معلومات حصرية عن ياسمين صبري زوجها عائلتها

1. ما هي ديانة ياسمين صبري ؟

ديانة ياسمين صبري مسلمة .

2. من هو حبيب ياسمين صبري ؟

حبيب ياسمين صبري زوجها الحالي رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

3. كم عمر ياسمين صبري ؟

عمر ياسمين صبري في 2020 : 33عام .

4. ما هو طول ياسمين صبري ؟

طولها 170 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد ياسمين صبري ؟

21 يناير سنة 1987م .

ياسمين صبري معلومات عن الممثلة المصرية مسلسلات , طول ياسمين صبري والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة ياسمين صبري طول وزن

تاريخ ميلادها : 21 يناير سنة 1987م، كم عمرها في 2020 : 33 سنة ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 170 سم. ما هو وزنها : 65 كجم .

الممثلة ياسمين صبري وقصة حياتها

ياسمين صبري ممثلة مصرية شابة من مواليد الإسكندرية سنة 1987م ، برجها الفلكي هو برج الجدي ، من عائلة مرموقة فوالدها طبيب و والدتها مهندسة ديكور كما أن جدها قبطان بحري ، كما أنها درست الصحافة و العلاقات العامة في كلية الإعلام ، دائما كانت تحلم بأن تصبح مذيعة و إعلامية فبدأت مراسلة في قناة الحياة ، انتقلت للعيش بالقاهرة وحاولت أن تدخل مسابقة ميس إيجيبت لكن المسابقة توقفت بسبب عدم وجود ممولين ، بدأت العمل كموديل إعلانات بعدما كانت رافضة للفكرة في البداية لكنها كان هدفها و حلمها هو الوصول للشهرة و التمثيل ، و كانت الصدفة عندما قابلتها مساعدة مخرج برنامج ( خطوات الشيطان ) للعمل بالبرنامج ، أول مسلسل تلفزيوني شاركت به ( مسلسل أبو هيبة ) مع الفنان محمود عبد العزيز الذي أحتضنها و كانت جلسة تعارف كبيرة بينهم و شجعها على التمثيل و جرأها ، وجسدت شخصية ( صافي ) التي نجحت نجاحا كبيرا ، استمرت ياسمين صبري بالعمل الفني حتى الآن و حصلت على قاعدة جماهيرية كبيرة مما جعلها من الممثلات الشابة المشهورة في مصر و الوطن العربي .

ظهرت الفنانة ياسمين مؤخرا في حفل افتتاح الدورة الأولى لمهرجان الجونة السينمائي و ظهرت بإطلاله لم تعجب جمهورها و الكثيرين وقالت مؤكدة إنها لم تعجبها شكلها ولا إطلالاتها بسبب اختيار الستايلست الخاطئ كان التصميم ليوسف الجاسمي وهي تحب أن تتعامل معه دائما لكنها اختارت ديزاين أخر ورغم ذلك لفتت الأنظار إليها و لجمالها الملفت و جذبت المصورين بسبب أوضاع التصوير الجيدة التي أختارتها الفنانة ياسمين .

معلومات عن ياسمين صبري

  • اسم ياسمين صبري بالكامل هو : ياسمين صبري محمود .
  • تاريخ ميلاد ياسمين صبري هو : 21 يناير سنة 1987م .
  • عمر ياسمين صبري في عام 2020 هو : 33 سنة .
  • محل ميلاد ياسمين صبري هو : الإسكندرية – مصر .
  • جنسية ياسمين صبري هي : الجنسية المصرية .
  • ديانة ياسمين صبري هي : الإسلام .
  • البرج: الجدي.
  • زوج أو صديق ياسمين صبري هو : طليقها اسمه دودي كما أعلنت عن اسمه في برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس , وأعلنت خطوبتها على رجل الأعمال المصري الشهير أحمد أبو هشيمة.

مسلسلات ياسمين صبري أفلام والعروض التلفزيونية

فيلم 2018 ( شمس و قمر ) هو فيلم تحت الإعداد من إخراج رامي إمام و تأليف محمد ناير ، طاقم العمل محمد إمام و ياسمين صبري – مسلسل بلبل و حرمه سنة 2017م إخراج رائد لبيب و المخرج المنفذ عباس المصري ، تأليف علاء عبد النعيم ، بطولة فتحي عبد الوهاب و رانيا فريد شوقي و نرمين ماهر – مسلسل الحصان الأسود في رمضان 2017م بطولة الفنان أحمد السقا و شيرين عادل و صبر فواز ، إخراج أحمد خالد موسى و تامر حمزة و تأليف محمد سليمان – فيلم جحيم في الهند سنة 2016م مع الفنان محمد إمام ومحمد سلام و بيومي فؤاد إخراج معتز التوني و تأليف محمد عز الدين – مسلسل الأسطورة سنة 2017م بطولة محمد رمضان و روجينا و فردوس عبد الحميد – مسلسل شطرنج سنة 2015م بطولة وفاء عامر و نضال الشافعي و ضياء عبد الخالق و صلاح رشوان و أمل بوشوشة – مسلسل أسرار سنة 2015م بطولة نادية الجندي و عزن أبو عوف و أحمد سعيد عبد الغني إخراج وائل فهمي و تأليف أحمد صبحي – ساحرة الجنوب بطولة سوسن بدر و حورية فرغلي – الصعلوك – أرض النعام – مسلسل طريقي مع الفنانة شيرين – مسلسل ذهاب و عودة سنة 2015م – مسلسل جبل الحلال سنة 2014م في دور صافي بيت الفنان محمود عبد العزيز – برنامج خطوات الشيطان سنة 2013م .

نبذة عن ياسمين صبري

ياسمين صبري هي ممثلة مصرية شابة أسمها بالكامل هو ياسمين صبري محمود ، عاشت في الإسكندرية حتى أنهت دراستها الجامعية ، درست الإعلام بجامعة الإسكندرية ، حلمت بالشهرة منذ صغرها وقررت أن تذهب للقاهرة لكي تحقق حلمها بالشهرة .
أول ظهور لها على شاشات التلفزيون من خلال برنامج خطوات الشيطان الذي أهلها لدخول عالم التمثيل ، تتميز الفنانة ياسمين صبري بجمال مصري فقد كشف طارق الطحان خبير التجميل أن الفنانة ياسمين بها مواطن جمال في وجهها ووصفها بالقمر و أن عينها من أهم مناطق الجمال التي تميزها عن غيرها ، كما أن يوجد مسافة بين الفك و العينين واسعة تعطي مساحة لخبراء التجميل لتغير ملامح وجهها بأدوات التجميل المختلفة ، كما أنها تخضع لمقياس الجمال المعروفة عالميا فهي واحدة من أجمل الوجوه الموجودة في الساحة الفنية .

ياسمين صبري بعد عمليات التجميل

حصلت على لقب نجمة رمضان كما أن سماها البعض كيم كارديشيان العرب بسبب جمالها الملحوظ و الجريء ، استطاعت في وقت قصير أن تبرز نفسها و تظهر معالم جمالها فإن لديها موهبة كبيرة تؤهلها للعالمية كما تحب أن تكون فقد كان حلمها دائما أن تعمل في هوليوود .
جمال ياسمين صبري الملحوظ في جلسات تصويها فقد تميزت بطولها و قوامها الممشوق ، كما إن لوحظ حبها للون الأسود و الألوان الدكنة و ذلك تبين من صورها التي تميل للألوان الداكنة .
ظهرت في بعض الأعمال و الصور بالحجاب وظهر جمالها أيضا وهي ترتدي الحجاب في إحدى الأعمال التي شاركت بها مما أوضح أنها جميلة و ملفته أكثر بالحجاب ، وقال الكثير من جمهورها أنه أحب صورها بالحجاب و تمنى أن تكون زوجة المستقبل بجمالها .

اشتهرت مؤخرا الفنانة ياسمين صبري الجميلة بسبب نشرها لصور أبهرت متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي ولقبها البعض بكيم كارداشيان العرب نظرا لما تتمتع به من جمال عربي مميز وجسم ممشوق القوام .

أحب المشاهد الفنانة ياسمين و عبر عن ذلك في مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة حيث شارك البعض العديد من الصور القديمة و الجديدة للفنانة المصرية ياسمين صبري التي أبرزت فيها جمالها و جاذبيتها لدرجة تشبيهها بالنجمة كيم كاردشيان بسبب قوامها الممشوق .
و في 29 سبتمبر سنة 2017م ظهرت ياسمين صبري في مهرجان الجونة السينمائي الدولي في أطلالة جميلة و أثارت ضجة كبيرة بسبب جمالها و إطلالاتها الرائعة و ظهرت على السجادة الحمراء بفستان أخضر رائع و كانت في قمة جاذبيتها و جمالها .
اعتبرت الفنانة ياسمين صبري من أجمل الإطلالات بالمهرجان و تفاعل جمهورها و عبروا عن ذالك بتبادل صورها و تعليقات كثيرة عليها حيث قال أنها تعتبر من أجمل نجوم المهرجان و أنها مثال حي للجمال المصري الطبيعي بملامحها الفرعونية .

ياسمين صبري وحبيبها أو زوجها

انتشرت شائعات عن علاقة بينهما في مارس 2020 بناء على صور تم تسريبها لرجل الأعمال الشهير الزوج السابق للفنانة هيفاء وهبي ونجمتنا الجميلة ولم يمر عدة أيام إلا وتم إعلان خطوبتهما.

زوج ياسمين السابق

ياسمين صبري ممثلة شابة عرفت بجمالها و أنوثاتها الطاغية التي ما تميل لجمال نجمات زمن الفن الجميل مثل جمال سعاد حسني و غيرها أصبحت مؤخرا مركز أهتمام مواقع التواصل الاجتماعي و حققت شهرة كبيرة في الشارع المصري بين جمهورها ، رغم أن تاريخها الفني ليس بكثير فقد دخلت عالم الفن سنة 2013م من خلال البرنامج التلفزيوني ( خطوات الشيطان ) .

ظهرت الفنانة ياسمين مع الفنانة أسعاد يونس في برنامجها ( صاحبة السعادة ) فقد عبرت في البرنامج عن نفسها و عن اهتمامها و عن زواجها فقد فوجئ الجميع بخبر زواجها من ( دودي ) كما قالت عنه وقالت أنها أخفت خبر زواجها حفاظا على خصوصيتها و حياتها الخاصة ، و لكن قيل أيضا أن سبب إخفاءها لخبر زواجها بسبب غيرة زوجها الشديدة التي كانت سوف تنهي زواجها ولكن هدأت المشاكل .