فنانين وفنانات عرب

معلومات عن آدم الشرقاوي عمره وديانته حصري

1. ما هي ديانة آدم الشرقاوي ؟

ديانة آدم الشرقاوى مسلم .

2. من هي زوجة آدم الشرقاوي ؟

زوجة آدم الشرقاوى هو غير متزوج.

3. كم عمر آدم الشرقاوي ؟

عمر آدم الشرقاوي في 2021 : 27 عام .

4. ما هو طول آدم الشرقاوي ؟

طوله 175 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد آدم الشرقاوي ؟

1994 م.

آدم الشرقاوي معلومات عن الممثل المصري مسلسلات , طول آدم الشرقاوي والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع الذي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة آدم الشرقاوي طول وزن

تاريخ ميلاده : 1994 م، كم عمره في 2021 : 27 سنة، ما هي ديانته : مسلم على الأرجح . ما هو طوله : 175 سم. ما هو وزنه : 70 كجم .

الممثل آدم الشرقاوي وقصة حياته

هو ممثل مصري أمريكي ولد عام 1994 لاب و أم مصريين والده اسمه د \ خالد الشرقاوى و هو دكتور في القانون الجنائي.
ادم الشرقاوى هو أخ بين 3 أشقاء هو أوسطهم لديه أخ اكبر منه و أخت اصغر منه اسمها ليندا و يرجع اصله المصري الي قرية منية المرشد التابعة لمركز مطوبس في محافظة كفر الشيخ في مصر .

هاجرت أسرته الي ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية و عاشت هناك ، ادم الشرقاوى اسمه الحقيقي هو محمود الشرقاوى و اطلق علي نفسه اسم ادم الشرقاوى عندما كان عمره 10 سنوات و كان يدرس وقتها في مدرسة جون روبرت و عندما وصل الي سن 18 من عمره قرر ادم تقصير اسمه الشرقاوى الي ادم الشار للاختصار و اصبح اسمه الفنية ادم الشار Adam Elshar .

معلومات عن آدم الشرقاوي

الاسم بالكامل : محمود خالد الشرقاوى
تاريخ الميلاد : 1994
العمر 2021 : 27 عام
مكان الميلاد : الولايات المتحدة الأمريكية
الجنسية : مصري – أمريكي
الديانة : مسلم
المهنة : ممثل
بداية مشواره الفني : عام 2009 – حتى الآن
الهوايات المفضلة : كرة القدم

آدم الشرقاوي ومعلومات أكثر عنه

اسمه الحقيقي محمود الشرقاوي أصول عائلته تعود إلى قرية منية المرشد بمركز مطوبس في كفر الشيخ، والده كان يعمل في مصر محاميا لمدة 14 عامًا ثم هاجر هو وزوجته وولداه أحمد وآدم، إلى الولايات المتحدة في عام 1998، ثم حصل على ماجستير في القانون الأمريكي وشهادة في القانون الدولي ودكتوراه في العدالة الجنائية، وحاليا هو عضو اتحاد المحامين الأمريكيين، وعضو اتحاد المحامين العرب ومحامي أمام محكمة النقص المصرية، وعضو جمعية القانون الدولي الأمريكية، وعضو الجمعية الأمريكية لعلم الإجرام.

مسلسلات آدم الشرقاوي أفلام والعروض التلفزيونية

استطاع ادم الشرقاوى لفت الأنظار إليه بدرجة كبيرة و أشاد بموهبته الفنية الكثيرين عندما تمت مشاهدته في العروض المسرحية و قد حصل ادم الشرقاوى علي جائزة احسن ممثل و علي المركز الأول في كاليفورنيا عن مسرحيته روميو و جوليت كما كتبت عنه صحيفة من اشهر الصحف الأمريكية و هي صحيفة لوس انجلوس تايمز التي أشادت بموهبته التمثيلية مع صحف أخرى كتبت عنه .

معلومات عن مشاركته في مسلسل لعبة نيوتن

وتدور أحداث مسلسل لعبة نيوتن عن «هنا» التي تؤدي دورها الفنانة منى زكي، المتزوجة من «حازم» الذي يؤدي دوره الفنان محمد ممدوح، وتتفق معه على السفر إلى أمريكا لحضور مؤتمر زراعي خاص بعملها.

ويخطط الثنائي للاستمرار هناك حتى موعد ولادتها حتى يحصل المولود على الجنسية الأمريكية بدون معرفة عائلتهما بذلك، ومن المفترض أن يسافر لها زوجها بعد سفرها، إلا أن أزمة تحدث له ولا يستطيع تنفيذ الاتفاق، وعندما يُطلب منها العودة إلى القاهرة مع زملائها لأنه لم يحصل على التأشيرة ويتشاجر معها، ترفض هي ذلك وتستمر هناك وتتوالى أحداث «لعبة نيوتن».

 

زر الذهاب إلى الأعلى