معلومات عن أوزغي أوزبيرينتشي طولها وزوجها حصري

أوزغي أوزبيرينتشي ومعلومات حصرية

1. ما هي ديانة أوزغي أوزبيرينتشي ؟
ديانة أوزغي أوزبيرينتشي مسلمة على الأرجح .
2. من هو حبيب أوزغي أوزبيرينتشي ؟
حبيب أوزغي أوزبيرينتشي هي غير متزوجة لكنها على علاقة مع بوراك يامان ترك.
3. كم عمر أوزغي أوزبيرينتشي ؟
عمر أوزغي أوزبيرينتشي في 2021 : 35 عام .
4. ما هو طول أوزغي أوزبيرينتشي ؟
طولها 160 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد أوزغي أوزبيرينتشي ؟
1 من شهر أبريل في سنة 1986م .

أوزغي أوزبيرينتشي معلومات عن الممثلة التركية مسلسلات , طول أوزغي أوزبيرينتشي والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة أوزغي أوزبيرينتشي طول وزن

تاريخ ميلادها : 1 من شهر أبريل في سنة 1986م ، كم عمرها في 2021 : 35 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 160 سم. ما هو وزنها : 65 كجم .

الممثلة أوزغي أوزبيرينتشي وقصة حياتها

Özge Özpirinçci هي ممثلة تركية ولدت في يوم 1 أبريل 1986 في مدينة إسطنبول في تركيا، أنهت دراستها في العلوم الإدارية ، بدأ اهتمامها بالفن عام 2008م وقدمت دور إبرو ،

ثم قدمت العديد من الإعلانات التجارية مثل كوكا كولا وغيرها، عام 2009م بدأت أولى خطواتها الحقيقية في التمثيل وقدمت العديد من الأعمال وحققت نجاحا كبيرا منذ بدايتها الفنية، وأصبحت من الفنانات الرئيسيات بالأعمال وأصبحت وجها معروفا على الشاشة وناجحة واستمرت في تقديم الأعمال السينمائية والتلفزيونية دون انقطاع، من أهم الأدوار التي قدمتها دور بهار في مسلسل ( امرأة ) وأصبح من المسلسلات التي كسرت الرقم القياسي لسجلات فوكس تي في من حيث نسبة المشاهدة .

السيرة الذاتية للفنانة أوزغي أوزبيرينتشي

  • الاسم باللغة الإنجليزية : Özge Özpirinçci .
  • تاريخ الميلاد : 1 من شهر أبريل في سنة 1986م .
  • العمر في 2021 : 35 سنة .
  • محل الميلاد : تركيا – إسطنبول .
  • الجنسية :  التركية .
  • الديانة: مسلمة .
  • الزواج: غير متزوجة لكنها على علاقة مع بوراك يامان ترك.
  • الطول : 160 سم
  • لون الشعر : بني فاتح
  • لون العيون : أسود
  • البرج الفلكي :برج الحمل .
  • المؤهل العلمي – الدراسي:  رست حتى المرحلة الثانوية قبل الجامعة في إسطنبول، انضمت إلى برنامج دراسي في الولايات المتحدة للتعليم الثانوي تخرجت من جامعة سابانجي قسم علوم إدارية .
  • متى بدأت مشوارها الفني : بدأت مشوارها الفني عام 2009 م .
  • ما هي رياضتها المفضلة : تمارس رياضة اليوجا والأيروبكس، والكيك بوكس .
  • ما هي موهبتها : موهبتها هي التصوير، السباحة الغطس، تربية الحيوانات والإعتناء بها، ركوب الدراجات، القراءة مع الاسترخاء .

أوزغي أوزبيرينتشي وحبيبها أو زوجها

هي غير متزوجة، ولكن تعرضت أوزغي أوزبيرينتشي لانتقادات شديدة من متابعيها عبر انستقرام بعد أن نشرت صورة جديدة لها بدون مكياج، بدت فيها بملامح مختلفة عما اعتاد عليه الجمهور.

شاهد أيضاً: صور كيف تغير شكل بيرجا أكالاي بطلة مسلسل “حب أبيض وأسود” بعد التجميل

فقد ظهرت أوزغي أوزبيرينتشي في صورتها المثيرة للجدل بوجه يكسوه الذبول وبشرة جافة متشققة وعينين متورمتين تحيطهما الهالات السوداء، كما ظهر على جبهتها أثر لجرح قديم.

لكن ما صدم الجمهور حقاً كان انتشار الشعر الأبيض على مقدمة رأسها، حيث جاءت ردود الأفعال انتقادية وعنيفة وصفت النجمة التركية بأنها تبدو كمن تخطت الخمسين من العمر رغم أنها في عمر الثانية والثلاثين فقط.

مسلسلات أوزغي أوزبيرينتشي أفلام والعروض التلفزيونية

هي فنانة تركية مشهورة عربيا باسم بهار من مسلسل امرأة الذي عرض عام 2017م أولى حلقاته من الموسم الأول ، أنهت دراستها في العلوم الإدارية ، بدأ اهتمامها بالفن عام 2008م وقدمت دور إبرو ، ثم قدمت العديد من الإعلانات التجارية مثل كوكا كولا وغيرها ، عام 2009م .

بدأت أولى خطواتها الحقيقية في التمثيل وقدمت العديد من الأعمال وحققت نجاحا كبيرا منذ بدايتها الفنية ، وأصبحت من الفنانات الرئيسيات بالأعمال وأصبحت وجها معروفا على الشاشة وناجحة واستمرت في تقديم الأعمال السينمائية والتلفزيونية دون انقطاع ، من أهم الأدوار التي قدمتها دور بهار في مسلسل ( امرأة ) وأصبح من المسلسلات التي كسرت الرقم القياسي لسجلات فوكس تي في من حيث نسبة المشاهدة .

معلومات عن مشاركتها في مسلسل الوشاح الأحمر

الوشاح الأحمر (بالإنجليزية: The Girl with the Red Scarf)، هو مسلسل تلفزيوني تركي رومانسي ودرامي يبث على القناة التركية أي تي في المسلسل مقتبس من رواية الفتاة صاحبة الوشاح الأحمر للمؤلف والأديب قيرغيزي العالمي جنكيز أيتماتوف، يعد المسلسل النسخة الجديدة المقتبسة من مسلسل تركي قديم يحمل نفس الاسم تم إعداده سنة 1978 من بطولة الممثلة توركان شوراي والممثل Kadir İnanır.

صور أوزغي أوزبيرينتشي

صور مجمعة لمحبي الفنانة الجميلة, صور لها في لحظاتها الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياتها وتحب مشاركتها مع جمهورها .

أوزغي أوزبيرينتشي
أوزغي أوزبيرينتشي

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock