فنانين وفنانات عرب

معلومات عن أمير كرارة أخواته زوجته وأولاده عمره – حصري

1. ما هي ديانة أمير كرارة ؟

ديانة أمير كرارة مسلم.

2. من هي زوجة أمير كرارة ؟

زوجة أمير كرارة متزوج من هند صلاح حسني.

3. كم عمر أمير كرارة ؟

عمر أمير كرارة في 2021 : 44 عام .

4. ما هو طول أمير كرارة ؟

طوله 180 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد أمير كرارة ؟

10 من شهر أكتوبر عام 1977م.

أمير كرارة معلومات عن الممثل المصري مسلسلات , طول أمير كرارة والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة أمير كرارة طول وزن

تاريخ ميلاده : 10 من شهر أكتوبر عام 1977م، كم عمره في 2021 : 44 سنة، ما هي ديانته : مسلم على الأرجح . ما هو طوله : 180 سم. ما هو وزنه : 75 كجم .

الممثل أمير كرارة وقصة حياته

(بالإنجليزية: Amir karara) هو ممثل ومقدم برامج مصري (من مواليد 10 أكتوبر، 1977)،ينتمي لعائلة فنية عريقة فهو الحفيد المباشر للفنان محمود شكوكو .

لديه أخين وأختين أصغرهم وأقربهم إلى قلبه هي “نور” التي تولى رعايتها بعد وفاة أمه.ولد أمير كرارة في حي مصر الجديدة في مدينة القاهرة، وتخرج من كلية السياحة والفنادق قسم سياحة ، ولكن لم يعمل بمهنة لها علاقة بدراسته وكان لاعبًا للكرة الطائرة وشارك ضمن الفريق القومي الأساسي للكرة الطائرة في مصر، ودخل بطولات للعالم في الكرة الطائرة، ولكن لم يستمر في مجال الرياضة.

السيرة الذاتية للفنان أمير كرارة

  1. اسم أمير كرارة الكامل : أمير محمد كرارة.
  2. تاريخ ميلاد أمير كرارة : ١٠ من شهر أكتوبر عام ١٩٧٧م .
  3. عمر أمير كرارة : ٤٢ عام .
  4. محل ميلاد أمير كرارة : مصر الجديدة – القاهرة – مصر .
  5. جنسية أمير كرارة : مصري .
  6. ديانة أمير كرارة : مسلم .
  7. زوجة أمير كرارة : هند صلاح حسني .
  8. أبناء أمير كرارة : سليم – ليلى – نيلي .
  9. مهنة أمير كرارة : ممثل.
  10. بداية مشوار أمير كرارة الفني : عام ٢٠٠٢م عندما كان عمره ٢٥ عام .
  11. الجائزة التي حصل عليها أمير : جائزة أفضل ممثل عربي .

مسلسلات أمير كرارة أفلام والعروض التلفزيونية

الممثل المصري من النجوم الذين بدأوا حياتهم الفنية من خلال الإعلانات التجارية و لكنه لم يستمر كثيرا و بدأ بتقديم برنامج مسابقات غنائية كان بداية الطريق بالنسبة له فاشترك في العديد من الأعمال في بعض الأدوار الثانوية و لكنه من الممثلين المجتهدين الذين يعملون على أنفسهم ليطوروا من أدائهم و بالفعل قدم الأدوار الثانوية و لكن المؤثرة و عرف وانتشر بشكل كبير إلى أن وصل إلى دور البطولة المشتركة .

أخوات أمير كرارة

كما ذكرنا سابقا أن النجم هو حفيد النجم الكوميدي شكوكو , و بعد دخوله عالم الفن التحق به أخيه الأكبر أحمد كرارة و لكن متأخرا عنه و لكنه أيضا نجم لامع و معروف و أخو زوجته هو لاعب الكرة السابق و الممثل المعروف أحمد صلاح حسني , إما لا تعتبر عائلته عائلة فنية .
لديه أربعة أخوة هم أحمد كرارة و رامي كرارة و نورهان ونسرين كرارة .

أمير كرارة وحبيبته أو زوجته

تزوج أمير من سيدة تدعى “هند صلاح حسني” شقيقة الفنان ولاعب الكرة الأسبق “أحمد صلاح حسني” وصرحت عن بعض المعلومات الشخصية مثل كونها هي من عرضت الزواج على أمير عندما تقابلوا لأول مرة فتزوجته عام 2010م بعد قصة حب كبيرة ويحب أمير وجودها في المناسبات المهمة فقط ولا يحب أن يخلط حياته الشخصية بحياته العملية فهو يبعد زوجته تماماً عن الصحافة والإعلام كما أنه يعطيها الحرية الكاملة في اختيار الملابس التي تناسبها و التقرب ممن ترغب من الأهل والأصدقاء .

ديانة أمير كرارة 

اختلفت الآراء في ديانة النجم المصري فانقسم الجمهور بين مؤيد أنه مسلم الديانة و منهم من قال أنه مسيحي نظرا لاسمه الغريب إلى حد ما على مسامع الجمهور و أيضا لأنه ملامحه أجنبيه إلى حد ما و لون عيونه ملونه لذلك قال البعض أن والدته أجنبية و هو مسيحي الديانة و لم يخرج النجم للتحدث عن ذلك الموضوع في أي من البرامج و كأن اختلاف جمهوره على ديانته شيئا أسعده و لكنه تزوج في 2010 م من أخت اللاعب أحمد صلاح حسني و هو مسلم بالطبع فعرفت و قتها ديانته و لكن معجبيه و محبينه بالتأكيد يحبونه أيا كانت ديانته .

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock