العالم الهندي والباكستاني

معلومات عن الممثل الهندي دارشيل سفاري ؟ السيرة الذاتية

1. ما هي ديانة دارشيل سفاري ؟

ديانة دارشيل سفاري هندوسي على الأرجح .

2. من هي حبيبة دارشيل سفاري ؟

حبيبة دارشيل سفاري هو غير متزوج حتي الآن.

3. كم عمر دارشيل سفاري ؟

عمر دارشيل سفاري في 2021 : 24 عام .

4. ما هو طول دارشيل سفاري ؟

طوله 165 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد دارشيل سفاري ؟

9 من مارس عام 1997م.

دارشيل سفاري معلومات عن الممثل الهندي مسلسلات , طول دارشيل سفاري والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع الذي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة دارشيل سفاري طول وزن

تاريخ ميلاده : 9 من مارس عام 1997م، كم عمره في 2021 : 24 سنة، ما هي ديانته : هندوسي على الأرجح . ما هو طوله : 165 سم. ما هو وزنه : 60 كجم .

الممثل دارشيل سفاري وقصة حياته

هو أشهر طفل ظهر في سينما بوليود من خلال فيلم Taare Zameen Par من بطولة الفنان صاحب الجوائز المتعددة عامر خان، ويعتبر هذا الفيلم من أشهر وأنجح أفلام بوليوود وحصل على عدد كبير من الجوائز، بالإضافة إلى حصول الفيلم على شهرة حول العالم كونه فيلم يساعد الآباء على مواجهة مشكلة صعوبات التعلم عند أطفالهم، ولد دارشيل في اليوم التاسع من شهر مارس عام 1997 في مدينة مومباي في الهند.

والده هو السيد ميتيش سفاري وهو تاجر مجوهرات، أما والدته فهي السيدة شيتال سفاري، لديه أخت واحدة وهي نيجفي سفاري، كان دارشيل منذ أن كان صغيرًا متابع جيد للأفلام البوليودية،

ويعتبر عامر خان وهريثيك روشان الممثلين المفضلين لديه لذلك قرر أن يلتحق بإحدى أشهر مدارس الرقص في مومباي، كان كلما يرى صورة عامر خان المعلقة على جدار المدرسة، يتمنى لو يمكنه أن يقابله على الحقيقة ولم يكن يعلم أن هناك فيلم من بطولتهما معًا في انتظاره.

السيرة الذاتية للفنان دارشيل سفاري

الاسم بالكامل: دارشيل سفاري
الاسم باللغة الإنجليزية: Darsheel Safary
تاريخ الميلاد: مارس – 09 – 1997
العمر في 2021: 24 سنة
محل الميلاد: مومباي – مهاراشترا – الهند
الجنسية: هندي
الديانة: هندوسي
محل الإقامة: مومباي – مهاراشترا – الهند
الزوجة: غير متزوج
البرج الفلكي: الحوت
المدرسة: جرينلاونز – مومباي – مهاراشترا – الهند
الكلية: يدرس في مجال وسائل الإعلام
المهنة: ممثل
الطول: 165 سم
الوزن: 60 كيلو جرام
لون العيون: بني
لون الشعر: أسود
النشاط الفني: 2007 – الآن

مسلسلات دارشيل سفاري أفلام والعروض التلفزيونية

في عام 2006 انتشرت بعض الأخبار عن تجهيز عامر خان لفيلم ضخم وعن احتياجه لأطفال للظهور معه في الفيلم وفي هذه الأثناء كان دارشيل صاحب التسع سنوات فقط مستمر في تدريباته للرقص، وعن طريق الصدفة حضر إلى مدرسته الكاتب المعروف أمول جوبتا وهو صاحب الفضل في اكتشاف دارشيل، فمنذ أن رآه للمرة الأولى وجد فيه شخصية (إيشان) الطفل الذي يتعرض للتنمر ويعتقد والديه أنه لديه مشكلة عقلية ولذلك يقومان بنقله من مدرسة لأخرى حتى ينتهي بهما الأمر بأن يقوما بنقله إلى مدرسة خارجية.

معلومات عن برنامج الرقص

في عام 2012، ظهر دارشيل سفاري في برنامج الرقص الهندي الشهير Jhalak Dikhhla Jaa  في الموسم الخامس منه، ووصل إلى مراحل متقدمة من البرنامج وكان ظهوره مفاجأة للجماهير، كان دارشيل قد انتهى من تصوير فيلم (أطفال منتصف الليل) وتمكن من استغلال ظهوره في البرنامج بطريقة جيدة للترويج لفيلمه، وعلى الرغم من أنه لم يقدم في السينما سوى أربعة أفلام فقط، إلا أن الفيلم الأول ظل هو الأنجح في مشواره الفني القصير.

أعمال دارشيل سفاري

Taare Zameen Par
Bumm Bumm Bole
Zokkomon
Midnight’s Children
Taarak Mehta Ka Ooltah Chashmah
Lage Raho Chachu
Yeh Hai Ashiqui

زر الذهاب إلى الأعلى