ممثلات تركيات

معلومات عن ألارا توران التركية ديانتها زوجها حصري

ألارا توران التركية وتقرير عنها

1. ما هي ديانة ألارا توران ؟
ديانة ألارا توران مسلمة على الأرجح .
2. من هو حبيب ألارا توران ؟
حبيب ألارا توران هي غير متزوجة.
3. كم عمر ألارا توران ؟
عمر ألارا توران في 2022 : 26 عام .
4. ما هو طول ألارا توران ؟
طولها 168 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد ألارا توران ؟
14 من شهر سبتمبر في عام 1995 م.

ألارا توران معلومات عن الممثلة التركية مسلسلات , طول ألارا توران والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة ألارا توران طول وزن

تاريخ ميلادها : 14 من شهر سبتمبر في عام 1995م، كم عمرها في 2022 : 26 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 168 سم. ما هو وزنها : 58 كجم .

الممثلة ألارا توران وقصة حياتها

الممثلة التركية الشابة ألارا توران ولدت بمدينة إسطنبول عام 1995 درست في المرحلة الثانوية اللغة الفرنسية بمدرسة الفرنسية بإس و في المرحلة الجامعية التحقت الارا توران بجامعة معمار سنان للفنون الجميلة قسم المسرح الكونسرفتوار و تخرجت منها عام 2019 ،

أثناء دراستها الجامعية بجامعة معمار سنان شاركت الارا توران بعدد من المسرحيات التي كانت تقام علي مسرح الجامعة و قدمت عرض مسرحي مهم في مشروع التخرج الخاص بها جعلها يتم ترشيحها بأول عمل فني في حياتها كممثلة محترفة في عام التخرج 2019 و تم ترشيحها للمشاركة بالبطولة في مسلسل تركى بعنوان أبناء الأخوة Kardeş Çocukları .

معلومات عن ألارا توران

الاسم بالتركية : Alara Turan
تاريخ الميلاد : 14 من شهر سبتمبر في عام 1995
العمر 2022 : 26 عام
مكان الميلاد : إسطنبول – تركيا
الجنسية : تركية
الديانة : الإسلام
البرج الفلكي : برج العذراء
المؤهل الدراسي : جامعة معمار سنان للفنون الجميلة
الطول : 168 سم
الوزن : 58 كجم
لون العين : بنى
لون الشعر : اشقر

مسلسلات ألارا توران أفلام والعروض التلفزيونية

هي واحدة من ابرز النجوم الشباب في تركيا و رغم من بدايتها الفنية القريبة إلا أنها حظيت بشعبية كبيرة لأنها من أول ظهور لها علي الشاشة قدمت أدوار رئيسية و شاركت في أعمال درامية تركية ناجحة و حققت نجاح كبير في تركيا و خارجها فأصبحت الفنانة الارا توران من ابرز الوجوه الفنية الجديدة التي حصلت علي شهرة واسعة بوقت قصير .

بدأت الارا توران مسيرتها الفنية مع التمثيل في عام 2019 و قدمت أول أعمالها الفنية هو مسلسل أبناء الإخوة Kardeş Çocukları ثم ظهرت بعدها في المسلسل التركي الشهير الحفرة و قدمت خلاله شخصية سونجول و هذا المسلسل اعطي لها فرصة كبيرة في تحقيق الشهرة الواسعة بالأعمال الفنية مما جعلها تحصل بعده علي دور من أدوار البطولة في مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني و في نفس العام حققت نجاح اكبر بحصولها علي دور مهم في مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم .

معلومات عن بطولتها في مسلسل كل ما يخص الزواج

هو مسلسل تركى جديد اسمه بالتركية هو Evlilik Hakkında Her Şey من إخراج يوسف بيرحسن و من تأليف و كتابة توبراك كارا اوغلوا و سيده تشليشيرا و من أنتاح شركة MF Production و مسلسل كل ما يخص الزواج هو عمل مقتبس من السلسلة البريطانية بعنوان The split أو الانقسام تم عرضه مؤخرا علي شاشة Fox TV فوكس تى في التركية و يتكون من 19 حلقة .

و يضم المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم و الفنانين و منهم جوكتشي بهادير – يغيت كرازجى – سومرو يافروكوك – جوكتشي أيوبوغلو – تولين إيس – فرات التون ميشي – إردال كوتشوكوموركو – سيركان التونوراك – الارا توران و غيرهم .

مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني

مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني Payitaht Abdulhamid هو مسلسل تركى ينتمى الي نوعية الأعمال التركية التاريخية من إخراج Serdar Akar و من تأليف Uğur Uzunok .

و يتناول المسلسل الفترة من عام (1896-1909) حتى أواخر حكم السلطان العثماني عبد الحميد الثاني في تركيا و ما مر بها السلطان عبد الحميد خلال تلك الفترة من صراعات و خصوم في داخل تركيا مع الأتراك الشباب و صراعات خارج تركيا مع مع الدول الأوروبية و خاصة المملكة المتحدة و محاولاته في السعي وراء الحفاظ علي بلده ضد القوى الأجنبية و أيضا يعمل علي حماية فلسطين و بلاد الحجاز من ضغوط الدول الأجنبية ، و قام ببطولة مسلسل السلطان عبد الحميد الممثل التركي المشهور بولنت إينال و هاكان بوياف بهادير و أوغلو فيلدان أتاسيفر و غيرهم من الفنانين .

 ألارا توران وحبيبها أو زوجها

الاء توران هي فنانة غير متزوجة و بالوقت الحالي لا تعيش قصة حب مع احد الأشخاص فهي تعمل حاليا علي استكمال نشاطها الفني و التركيز في عملها .

صور ألارا توران

صور مجمعة لمحبي الفنانة الجميلة, صور لها في لحظاتها الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياتها وتحب مشاركتها مع جمهورها .

زر الذهاب إلى الأعلى