر عام 1993.
مكان ميلاده : ماهاراشترا ، الهند.
الإقامة الحالية : جوريجاون ، مومباي ، ماهاراشترا ، الهند.
المهنة : ممثل تلفزيوني وعارض أزياء.
العمر : 27 سنة.
الجنسية : هندي.
ديانته : هندوسية.
طوله : بالسنتيمتر 188 سم.
وزنه :  85 كجم.
لون شعره : أسود.
لون عيونه : أسود.
البرج الفلكي : الميزان.
الحالة الاجتماعية : غير متزوج.
المؤهل : نارايان مالار جوشي فيديا بهاوان ، جوريجاون ، ماهاراشترا
المدرسة : Narayan Mallar Joshi Vidhya Bhawan ومدرسة Raja Bhau Mone الثانوية العليا ، Goregaon
هوايات : السفر ، التصوير الفوتوغرافي ، الجمنازيوم.
تبلغ القيمة الصافية لثروة راهول سودهير 1-5 مليون دولار أمريكي.

مسلسلات راهول سودهير أفلام والعروض التلفزيونية

أهم الأعمال للفنان راهول سودهير

كل شيء عن القسم 377
ملتوية بدور آريان ماثور
معايا: عبدة رغباتها قدم دور محامي
غرييان بدور نفسية
أضواء كاشفة بدور محامي
ملتوية 2
ابن الملك بدور فيدانت تريباثي
عملية سرية بدور فانش راي سينغانيا / فيهان

معلومات عن مشاركته في مسلسل الملتوية

هي سلسلة ويب مثيرة هندية تم عرضها لأول مرة في 30 مارس 2017 وتم بثها على JioCinema بالإضافة إلى VB على تطبيق الويب المسلسل من بطولة النجوم نيا شارما و ناميت خانا ، راهول سودهير ، تيا باجباي من إنتاج وكتابة فيكرام بهات والمخرج أنوبام سانتوش ساروج كريشنا بهات هي المديرة الإبداعية للمسلسل .

يبدأ الموسم الأول الملتوي بمقتل Naina Raichand ، زوجة Ranbir Raichand قام ضباط إدارة التحقيقات الجنائية آريان ماثور وديشا أجروال بترشيح المشتبه بهم إلى رانبير رايتشاند وعارضة الأزياء عالية مكرجي ، عشيقة رانبير يتناول باقي الموسم رانبير ورواية عالية من قصتهما والبحث عن القاتل الحقيقي لـ Naina .

يبدأ Twisted Season 2 بعد 3 سنوات من انتهاء الموسم الأول علياء موخيرجي ، الآن عارضة أزياء ناجحة تم تأطيرها في مقتل صديقها المسيء فينود تم الكشف لاحقًا عن أن آريان ماثور ، الذي أضاع حياته في محاولة اعتقال عالية بسبب جرائم القتل ، أصبح الآن شريرًا يخطط للتغلب على عالية في لعبتها الخاصة ، وبالتالي تبدأ لعبة الحب والكراهية والقتل بين الاثنين كلاهما مصمم على الفوز بالمباراة بأي تكلفة ضرورية.

راهول سودهير وحبيبته أو زوجته

فهو ليس متزوجًا ولا يواعد أحدًا إنه شديد التركيز في حياته ويقول إنه ليس لديه وقت للحب لأن عمله أكثر أهمية في هذه المرحلة لذلك ، على الرغم من كونه أكثر العزاب المؤهلين في المدينة ، إلا أنه لا يواعد أي شخص يحب السفر ويحب لعب كرة السلة إنه يحب بريانكا شوبرا وأديتي روي هيداري وديبيكا بادكون بصرف النظر عن إعجابه بنصر الدين شاه إنه نشط للغاية في وسائل التواصل الاجتماعي وغالبًا ما يُرى وهو ينشر شيئًا أو آخر على جدار Facebook ومنصات الوسائط الاجتماعية الأخرى .

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock