معلومات حصرية عن الممثل ميهير ميشرا الهندي

1. ما هي ديانة ميهير ميشرا ؟

ديانة ميهير ميشرا هندوسي على الأرجح .

2. من هي حبيبة ميهير ميشرا ؟

حبيبة ميهير ميشرا كان متزوج من مانيني ميشرا.

3. كم عمر ميهير ميشرا ؟

عمر ميهير ميشرا في 2021 : 43 عام .

4. ما هو طول ميهير ميشرا ؟

طوله 180 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد ميهير ميشرا ؟

19 ديسمبر عام 1978م.

ميهير ميشرا معلومات عن الممثلة الهندي مسلسلات , طول ميهير ميشرا والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع الذي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة ميهير ميشرا طول وزن

تاريخ ميلاده : 19 ديسمبر عام 1978م، كم عمره في 2021 : 43 سنة، ما هي ديانته : هندوسي على الأرجح . ما هو طوله : 180 سم. ما هو وزنه : 70 كجم .

الممثل ميهير ميشرا وقصة حياته

 

من أهم وأشهر نجوم الدراما الهندية، الذي تمكن منذ أول عمل فني له من أن يحصل على شهرة كبيرة وواسعة في كل أنحاء الهند، هو الممثل الدرامي والكوميدي ميهير ميشرا، ولد في مدينة دلهي الهندية في اليوم التاسع عشر من شهر ديسمبر لعام 1978، على الرغم من أنه انتظر كثيرًا حتى يتمكن من الحصول على أولى خطواته التمثيلية، إلا أنه تمكن من الحصول على الاختيار الصحيح، الذي أعطى له ثقة بينه وبين الجماهير وبين المنتجين، ظهر منذ عام 2002 من خلال أحداث مسلسل “سانجيفاني” ومن ثم تلقى سنويًا أكثر من عرض تليفزيوني، حتى أصبح ميهير العامل الأساسي في كل مسلسل هندي.

السيرة الذاتية للفنان ميهير ميشرا

الاسم باللغة العربية: ميهير ميشرا
الاسم باللغة الإنجليزية: Mihir Mishra
تاريخ الميلاد: 19 ديسمبر عام 1978
العمر في 2020: 42 سنة
البرج الفلكي: برج القوس
محل الميلاد: دلهي – الهند
الجنسية: هندي
الديانة: هندوسي
لون الشعر: اسود
لون العيون: بني
الطول: 180 سم
الوزن: 60 كيلو جرام
المهنة: ممثل تليفزيوني
النشاط الفني: 2002 – الآن
الهوايات المفضلة: الرقص
الجهة المفضلة: لاس فيجاس
الطعام المفضل: السوشي
الحالة الاجتماعية: منفصل
اسم الزوجة السابقة: مانيني ميشرا
هل يشرب الكحول: نعم
هل هو مدخن: نعم
أشهر المسلسلات: مسلسل سانجيفاني
أشهر الأدوار: الطبيب راهول ميهرا

مسلسلات ميهير ميشرا أفلام والعروض التلفزيونية

===

معلومات عن مشاركته في مسلسل سانجيفاني

 

ضمن أحداث مسلسل “سانجيفاني” يطل علينا الطبيب الوسيم راهول ميهرا، والذي يصبح فتى أحلام الفتيات الهندية منذ أول ظهور له، مسلسل سانجيفاني أو “داوني” هو مسلسل هندي يتحدث عن قصة حياة مجموعة من الأطباء الذين يعملون في مستشفى “مهد الحياة” ويقابلون يوميًا الكثير من المواقف الإنسانية بالإضافة إلى تعرضهم للكثير من الضغوط من قبل القائمين على المستشفى، تم إنتاج الجزء الأول عام 2002 وظل يعرض حتى عام 2005، ومؤخرًا تم إنتاج جزء جديد من المسلسل وتم دفع المسلسل بممثلين جدد.

 

مشاركته في مسلسل رحلة سالوني

 

طل علينا الفنان ميهير ميشرا ضمن أحداث المسلسل الشهير “رحلة سالوني”، ويعتبر هذا المسلسل الأشهر حول مستوى الهند والعالم العربي أيضًا، فقد تم دبلجة المسلسل إلى اللغة العربية وعرضه في أكثر من دولة عربية، بالإضافة إلى ترجمته لأكثر من لغة، وقد نال المسلسل شهرة كبيرة بسبب الفكرة القائم عليها، وتدور أحداثه حول سالوني الفتاة الطيبة صاحبة البشرة الداكنة، والتي تتعرض للكثير من التنمر بسبب لون بشرتها، ولكنها تحاول قدر الإمكان مواصلة حياتها دون الشعور بأي خجل أو حزن، وشارك  ميهير في البطولة مع الفنانة راجشري ثاكور والتي لعبت دور سالوني، وقدم ميهير دور أبهيشيك الذي تعلق به عدد كبير من الجماهير.

ميهير ميشرا وحبيبته أو زوجته

 

يعتبر ميهير الفنانة مانيني هي حبه الأول والوحيد، وعلى الرغم من انتشار بعض الأخبار التي تفيد بانفصالهما، إلا أن قصة ارتباطهما تشبه قصص الأفلام الرومانسية، تعرف ميهير على حبيبته وزوجته مانيني في إحدى الحفلات التي نفذها أحد الأصدقاء المقربين لكل من ميهير ومانيني وكانوا في ذلك الوقت لا يعرفون بعضهما البعض، ظهرت مانيني في الحفلة مرتدية أحد أجمل السواري الهندية، ومنذ أن وقعت عيني ميهير عليها وقع في حبها، وبالفعل ذهب ليعرض عليها الزواج، وتزوج الثنائي بعد أسبوع واحد فقط من تاريخ تعارفهما، يذكر أن هذا الزواج الثاني لمانيني حيث تزوجت من قبل من رجل انفصلت عنه بعد سنوات قليلة وأنجبت ابنتها الوحيدة التي تعهد ميهير أن يقوم بتربيتها، وبالفعل كبرت ديانور بينهما واعتبرها ميهير مثل ابنته، فهو لم ينجب من مانيني.

وبعد ما يقرب من 15 عامًا من الزواج، انتشرت الأخبار التي تفيد بحدوث انفصال بين الثنائي الأشهر في تليفزيون الهند، وفي أحد اللقاءات الصحفية صرحت مانيني أن ميهير هو حب حياتها الوحيد، وأنها عاشت معه ما يقرب من 15 عامًا، ولكن مثلهما مثل كل الأزواج، أحيانًا تحدث الكثير من المشكلات التي تخرج عن السيطرة، ويتطلب على الطرفين أن يبتعدان لفترة ليقررا مصيرهما، فلا يوجد زوجين بلا نزاع، ولكن يجب أن نجد مخرج للتخلص من هذا النزاع، وبذلك أوضحت مانيني بأنهما بالفعل انفصلا ولكن ليس انفصال نهائي.

 

أهم أعماله الفنية

مسلسل سانجيفاني
مسلسل كابهي ها كابهي نا
مسلسل آهات 2
مسلسل يي ميري لايف هي
مسلسل هاري كانش كي شوتيان
مسلسل هوتيل كنجستون
مسلسل دارنا مانا هي
مسلسل كمكم
مسلسل ميري أواز كو ميل جيا روشني
مسلسل دورجيش ناندني
مسلسل حادثة
مسلسل رحلة سالوني
مسلسل ديل سي ديا فاتشان
مسلسل هامسي يي لايف
مسلسل ايك هزارون مين ميري بهنا هي
مسلسل عدالت
مسلسل ذا بادي بروجيكت
مسلسل ديل دوستي دانس

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock