العالم الهندي والباكستاني

معلومات حصرية عن الفنانة تيجاي سيدهو ؟ تقرير عنها

1. ما هي ديانة تيجاي سيدهو ؟

ديانة تيجاي سيدهو السيخية على الأرجح .

2. من هو حبيب تيجاي سيدهو ؟

حبيب تيجاي سيدهو متزوجة من كارانفير بوهرا ​.

3. كم عمر تيجاي سيدهو ؟

عمر تيجاي سيدهو في 2021 : 41 عام .

4. ما هو طول تيجاي سيدهو ؟

طولها 168 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد تيجاي سيدهو ؟

22 من يناير عام 1980م.

تيجاي سيدهو معلومات عن الممثلة الهندية مسلسلات , طول تيجاي سيدهو والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة تيجاي سيدهو طول وزن

تاريخ ميلادها : 22 من يناير عام 1980م، كم عمرها في 2021 : 41 سنة، ما هي ديانتها : السيخية على الأرجح . ما هو طولها : 168 سم. ما هو وزنها : 55 كجم .

الممثلة تيجاي سيدهو وقصة حياتها

الممثلة ومقدمة البرامج الهندية، ولدت في 22 يناير 1980، عمرها 42 سنة، برجها الفلكي هو الدلو، ولدت في ساجاربوي في البنجاب، الهند، ولدت لدى أسرة بنجابية من السيخ، والديها كيوال سينغ سيدهو و سوريندر سيدو، شقيقتها ديفيندر سيدو وشقيقها مين سيدو، عندما كانت صغيرة قرر والدها الانتقال إلى فانكوفر في كندا، تلقت جميع مراحل تعليمها في كندا، وهي خريجة كلية بريتيش كولومبيا، ومعهد كولومبيا البريطاني للتكنولوجيا في بورنبي في كندا، ثم حصلت على الدراسات العليا في الاتصالات الإذاعية، وتدربت أيضاً على الرقص، تعتبر من مؤسسي ومديري مجلة الموسيقى الهندية.

السيرة الذاتية للفنانة تيجاي سيدهو

الاسم باللغة العربية: تيجاي سيدهو
الاسم باللغة الإنجليزية: Teejay Sidhu
الديانة: السيخية
الجنسية: الهندية
تاريخ الميلاد: 22 من يناير عام 1980
العمر في 2021: 41 سنة
محل الميلاد: ساجار بوي، البنجاب، الهند
البرج الفلكي: الدلو
الحالة الاجتماعية: متزوجة
اسم الزوج: كارانفير بوهرا ​
سنة الزواج: 2006
عدد الأبناء: ثلاثة
أسماء الأبناء: فيينا، رايا، بيلا
المؤهل الدراسي: معهد كولومبيا البريطانية للتكنولوجيا في برنابي كندا
المهنة: ممثلة ومقدمة برامج هندية
الطول: 168 سم
الوزن: 54 كجم
لون العين: بني
لون الشعر: أسود
بداية النشاط الفني: سنة 2004.

مسلسلات تيجاي سيدهو أفلام والعروض التلفزيونية

وعن حياتها الشخصية ففي عام 2006 تزوجت من الممثل التلفزيوني والسينمائي الهندي كارانفير بوهرا، وفي عام 2017 أنجبت تؤأم هما رايا بيلا و فيينا، وفي نهاية ديسمبر 2020 ذهبت تيجاي وزوجها وبناتها إلى كندا لكي يستقبلون ابنتهما الثالثة، وكانت تيجاي تحرص دوماً على مشاركة الجمهور صورها أثناء حملها، وصور لها بعد ولادتها لابنتها الثالثة معبرة عن سعادتها في كونها أم لثلاث بنات.

معلومات عن مشاركتها في مسلسلات

بدأت الممثلة الهندية تيجاي سيدهو مشوارها الفني في عام 2002 بعد انتقالها إلى مدينة مومباي، فقد طورت فيها موهبتها الإذاعية والتمثيلية، ثم بدأت عملها الفني كمقدمة في الإذاعة في 5.93 Red FM، وقدمت من خلاله برنامج للإفطار، وفي نفس الفترة قامت بتصميم عدد من النماذج للعديد من الماركات التجارية المتنوعة، ثم عملت فترة في تصوير المجلات، وبعد عام انضم إلى قناة v، فقد قدمت فيها عدد من العروض الشعبية.

كما شاركت هيلين الأسطورية في عمل سينمائي في بوليوود، وقدمت أول أعمالها السينمائية في عام 2009 من خلال فيلم ” تيرا ميرا كي ريشتا” وهو فيلم بنجابي، كان لها ظهور خاص ومميز من خلال برنامج بنجابي تم عرضه في التلفزيون بعنوان “Kinna Sohna Tenu Rab Ne Bana”.

تيجاي سيدهو وحبيبها أو زوجها

تيجاي سيدهو زوجة الفنان كارانفير بوهرا جمعتهما قصة حب منذ سنوات، فكانت أول مقابلة بينهما في الكنيسة عن طريق أنوباما تشوبرا وهي عارضة أزياء هندية وصديقة لكلاً منهما، وعندما التقيا أحبا بعضهما من أول نظرة، ويتحدث كارانفير بوهرا عن أول لقاء بينهما موضحاً أن أنوباما وتيجاي كانتا رفيقتين وعندما قررت أنوباما أن تمشي من الكنيسة، طلب منها أن تترك تيجاي معه وظلا يتحدثان معاً لساعات طويلة.

وأضاف كارانفير أن ثاني لقاء بينهما كان في “Mount Mary” في مدينة باندرا، وتقابلا من خلال الصدفة ولم يكونا مقررين أن يلتقيا، ولكن في هذا اللقاء قررا أن يأخذا أرقام بعضهما، كما قالت تيجاي سيدهو عن لقائهما الثاني أنه حدث تصادم بينهما على مقربة من الكنيسة التي شهدت أول لقاء لهما، وأنه عرض عليها الزواج في هذه المرة، وصرحا عن أن هذه الكنيسة لها أهمية مميزة في حياتهما لكونها المكان الذي جمعهما.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock