أخبار

مسلسل لا تقع في الحب قصة مسلسل باكستاني رومانسي

مسلسل “لا تقع في الحب”

مسلسل جديد باسم لا تقع في الحب واحد من المسلسلات الباكستانية الرومانسية التي لفتت انتباه الكثير، قصة قوية بها الكثير من الرومانسية كانت السلسلة تحمل عنوان ” مكافات” ، لكن صانعيها غيروا محبة نا كاريو لتفادي أي خلط مع مسلسل ” مكفات”

قصة مسلسل لا تقع في الحب

تدور القصة حول زارا فتاة من الطبقة المتوسطة تحب اسد الفتى الغني ولكن حبهما يواجه صعوبات كثيرة من ناجية والدة اسد التي لا يهمها سوى الغرور ومكانتها في المجتمع , فتقوم بخطة مع رابيا من اجل خلق المشاكل والخلافات في علاقتهما وتستغل رابيا الوضع وتحاول أن تسيطر على اسد تماما وتقف بين اسد وزارا , هل سيتمكن اسد وزارا من مواجهة هذه الصعوبات ؟ أم هل سيصبحان ضد بعضهما البعض ويقعان ضحية مخطط والدة اسد ؟ هل سيتمكن حب زارا من أعادة زوجها لها ؟هذا ما سنعرفه

أهم الأبطال

جنيد خان
زرنيش خان
هيرا ماني
علي الأنصاري
مريم نفيس
أرسلان فيصل
فرح نادر
محمود اختر
شاهين خان

جنيد خان وهيرا بطلي المسلسل

من الواضح أن جنيد خان وهيرا ماني لديهما كيمياء معًا كنجوم مشاركين.

لقد عمل الاثنان في السابق على Sun Yara و Thays ، والآن أصبح الثنائي جاهزًا للظهور في الدراما الثالثة معًا ، وهي Geo’s Makafaat ، أثناء التحدث إلى الصور ، يشارك خان “في اللحظة التي شاركنا فيها أنا وحرا صورتنا معًا من المجموعة ، تلقينا الكثير من الحب من المعجبين لأنهم أرادوا رؤيتنا معًا على الشاشة مرة أخرى، بينما لا يمكنني الكشف عن الكثير عن قصة .

يمكنني أن أخبركم أن هيرا وشخصيتي زوجين في الحب وعليهما التعامل مع بعض المواقف الصعبة التي يجب تقديم تضحيات فيها ، إنها مسرحية ممتعة ومكتوبة جيدًا وأن أحمد كامران مخرج رائع يولي اهتمامًا إلى التفاصيل “

تقول هيرا أيضًا إنها لا تستطيع الإفصاح عن المؤامرة كثيرًا في الوقت الحالي ، لكنها تلعب ” بيجومي المشرق الذي كان صديقًا له أولاً”، أما مكافات ، الذي سيتم تصويره في كراتشي وهولندا ، فهو يضم فريقًا رائعًا يضم أيضًا عتيقة أوهو ومريم نفيس وعلي أنصاري على سبيل المثال لا الحصر.

الفنانة هيرا ماني في الدراما مع جنيد لثالث مرة

هيرا سلمان ( ني سليم ، من مواليد 27 فبراير 1989) ، والمعروفة باسم هيرا ماني ، هي ممثلة تلفزيونية باكستانية ، مضيفة و VJ السابقة هيرا أنشأت مهنة في صناعة التلفزيون الأردية حصلت على اشادة من النقاد لتصوير دور جيتي في آري ديجيتال دو بول (2019) وهانيا في مير باس توم هو (2019) تلعب هيرا حاليًا أدوارًا رائدة في زارا في محبة نا كاريو ، وزيرة في غالاتي .

تزوجت من زميلها الممثل سلمان ساكب شيخ (ماني) في عام 2008 عن عمر يناهز 19 عامًا. وغالبًا ما يعملن معًا في معظم مشاريعهم، بدأت هيرا مسيرتها المهنية كجهاز VJ ثم انتقلت إلى الاستضافة ، وبدأت في التمثيل مع زوجها ماني في فيلم ARY Digital Meri Teri Kahani (2012) كان العرض مستوحى من المسلسل الأمريكي كبح حماسك كلا (ماني و هيرا) ظهرا كنسختين خياليتين عن أنفسهم .

بطل المسلسل جنيد خان

جنيد خان (من مواليد جنيد خان نيازي 2 نوفمبر 1981) هو ممثل سينمائي باكستاني ومغني وكاتب أغاني وممثل تلفزيوني، وهو المنشد الرئيسي في فرقة Call ، التي أصدرت ألبومين ناجحين تجاريًا ، Jilawatan و Dhoom . يشتهر بأدواره في المسلسلات موجي روثناي نا داينا (2011) ، ماتا جيان هاي تو (2012) ، ياهان بيار ناهي هاي (2012) ، مديحة مليحة (2012) ، قدورة (2013) و Firaaq (2014) ).

صعد إلى الشهرة من خلال تصوير الشخصية المتطورة والرصينة للدكتور طلال اسكندر في فيلم الدراما Sun Yaara لعام 2017 على Ary Digital ، في عام 2012 ، تم ترشيح خان لجوائز Lux Style في فئتين مختلفتين ، أفضل ممثل تلفزيوني عن مسلسل Dil Ki Lagi وأفضل ألبوم لعام عن ألبوم Dhoom

جنيد خان يلعب دور رجل مدفوع عاطفيا في وجهه التالي ، مكافات

على مر السنين ، أصبح المغني جنيد خان اسماً مألوفاً ، مع بعض العروض المميزة التي لا تنسى. الممثل ، الذي يظهر حاليًا في ثلاث مسرحيات تلفزيونية ، وهي كامزارف ، ياريان وهانيا ، جميعهم سيظهرون في مسلسل درامي آخر ، بعنوان مكافات إلى جانب هيرا ماني وقال جنيد خان لـ “إنستب”: “مكفات هي مسرحية عائلية ، تتبع قصة عائلة متماسكة” ، مضيفًا أنه متحمس جدًا للمشروع المقبل.

في حديثه عن شخصيته في المسرحية ، شارك جنيد قائلاً: “لا يمكنني إعطاء الكثير من التفاصيل ولكن كل ما يمكنني قوله هو أن الدور له أبعاد مختلفة أنا مقال شخصية رجل يحركها عاطفيا الذي ينتمي إلى خلفية غنية. إنه النوع الذي يخرج عن الطريق لإثبات حبه لأفراد أسرته.

إنه يهتم حقًا تجاه والدته وهو أيضًا شقيق منقوص. في المشروع المرتقب ، سترى نوعًا لطيفًا من الرجل الذي يصبح أحيانًا ضعيفًا عاطفيًا وبالتالي يتم التلاعب به بسهولة ” بقدر ما يتعلق الأمر بمشاركة الشاشة مع Hira Mani ، استمر المغني والممثل في القول إن هذه هي مسرحيته الثالثة مع Hira Mani ، الذي ليس فقط مؤدًا رائعًا ولكنه أيضًا ممتع للغاية للعمل معه.

إخراج أحمد كامران ، يتم إنتاج المسرحية تحت شعار Mastermind Productions ، كما تضم عتيقة Odho وعلي أنصاري وماريوم نفيس بصرف النظر عن الأنصار. من المقرر أن تبدأ مكافات على الهواء مباشرة في Geo Entertainment في الأشهر المقبلة.

جنيد خان فنان الرومانسية الباكستاني

يعود الممثل والمطرب جنيد خان على شاشاتنا مرة أخرى ، بعد أن انتهى فيلمه يااريان يوم الجمعة ، في “محببة نا كاريو” المقرر بثه على جيو إنترتينمنت كل يوم جمعة ابتداءً من 11 أكتوبر، تدور القصة حول زارا ، فتاة من الطبقة الوسطى في حالة حب مع رجل رغيد الحياة أسد. يواجه اتحادهم معارضة قوية من والدة الأسد ، تسنيم. بالنسبة لها ، ليس هناك ما يهم أكثر من وضع الفرد في المجتمع هذا المعيار المستحيل هو ما فشل زارا في تحقيقه .

في مخطط تسنيم الشرير ، لا تحاول سرقة نعيم زارا فحسب ، بل تعرض حياة ابنها للخطر إنها شريك مرير مع ربيع لتسبب الفوضى في علاقتها الاستفادة من محنة الأسد ، ربيع يسيطر عليه تماما ويأتي بين الأسد وزارا هل سيواجه زارا وأسد اختبار الزمن أو ينقلبان على بعضهما البعض ، وسقوا ضحية لجريمة والدته؟ هل سيتمكن زارا من إعادة زوجها إليها؟

من تأليف سامينا إعجاز ، وإخراج سيد أحمد كامران ، وإنتاج حسن ضياء ، بينما ستنتج الإنتاجات الدرامية للمنتجين التنفيذيين عبد الله كدواني وأسد قريشي ومايند ميند هذا المسلسل الدرامي على تلفزيون جيو. من بين الممثلين هيرا معاني ، جنيد خان ، عتيقة أوهو ، زارنيش خان ، محمود أختر ، شاهين خان ، مريم نفيس. علي الأنصاري ، سلمان فيصل وآخرون. من خلال لعب شخصية الأسد في “محبة نا كاريو” ، سيواجه جنيد خان صراعات في حبه وحياته العائلية. بدافع من عواطفه ، شخصيته مستعدة للذهاب إلى أي تطرف لإثبات حبه لعائلته. تم تصوير المسلسل جزئيًا في باكو بأذربيجان.

صور أبطال المسلسل
جنيد خان وهيرا ماني
جنيد خان وهيرا ماني
جنيد خان وهيرا ماني في دراما معا للمرة الثالثة
جنيد خان وهيرا ماني في دراما معا للمرة الثالثة
مسلسل لا تقع في الحب قصة مسلسل باكستاني رومانسي
مسلسل لا تقع في الحب قصة مسلسل باكستاني رومانسي
قصة مسلسل لا تقع في الحب
قصة مسلسل لا تقع في الحب

الفن التركي

محررة بمجلة الفن التركي ماهرة في كتابة المقالات الفنية مشاهير, أكلات تركية, أزياء تركية
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock