معلومات عن الممثلة كاشميرا إيراني وتقرير حصري

1. ما هي ديانة كاشميرا إيراني ؟

ديانة كاشميرا إيراني مسلمة على الأرجح .

2. من هو حبيب كاشميرا إيراني ؟

حبيب كاشميرا إيراني هي غير متزوجة.

3. كم عمر كاشميرا إيراني ؟

عمر كاشميرا إيراني في 2021 : 32 عام .

4. ما هو طول كاشميرا إيراني ؟

طولها 164 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد كاشميرا إيراني ؟

25 يوليو عام 1989م.

كاشميرا إيراني معلومات عن الممثلة الهندية مسلسلات , طول كاشميرا إيراني والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة كاشميرا إيراني طول وزن

تاريخ ميلادها : 25 يوليو عام 1989م، كم عمرها في 2021 : 32 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 165 سم. ما هو وزنها : 55 كجم .

الممثلة كاشميرا إيراني وقصة حياتها

ولدت الفنانة الجميلة كاشميرا في 25 من شهر يوليو عام 1989، وعاشت في مدينة مومباي بالهند، طولها 164 سم، ووزنها 55 كجم، لون الشعر بني غامق ولون العين بني، برجها الفلكي هو برج الأسد، انتقلت إلى مومباي من بيون بلدها عندما كانت تبلغ من العمر 17 عاما لمتابعة شغفها بالتمثيل، وقبل الدخول لعالم التمثيل والفن ساعدت ابن عمها في تصميم الأزياء وعملت كمساعد له.

عملت كاشميرا بالموسيقى لمدة أربع سنوات وكانت ناجحة ومميزة جداً، ثم ذهبت إلى العمل في الرقص والتمثيل في مدينة نيويورك وكانت في نفس الوقت تعمل مع مدرب التمثيل هناك في المدينة.

كاشميرا هي أخت النجمة المعروفة سنايا إيراني التي جسدت دور كوشي في مسلسل “من النظرة الثانية”، كما أنها في 2014 ظهرت كممثلة أولية في فيلم “PK” الذي كان من بطولة عمر خان وأنوشكا شارما وقامت برقصة جوية على أغنية “الحب مضيعة للوقت”، وظهرت بدور متألق عام 2015 في مسلسل “Dosti Yaariyan Manmarziyan”، بدور سميرة.

السيرة الذاتية للفنانة كاشميرا إيراني

  1. الاسم باللغة العربية: كاشميرا إيراني.
  2. الاسم باللغة الإنجليزية: Kashmira Irani.
  3. أصلها: إيرانية.
  4. الجنسية: هندية.
  5. الديانة: مسلمة
  6. المذهب: شيعية.
  7. تاريخ الميلاد: 25 يوليو عام 1989.
  8. محل الميلاد: بونا – ماهراشترا – الهند.
  9. محل الإقامة: مومباي – الهند.
  10. البرج الفلكي: برج الأسد.
  11. العمر في 2020: 31 سنة.
  12. الزوج: غير متزوجة.
  13. لون الشعر: بني.
  14. لون العين: بني غامق.
  15. الطول: 164 سم.
  16. الوزن: 55 كجم.
  17. المهنة: ممثلة، وعارضة أزياء.
  18. المؤهل الدراسي: غير معروف.
  19. بداية المشوار الفني: بدأت في عام 2007.
  20. سنوات النشاط: منذ عام 2007 حتى الآن.
  21. أهم أعمالها: مسلسل “Seven”، مسلسل “Dharma Kshetra”.
  22. الجوائز التي حصلت عليها: تم ترشيحها لجائزة “سيليش سداسيا المفضلة” في جوائز ستار بريفار.

مسلسلات كاشميرا إيراني أفلام والعروض التلفزيونية

النجمة كاشميرا إيراني بدأت التمثيل سنة 2007، كان أول ظهور لها في مسلسل تلفزيوني بعنوان “Amber Dhara”، ولعبت دور البطولة به، وفي عام 2009 ظهرت في فيلم “Hazaaron Ke Naam” الذي يحكي عن الهجمات الإرهابية في مومباي ولعبت دور جيوتي التي حولتها الهجمات لتصبح أكثر اجتماعية تجاه مجتمعها، وأول ظهور لها في أول عرض مسرحي موسيقي “Zangora” سنة 2010 وكان في مملكة الأحلام ويعتبر أطول عرض في بوليوود ولعبت فيه دور الأميرة سونالي.

معلومات عن بطولتها في مسلسل “Seven”

هي نجمة متألقة وعارضة أزياء شاركت في العديد من الأعمال وكان أول ظهور خاص  لها كراقصة جوية فقط ولكن لمعت في بطولة مسلسل “Seven” والذي تدور أحداثه حول سبعة أشخاص غير عاديين يمتلكون قوى خارقة للطبيعة، وكيف يساعدون في التخلص من الشر، ولعبت كاشميرا دور فاريا فيشوا ميثرا التي كانت يمكنها التحكم في الطقس”.

أهم أعمالها

  1. مسلسل “العنبر دارا” عام 2007 حتى عام 2008، قامت بدور العنبر.
  2. فيلم “Un Hazaaron Ke Naam” عام 2009، قامت بدور جيوتي.
  3. مسلسل “سبعة” عام 2010، قامت بدور فاريا فيشوا ميثرا.
  4. مسلسل “دارماكشترا” عام 2014، قامت بدور دروبادي.
  5. فيلم “PK” عام 2014، قامت بدور راقصة جوية بظهور خاص.
  6. مسلسل “Dosti Yaariyan Manmarziyan” عام 2015، قامت بدور سميرة خانا.
  7. فيلم “تايجر زيندا هاي” عام 2017، قامت بدور سناء.
  8. فيلم “رانجون” عام 2017، قامت بدور زنوبيا بيليموريا.
  9. فيلم “بهارات” عام 2019، قامت بدور ميهوك.
  10. مسلسل “مرحباً بك في البيت” عام 2020، قامت بدور أنوجا راو.
  11. مسرحية “الأمير الغجري”  قامت بدور زنكورة.

في مسلسل “العنبر دارا”

أول عمل لها بمسلسل “العنبر دارا” والذي تدور أحداثه حول حياة التوائم الملتصقة العنبر ودارا اللذان يتشاركان كبدهما ويلتصقان عند الفخذ، 20٪ من الكبد جزء من جسم العنبر و 80٪ الباقية جزء من جسم دارا مما يستبعد إمكانية إجراء عملية جراحية لفصل التوأم دون حدوث أي حالة وفاة في هذه العملية.

أكد الجراح الطبيب الدجال الذي استشارته والدة التوأم، (لاتا) أنه إذا أجريت الجراحة فسوف تموت العنبر، وتشوشت وقررت الحصول على رأي طبيب آخر، تواجه الفتيات العديد من العقبات ويقررن الهرب إلى مومباي لمتابعة حلم Amber في أن تصبح مغنية، ثم يتم الكشف عن أنوج، المسئولة عن استدراجهم إلى مومباي، كانت لديها نوايا سيئة وتريد أن تنضم الفتيات إلى السيرك، ويرتديان Amber و Dhara ملابس مهرجين ويقال لهما أنهما سيقدمان عرضًا ولكن بدلاً من ذلك يتم خداعهما للدخول إلى السيرك و يتم الاستهزاء بهما.

تحاول الفتاتان الهرب من الإذلال لكن أنوج وأبنائه يقبضون عليهما ويجبرون الفتيات على البقاء، وتقرر العنبر ودارا أداء عرض واحد وينتهي بهما الأمر بتكوين العديد من الأصدقاء في السيرك بعد أداء رائع، وتهرب الفتاتان من السيرك ولحسن الحظ يجدهم صديقهم أكشات وتعيشان معه حتى تتمكنان من متابعة حلم العنبر، تنضم الفتاتان إلى فرقة ولكن بطريقة ما ينتهي بهما الأمر بالاعتقال بتهمة قتل والدة أكشات، وفي النهاية يتم فصلهما جراحيًا عن بعضهما البعض دون وقوع أي وفيات وتواصلان عيش حياتيهما، وقامت كاشميرا بدور البطلة العنبر، وهذا العمل من إخراج بوشان باتل، ولوكناث باندي.

كاشميرا إيراني وعائلتها

كاشميرا إيراني هي أخت النجمة المشهورة سنايا إيراني التي بدأت في حياتها الفنية مع نجوم كبار مثل أميتاب باتشان وبريانكا شوبرا وشاروخان، وظهرت لأول مرة في السينما الهندية عام 2006 وكانت صديقة كاجول في فيلم “دمرت في الحب”، وحصلت على دور البطولة في مسلسل “ميلي جاب هم توم”، وكان البطل أمامها هو موهيت سيغال، ومعهم راتي باندي، وحقق المسلسل شهرة كبيرة وأخذت عدة جوائز على دور غونجان.

أصبحت سنايا من بعده من الوجوه المفضلة والمشهورة على التلفاز، وحصلت على العديد من الأدوار بعدها، وفي نفس الوقت شاركت في الموسم الثاني لبرنامج “زارا ناكي ديكا”، وبعد انتهائه حصلت على دور البطولة في مسلسل “ماذا أسمي هذا الحب” المعروف باسم “من النظرة الثانية”، مع بارون سوبتي الذي اشتهر بدور أرناف وحقق هذا العمل شهرة واسعة داخل وخارج الهند، ولاقى الكثير من الإعجاب والاستحسان من الجمهور، وصارت من أكثر الوجوه شعبية وشهرة على التلفاز الهندي ومازال جمهورها يزداد.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock